22:اتمنى أن لا يحدث ذلك ..

262 17 0
                                    

البارات 22.

صمت قليلا ثم أكمل:إيمي أنا أحبك لا بل أعشقك لا استطيع العيش بدونك...إيمي هل تقبلين ان تصبحي زوجتي وحبيبتي ورفيقتي وكل ما لدي في حياتي.

الصدمة الجمت حواسها لا تعلم هل هي الآن في حلم وسوف تستيقظ منه قريبا شعرت بأنها تريد التحدث كان تاي ينظر إليها وهو منتظر إيجابتها وخائف من ردة فعلها دنى الى يدها ثم قبلها قبله عاشقه ببطئ شديد وهو يردد:يداكي خلقت فقط للتقبيل 😭🌹.

هنا إيمي تذكرت عندما كانت في بلادها عندما ارسلت لها صديقتها المقربه هذه الجمله وماذا أن حدث وتاي قبل يدك كان مجرد حلم لكنه والآن أصبح حقيقها لم تشعر بنفسها إلا وهي تبكي من شده فرحها وقد سمعت صوتها ليصدم تاي منها وهو يقترب منها.

تاي بحماس وهو يحاوط وجنتيها :إيمي ارجوكي حاولي التحدث لا تبكي حبيبتي اخبريني ما هو قرارك.

إيمي وهي تلهث بسبب محاولتها لتحدث :اااء...

دنت إلى الأسفل على ركبتيها ليجلس تاي أمامها وهو مازال يحاوط وجنتيها ويسند جبينه على جبينها وهي ما زالت تبكي وتحاول التحدث لم تشعر بنفسها إلا وهي تسقط في احضانه لقد فقدت وعيها.

.«__________________________»

عند الأعضاء.

ميمو بضحك:انظروا أين ذهب العاشقان.

كوك بهدوء:لقد اخبرني تاي بأنه سيطلب منها الزواج.

لتصرخ ليا بحماس:اوووووه حقا أنا سعيدة.
قالت كلماتها وهي تعانق جيمين بعجل ثم ابتعدت عنه وهي تقترب من ميمو لتعانقها أيضا.

لا تعلم ماذا فعلت بذلك القلب الذي نبض بقوة بسبب فعلتها.

كان كوك يراقب جيمين وعلى تعابيره أنه حقا واقع لها.

ميمو:لحين عودتهم ما رأيكم أن نكمل اللعبه.

ليا وجيمين بحماس:نعم نعم هييييي.

ليقهقهو عليهم.

ليمرر كوك القارورة لتأتي عليه وعلى ليا التي كانت تجلس امامه.

ليا بحماس:تحدي أم صراحة.

كوك بضحك:تحدي.

ليا بخبث:حسنا بما أن ميمو فتاة مسلمه اتحداك بأن تعانقها.

لتفزغ ميمو بغضب وهي تنظر إلا ليا فليا من أصول كوريه وليست مسلمة.

ليا بخوف منها: ااااا أنا لن اتنازل عن قراري.

كوك بضحك:وأنا لن اعانقها بدون موافقتها.

ميمو بابتسامة: أشكرك كوكي...

ليا:حسنا حسنا لكن عليك بفعل شيء من أجلها.

كوك بضحك:حسنا...وقام بإمساك يدها ليدنو ويقبلها....ليردف لها... لم أفعل شيء يجعل وجنتيك حمراء مثل الدم.

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن