البارات الثالث
لتس غووووو إنجووي 🦋.
النجمة تقديرا لمجهودي⭐
♡_____Ⓔⓜⓨ..Ⓣⓐⓔ_____♡
في المساء.
كانت إيمي ترتدي ملابس منزليه وهي تقعد أمام مكتبتها للمذاكرة حيث قاطعها صوت هاتفها يرن.
لتفتح الخط سريعا بعد أن رأت من المتصل.
:السلام عليكم ماما كيف حالك.
؛ وعليكم السلام ابنتي حمد لله أنني على مايرام لكن اباكي ليس جيدا.إيمي بقلق : أمي ماذا به أبي تحدثي ارجوكي.
والدتها ببكاء لم تستطع إخفاء شهقاتها: ابنتي والدك يقيم بالمشفى أصيب بالسكته القلبيه وهو الآن في غيبوبه ولا نستطيع دفع تكاليف العلاج ورقوده ويحتاج إلى عمليه هناك انت تعلمين أن اخوتك لا يستطيعون فعل شيء حيث مرتبهم لا يكفي أبدا،إنني خايفه أن يذهب ويتركنا .
لتمسح دموع تمردت من عينيها : أمي لا تقولي هذا ارجوكِ لماذا لم يخبرني أحد من قبل، وبتفكير.. لا تقلقي سوف أحل مشكله المال.
والدتها : ماذا تقصدين بذلك!!؟ .
إيمي وهي تبلع ريقها :امي هنا في كوريا يأخذون جميع الطلاب ويجعلوهم يطبقون كل دروسهم في الطب في المراكز الصحيه بالمقابل مبلغ من المال وانا لدي منذ عام الرواتب سوف ارسلها خلال يومين لا تقلقي حيث في بلادنا سوف تربح أموال طائله بسبب سعر الصرف هناك وانتي تعلمين أن ون ينصرف بالريال مال كثير لهذا سأرسل جميع مرتبي لكي يكفي.
والدتها وهي تمسح دموعها وبحب : حمدا لله ابنتي لكن ماذا عنكِ؟، ربي يوفقك ويجعل ايامك كلها فرح سعاده وتحقيق الأحلام .
إيمي بحنان : سوف أدبر ذلك ، امي اشتقت لكم كثيرا.
والدتها: ونحن أيضا ننتظر متى سوف تنتهين.
إيمي: بعد اربع سنوات لم يتبقى إلا القليل، والآن رافقتك السلامه، غدا لدى إختبار وعلي الدراسه جيدا.
والدتها :مع رفق الله ورعايته ادرسي جيدا ولا تهملي صحتك ولا تنسي أن تتغذي.
إيمي: حسنا امي.
ثم أغلقت الخط.إيمي بدموع:يا رب أحفظ أبي وشفيه من مرضه يا رب ارشدني الى الطريق الصحيح لمساعدة والدي.
ثم قامت وتوضأت وادت صلاه الاستخاره عسى الله أن ينور طريقها وان يرشدها حيث حدثت ربها عن كل ما يجول في فكرها.
لم تظل تفكر حتى ذهبت الى سريرها ثم غلبها النعاس وهي تثق بربها وبقدرها.
عند الاعضاء.
وهم مجتمعون في غرفه المعيشة يضحكون ويلهون ما عدا شخص واحد كان يجلس معهم لكن تفكيره كله بالفتاة التي غنت بالمطعم.
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Mystère / Thrillerفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...