البارات السابع .
هلاااااااااووو ارميزاتي.
اتمنى تستمتعواااا..
♡_____Ⓔⓜⓨ..Ⓣⓐⓔ_____♡
اركنت سيارتها جانبا ثم دخلت الى غرفه المعيشه لتصدم مما رأت أمامها ،كان الاعضاء ينظرون لها بنظرات كلها غاضبه ماذا فعلت لهم يا ترى .
:تفضل لما تقف .
جيهوب نبس بهدوء وهو ينظر إليها، هي حقاً خائفه لماذا هذا التغيير الذي حدث بالامس قضوا وقتً ممتعاً لكن الآن هم سوف يقتلونه بكل تأكيد.لتقترب منهم وهي تبلع ريقها بصعوبه :ماذا هناك لما تنظرون لي هكذا؟.
:الا تعلم ما السبب!!! .
: شوقا هيونغ اظن أنه لا يعلم! .
صوت جيمين الرافض لسؤال يونغي جعل من أيمي تتنهد قليلاً لتهمس بخفوت.
:نعم لا أعلم ماذا حدث هيونغز. .:الى أين ذهبت ولم تخبر احدا منا .
سؤال نامجون الذي طرحه جعل التوتر يشتد عليها.:اوه لقد كتبت في ورقه انني ذهبت لأودع أبي فهو مسافر .
:لا أحد منا يصدقك بسبب هذا .
سوكجين الرافض لسببه قام برفع يده الذي يوجد به كتاب لها لتخصص الطب للسنه الثالثه .لتبتلع إيمي ريقها بصعوبه وفي نفسها "هذه نهايتي بكل تأكيد ماذا أفعل الآن ".
جونغكوك فقط ينظر إليها يريد معرفة ما هي حجتها :هيا تحدث لما أنت صامت هل أنت تدرس الطب؟.
لتبتسم لهم بهدوء لتتمتم :نعم أنا أدرس الطب وأنا في سنتي الثالثه. .
:لماذا.... ايم اخفيت علينا ونحن بالبارحه تحدثنا معاً وسألك يونغي هيونغ إذا أنت دخلت جامعه أو ما شابه لكنك انكرت ذلك!! .
وأخيراً صرخ تايهيونغ يحاول فهم تلك التي حاولت الكذب عليهم بشأن حياتهاإيمي بحزن جلست بجانب تايهيونغ الفارغ على الأريكة :آسف حقا انني لم اخبركم بالحقيقه كامله ،أنتم تعلمون جيدا كيف هي حياتكم والصحافه في كل مكان لا أريد أن يعلم أحد بهذا الأمر لكي لا تلحق بي أو تثير الجدل في جامعتي أو في أماكن تواجدي .
ليحاول نامجون إصلاح الوضع الذي هم به :نعم نحن لا نعرف عنك كثيرا أو كيف هي طباعك أو تصرفاتك لهذا أرجو منك مرة اخرى لا تخفي عنا شيء فنحن سنقضي ثلاث سنوات مع بعضنا وأنت اصبحت من عائله بانقتان لذا لا تخف واخبرنا بكل شئ لكي لا يحدث سوء تفاهم .
لتومئ له بالموافقه :حسنا لن اخفي شيئا بعد الآن .
:هذا رائع إذا غدا سوف اذهب معك لأرى جامعتك .
صرخ الجالس بجانبها بحماااس.:لا تاي هيونغ أرجوك .
ليقهقه جيهوب بعد ان رأى ملامح الأخرى :اظن أنه يكذب يا رفاق .
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Misterio / Suspensoفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...