البارات 17.
...........إيمي بضحك :حقا مينشي أريد أن أخبرك بشئ لكن لا تغضب ارجوك .
جيمين بإستغراب :ماذا هناك ايم .
إيمي بتوتر :أنا في الفترة الماضيه لقد سرقت عليك شيئا ارجوك لا تغضب .
جيمين :ماااذا ...اوووه وماذا سرقت .
إيمي بتوتر :تتذكر عندما طلب جين لنا الكيميتشي لقد أكلت حصتي وتم القضاء على حصتك أيضا في ذلك اليوم لقد حزنت بسببي وأنت تحب الكيميتشي كثيرا .
جيمين ببرود :لقد كنت أعلم أنك من اخذتها لكن هذا اسعدني ايم لا تقلق فلقد طلب كوك لي الكثير منه وسهرنا الليل بأكمله ونحن نأكل ونشاهد فيلما رومانسيا .
إيمي :ايعني انك لست غاضب علي .
جيمين بابتسامه :لا أيها المغفل فأنا أحبك ولا أستطيع أن اغضب منك .إيمي بسعادة :وأنا أيضا أحبك مينشي.
جيمين في نفسه "لا أعلم لما مشاعري لك تختلف عن البقية إيم ".
ليصلوا إلا المنزل .
جيمين بحماس :أيها القصير اصعد وقم بتغير ملابسك سوف نذهب إلا الاحتفال .
إيمي بإستغراب :هيييي لماذا أغير ملابسي أنظر الست وسيما .
جيمين اقترب منها وهو ينظر إلا عينيها بنظرات غريبه ،يتفحصها :هممم بلا ولن أنكر هذا ايم أنت وسيم حقا ..لدي سؤال لم أراك بيوم من الأيام تقوم بحلاقة دقنك وشاربك .
قالها وهو يتحسس خدها واعلى شفتيها ليقشعر جسدها بسبب لمساته .
إيمي بتوتر :هممم وما ادراك أنت فأنا أعيش في الشركة ولا أحب أن يقوم أحد بحلاقة شاربي لهذا اقوم بحلاقته بنفسي .
جيمين وهو يقترب منها اكثر :لكن لا يوجد اي آثر لشعر في وجهك .
إيمي برعب : ءاااا بسب...
:اوووووه انني امزح معك أيها القصير لم أقل شيئاً يسبب بتوترك أيها الغبي .
قاطعها بعد أن لاحظ توترها وهو يقهقه بصخب .
إيمي بغيض وهي تهرول خلفه ليخرج جيمين راكضا وهو يضحك على طفولتها :عااااا ساقضي عليك جيمينشي توقف أيها الجبان .
كانت تهرول خلفه حتى اختفى جيمين في الحديقه الخلفيه كان الوقت مساءا ..والمكان مظلم ارتعبت إيمي من الظلمة .
إيمي بخوف :جيمين أرجوك أين أنت أنا أخاف الظلام جيمين هيونغ أي عاااااااااااااااااااااااااااااااا.
صرخت برعب بعد أن سمعت صوت قوي يشبة المتفجرات هذا الذي خُيل لها.
اغمضت عينيها بخوف لتسمع صوت الأعضاء يغنون لها باغنيه عيد الميلاد .
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Mystery / Thrillerفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...