البارات الخامس.
هلاااااااوز.
اتمنى تستمتعون.
ليتس غوووووو 😩💜
بليز النجمة وكومنت تقديرا لمجهودي ⭐.
♡_____Ⓔⓜⓨ..Ⓣⓐⓔ_____♡
.
.
.
.السيد يانغ : أنتم تعلمون لما نحن هنا في هذا المكان لقد سمعتم أنه انظم إلينا فرد جديد الى الفرقه وهذا الاشاعات ليست كذبه بل هي حقيقه وسيتم عرض العضو في الحفل الذي سيحدث في الاسابيع القادمه والآن رحبوا به .
ليصفق الجميع ما لبثت حتى دخلت ايمي وهي متوتره جدا حيث لا تعلم ما الذي تفعله أو ما الذي ستتحدث به أمامهم.
كانت ترتدي قناع باللون الأسود يغطي وجهها بالكامل ما عدا العينين التي اردت عدسات باللون الأخضر وشعرها مصفف بطريقه خاطفه وهي ترتدي ملابس مكونه من بانتس باللون الأسود وشيرت باللون الأبيض وربطه عنق سوداء بدون جاكيت ابرز الجاكيت الزي العضلي التي كانت ترتديه لتصبح فتى وسيم حد الفتنه .
تقدمت منهم وقبل ان تجلس قامت بإلقاء التحيه عليهم ولم تنحني مما اثارت الجدل لمن حولها ثم جلست بالمقعد الفارغ بجانب كيم نامجون وبجانبها الآخر يونغي.
أحد الصحافه :ما إسمك .
ايمي :كيم إيمايجونغ .واحد آخر:كم عمرك .
:23عاماً.وآخر :ما هو شعورك الآن وأنت تعد أحد اعضاء فرقه بانقتان الشهيره .
:شعور لا أستطيع أن اصفه يكفي انني بجانبهم الآن .
تمتمت بإبتسامة وهي تنظر أمامها بهدوء.ليربت على ظهرها نامجون الذي ابتسم لها بسبب كلماتها .
آخر: سمعنا انك تعتنق الإسلام هل هذا صحيح؟ .
ايمي بثقه :نعم أنا اعتنق الإسلام بسبب أن والدتي كانت مسلمه وأنا سعيد بحياتي وولائي لإ إله واحد .
احتلت الصدمه وجوه بانقتان فهم لا يعلمون أنها كذلك لهذا اكتفوا بالصمت وهم ينصتون بترقب .
آخر :هل يعلم السيد بيدينيم بذلك؟.
:نعم يعلم وهو من عرض علي أن أكون فردا من بانقتان ،أعلم ستقولون انني ساخذ الشهرة ولن يتقبل بعض الارمي وجودي بينهم لكنني سوف ابذل قصارى جهدي من أجل أن أبرز مهاراتي .
آخر بتنمر ووقاحه : يجب عليك أن لا تكون معنا فانت لا تستحق أن تكون كذلك جنسيتك كوريه لكنك مسلم وحسب علمي ان المسلمون ملتزمون .
كل ما فكرت به هو أنها لن ترد الاهانه بل اكتفت بجواب واحد : ومن قال أنني معك فأنا مع أساطير الزمان وديانتي لا دخل لأحد بها .
ليصمت بعد قصفها المباشر له .
مر الوقت والصحافه ذهبوا ،ليذهب الجميع الى غرفه المدير هاهم يقفون أمامه جميعا .
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Mistério / Suspenseفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...