13.عائله وسفر .

250 20 0
                                    

البارات 13.

بعنوان (عائله وسفر ).

نظرت إيمي الى أبيها واخيها اللذان يقتربا منها وعلى وجوههم ابتسامه مشرقه بسبب رؤيتها لتقترب منهم وتلقي السلام عليهم وتعانقهم بفرح وشوق كبير .

كان جيهوب يقترب حتى اصبح خلفها لكنه لم يستطع الاقتراب منها بسبب تقدمها لاشخاص واحتضانهم أعتقد بأنهم أهلها لهذا انسحب لا يريد افتعال المشاكل لها أو كشف حقيقتها .

عند إيمي بعد أن اوصلتهم سكنها .

إيمي بفرح :أبي حقا انها مفاجأة رائعه كنت بحاجه الى تواجدكم بجانبي .

والدها وهو يمسح على رأسها بكل حب :أشتقت لكي إيمي لا أستطيع النوم وأنتي لستي بجانبي .

إيمي وهي تحتضنه :ااااه أبي كنت قلقه بشانك كثيرا كيف اصبحت الآن هل مازال قلبك يؤلمك .

ربت على ظهرها :ابنتي قلبي يؤلمني عندما أشعر بأن اطفالي ليسوا على ما يرام هنا أشعر بألم في قلبي وصدري أيضا لو كان لي الخيار سوف آخذ احزانكم وأُبدلها بالسعادة الابديه لكم .

إيمي بدموع : أبي نحن من نريد أن نأخذ منك الحزن والألم ونعطيك عمرنا والفرح من أجل أن تظل معنا بخير وصحه وسعاده ابديه .

:ياإلهي ماذا دعاكم هل تشاهدون دراما لقد اثرتم بي .
قالها اخأها مقاطعا لهم .

:انظروا من يتحدث ،لقد أشتقت لك أيها المغفل .
قالتها إيمي وهي تبتعد عن احضان أبيها لتذهب إليه وتمازحه .

مضى أسبوع كامل على إيمي وهي برفقه اهلها كانت سعيدة جدا بوجودهم ،حاولت أن لا تبعد الحجاب عنها من أجل عدم رؤيه شعرها الصبياني ولانه مازال مصبوغ مثل دم الغزال .

إنتهت الاجازة لتبدأ الدوام في جامعتها والدها واخاها اخذوا جوله في شوارع سيول عندما تكون في جامعتها وعندما تنتهي ترافقهم الى بعض المنتزهات كان اخاها متعجب جدا من النقود التي لديها ومن أين لها لم يصدق أنها تأخذ راتب في عملها .

في احداى المطاعم .

كانت إيمي تجلس وبجانبها اخاها بعد أن ذهب والدها الى دورة المياة ليقضي حاجته .

:إيمي انتي تثقين بي كثيرا صحيح .

:نعم حمودي ثقتي بك أكبر من اي شخص فكل اسراري لديك .
قالتها إيمي بابتسامه .

محمد بحزن :لكن انتي لم تخبريني الحقيقه بعد ،من أين تأتين بهذه النقود ولا تكذبي علي أبدا لقد سألت أحد الطلاب لديكم وقالوا بأنهم بدأو التطبيق منذ قريب وانتي قلتي بأنك بداتي أخذ الاجرة منذ عامين .

إيمي بتوتر :عدني بأنك لن تغضب وعدني بأنك لن تخبر أحدا .

محمد بقلق على أخته :اعدك بانني لن اغضب ولن أخبر أحدا سأظل حافظ اسرارك فكم لدي إيمي يا ترى ؟

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن