هاااااي ورجعت بعد غياب.
ارجعو للفصل اللي قبل عشان تتذكرون الأحداث.
قراءة ممتعة لتس غووووو.
....
......
.........ليحاوط وجنتيها وهو يبتسم لها ليتحدث: حبيبتي فقط تذكرت شيئاً ما أرادت قوله لكِ لكنني انسى أو لم يكن لدي الوقت المناسب أبداً.
:تحدث تاي إنني أسمعك.
قالت جملتها بإبتسامة واسعة.ليتحدث بهدوء عكس مشاعره: لا أحد يعلم الجانب المظلم من شخصيتي.
:تاي كل منا لديه جانب مظلم، سواء كان في شخصيتنا أو في حياتنا.
اردفت بإبتسامة ناعمة .ليعانقها بقوة وهو يتحدث: حبيبتي كنت ما اقصده أن لدي أسرار كثيرة اصبحت معي منذ انتهاء تجنيدي، انتي تعلمين جيداً أن بسبب التجنيد لقد تغير كل شيء بحياتي بسببه، لقد تعرضت للتعنيف في ذلك المعسكر كنت بعيداً عن البقية ولا أعلم سبب معاملتهم لي بهذه الطريقه لهذا أنا ااااء أمم .
لتتحدث إيمي بقلق فهي قد استشعرت كمية التوتر الذي يحاول إخفاؤه: يا رُوحي أنا معك ولن اتركك أبداً مهما كان تحدث وكن واثقاً بأن أملك ستبقى إلى جانِبُك، أنا أعلم جيداً أنني لم أمر بما مررت به ولن أشعر بكمية الألم والقهر الذي تناولته لكن، قلبي وروحي تتألم الآن.
هو الآن لا يستطيع التركيز على حديثها فهو بعد تلك الكلمة، خفق قلبه بشدة لسرعه دقاته هيا قالت له يا روحي اي أنه روحها التي لا تستطيع العيش بدونها هو سعيد وهذا واضح على وجهه بسبب إبتسامته المربعيه التي توسعت.
ليردف بكلمات اجزم القول بعدها أن إيمي ستنهار بعدها: أنا وانتي روحٌ واحدة لكن بجسدين مختلفين، لكنني اطمح لأن نكون جسد واحد وروح واحده يا قلبي .
لتقع الكلمات عليها لتضغط على قلبها وتنفسها، لا تعلم اتصرخ من كلماته أم من تصريحه الغير مباشر يريدها يريد أن يشعر بها، يريد أن يصنع الحب معها.
ليقترب منها أكثر وهو يضع يديه يحاصرها من خصرها يقربها إليه أكثر ليردف وهو ينظر لعينيها وبكلمات دافئه تحدث.
: انتي واقعي وأنتي عالمي، أنتي خيالي وأنتي حُلمي، انتي حياتي وانتي سعادتي، انتي بالمختصر من دقَّ لها خَافقِي، اريدكِ حُباً لا جنسا أريدكِ عِشْقاً لا لَهْواً، أحِبُك أنتي فقط، حُبي.
نحن نعلم إيمي جيداً لهذا، وفي هذا الموقف هي لم تتحمل كلماته لتقع في أحضانه فاقدة الوعي، تحت نظرات تاي الخائفة والذي صرخ بإسمها .
يا ترى لو كان موقفها صار معاكم إيه ردة فعلكم؟!
♡•••••••Ⓔⓜⓨ..Ⓣⓐⓔ•••••••♡
في الصباح الباكر.
وصل الأعضاء الى مصر في أقل من نصف ساعه كانت الاجواء مختلفه حقاً، هنا في بلد أم الدنيا،والاهرامات القديمة جميله ورائعه اخذت قلوب محبيها.
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Mystery / Thrillerفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...