16:ومن أنت .

317 18 0
                                    

البارات 16.
بعنوان (ومن أنت) .

في اليوم التالي عادو جميعا الى كوريا حيث كان مقعدها بجانب ارام هذه المرة لتنام .

وصلا الى مقر الشركه أولا ليطلب المدير من إيمي القدوم .

لتدخل الى مكتبه لتسمعه يحدثها .

:لم اتوقع فعلتك ايمي .

ايمي بتوتر :ماذا حدث سيدي .

السيد بيدينيم وهو يرمي فوق سطح مكتبه بعض الصور : لقد أخبرتك من قبل أن تحذري وان لا تخبري أحدا بحقيقتك .

ايمي وهي تبلع ريقها بصعوبه :سيدي لكن هذا خارج عن إرادتي .

:ايمي اسمعي أنا بصفتي مديرك ،سلامتك هي أهم شيء والآن بعد أن علموا البعض حقيقتك سوف تتعرضين للتحرش وأنا لا استطيع حمايتك منهم .
قالها بقلق واضح عليه .

إيمي والدموع تتجمع في عينيها :لكن سيدي جيهوب يعتبرني مثل اخته وكوك صديقت....

:وتاي ...وتاي ماذا يعتبرك ؟

إيمي بتوتر :ااااء اءا ...

:انظري الى هذه الصور لقد وصلتني من بعض الجواسيس إذا وصلت هذه الصور الى الصحف سوف تنتزع سمعتنا حيث سيعتبرونكم شواذ الجنس .

إيمي بصدمه وهي ترى الصور ..عندما كانت في المتنزه وتاي قبلها حين ذاك :سسيدي ما...

:نعم هذه التقطت من قبل ارمي توقعي لو كانت نشرت هذه الصور .

إيمي بدموع :أعتذر سيدي لكن كل هذا حدث ولم يكن بمقدوري فعل شيء .

:انتظري لحظه ....
قالها وهو يقوم بالاتصال بأحد ما :تاي كوك جيهوب اريدهم الآن في مكتبي .

بعد عدة دقائق دخل الأعضاء وهم ينحنون من  أجل  إلقاء التحية ليقف كوك بجانب إيمي .

وجيهوب وتاي يقفون في الجهه الأخرى .

جيهوب :ماذا هناك سيدي .

السيد بيدينيم بهدوء : أنتم تعلمون بأن إيم فتاة .

ليصرخ الأعضاء بصدمة مصطنعه ليقهقه السيد بصخب بسبب تمثيلهم لعدم معرفتهم للحقيقه .

كوك بتمثيل :ااااه ماهذا هل الذي امامنا هو فتاة لا استطيع تصديق ذلك .

تاي :واللعنه لما قمتي بخداعنا طوال هذا الوقت .

جيهوب :لااااا لا استطيع التخيل بأن أحد بيننا يخدعنا.

إيمي بقهقه : كفا تمثيلا ارجوكم فالسيد يعلم بذلك واشكركم من أعماق قلبي بسبب عدم كشفي أمامه حتى ولو كان يعلم بحقيقتي .

السيد بيدينيم بجديه :أعلم أنكم تعلمون حقيقتها وبما أنكم تعلمون سيعلم البقيه بذلك بحيث سوف تزرع كاميرات مراقبه في منزلكم لغرضين الغرض الأول هو حمايه إيمي منكم وثانيا عدم التحرش بها .

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن