البارات 25.
هناك شيء جذب نونا لتتحدث:حسناً لكن ميمو هل مصابيح الاضاءة تكون غير ثابته.
لتردف ميمو بتعجب:لماذا هذا السؤال.
لتؤشر نونا الى ما كانت تقصد وهو الكثير من الاضاءة اعلى الأعضاء وهم يؤدون عرضهم لكن إحداهم كانت على وشك السقوط فهي تزن اربعة مئة كيلوا جرام إذا سقطت على أحدهم سوف يلاقي حتفه بالتأكيد.
ليدب الرعب في قلبها:لاااا هذا لا يعقل هل سيكرر التاريخ حادثه فرقة ميرور..
هنا نونا لم تتحمل ذلك وهي ترا الاضاءة تتدلى شيئاً فشيئا.
لتركض الى ذلك القابع اسفلها يؤدي حركاته بكل سلاسه.لتدفعه بقوة ليسقط جانبا لتسقط هيا أيضا لكنها لم تلبث حتى شعرت بشئ يخترق رجلها بقوة.
لتصرخ بألم ودموع:اااااااااااااااه قدمييييييي.
لتهرول إيمي لها أمام ذلك المصدوم من فعلتها فهي قد انقذت حياته للتوا لقد اصيب بالفزع مما حدث.
ليحاول كوك مساعدته على الوقوف:هووو جين هيونغ هل أنت بخير.
جين بإيماء:نعم بخير لكن ما الذي حصل للتو.
إيمي بخوف:لا تقلقي تنفسي ببطء ولا تحاولي شد نفسك أرخي جسدك، لتحاول رفع الاضاءة هي وتاي من عليها لكنها ثقيله جداً لياتي الاسعاف ومعهم ميمو التي كانت تبكي من أجل رفيقتها.
لم يتحمل جونغكوك دموعها لهذا اقترب من ميمو وقام بمعانقتها أمام الآلاف من الارمي ليحدث ضجة كبيرة بسبب فعلته.
كوك بعدم اهتمام:ميمو ارجوك لا تقلقي ستكون بخير.
ميمو بدموع:أنه خطأي لقد جلبتها الى هنا بيداي هاتين.
كوك بحزن:بسببها الهيونغ مازال حيا الى الآن نحن مدينين لها بحياتنا.
نونا بألم مكتوم:ااااه هل قطعت قدمي يا ترى.
ليقوم الاسعاف برفع الاضاءة ببطئ شديد لتصرخ نونا بألم كبير لينظر لها جين بخوف ليقترب منها وهو يمسك بيدها ليقول لها:اصبري قليلاً سوف تكونين بخير ارجوكي.
نونا بنسيان لالمها:ااااخ قلبي هل االوسيم العالمي هنا امامي تبا، جين انني من معجبيك.
ليدق قلب جين بسبب كلماتها واعترافها ليمسك قلبه بدراما لتصرخ ميمو بغضب:أيتها الغبيه هل هذا وقت كلامك .
لم تستطع نونا الحديث بعد ذلك ليقوم الاسعاف بحملها فوق النقالة الى الداخل حيث دخل الجميع أيضاً بسبب حضور بعض المهندسين لفحص بقية الاضاءة.
في الداخل قام الأعضاء بمعانقه جين بقوة ففكرة أنه كان أسفل تلك الاضاءة ستصيبهم بالجنون فهم لا يريدون فقد أحد منهم.
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Mystery / Thrillerفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...