29.الارمي اليمني 😭🦋🌚

213 11 4
                                    


البارات 29.

هلااااااااوووووو.

قراءة ممتعة....اليوم رح تستمتعون بجنون الارمي اليمني🌚😂.

ليتسسسسس غُووووو بصوت جيمين 😭💜🦋

_________♡•♡•♡______

:" أحتاجك جداً ليستقيم وزن كلماتي ،لتأتيني الكلمات صاغرة، وليكتمل بك نصف الكاتب الذي يقطنني، أحتاجك جداً  لـ تُلهمني ،وأكتب لك العديد من الكلمات ،لأمنحك هذه الكتب التي بحوزتي ،أسألك نهاية كل كتاب ما الاقتباسات التي أعجبتك فيه؟! ثم تقرأ وتمرر لي اقتباساتك السطحية ،وأنا شارد في جمال عينك البندقيتين ،وأهز لك رأسي علامة قبول أنها اقتباسات جميلة.

أحتاجك جداً لأمنحك كلماتي ،وتكون أنت الرواية الأولى والأخيرة التي أحتفظ بها لنفسي ،أتأملها وأكررها بنفس الدهشة الأولى دون ملل ،أحتاجك جداً لِتُعلم مساءتي المظلمة لغة الضياء،ولِأَعبُرَ وأنا إلى جنابك هذا المساء الطويل ،بعيداً عن عناء خيالاتي المرهقة أنك إلى جانبي، وأنت في شطر آخر من هذه المدينة.

أحتاجك جداً لأصرخ من النافذة في وجه هذا العالم، وأعود لسماع موسيقى صوتك، ولا أُخفيك أيضاً أن كلمة ما قُلتها قبل عامين ونصف وأنا أستمع إليك،  ولا زال صداها نائم بأُذني حتى الآن ،أحتاجك جداً لأتصالح مع الأشياء التي أشمئز منها، وتعافُها نفسي.

أحتاجك جداً لأتعلم لغة الحمد، ولأنتصر ولو لمرة واحدة وأعفو عن كل تعاسات حظي السابقة، أحتاجك جداً لأنني أحتاجك الآن أكثر من أي وقت مضى 🦋".

EMY TAE♡.2023/9/7.

أغلقَ تاي تلك المذكرة التي كانت إيمي تحتفظ بها في حقيبتها هو كان يريد معرفة لماذا تخفي عليه ذلك الكتاب الذي يوجد به كل كتابتها ويريد معرفه لمن كل هذا المشاعر.

لينظر لها وهي نائمة بجانبه وهم متجهين الى اليمن آخر حفل لهم في دولة العرب .

ليعود بفتح ذلك الكتاب وهو يقوم بقراءة تلك الكلمات التي تؤثر به.

"لأول ضحكة أراها على محياك، وأول أغنية استمع لها ببحةِ صوتك، لأحاديثك البسيطة، تصرفاتك العفوية، ولتفاصيلك الصغيرة،
أيقنت أنني لستُ صالحة لأي شيء بإستثنائك أنت، لستُ صالحة لأن أحب شخصً غيرك، ولو كان ذلك على حسب سعادتي،
لستُ صالحة للنقاشات العميقة سوى نقاش عينيك، سأتقن العزف على أنغام صوتك وصنع سينفونيان عجز عن إبتكارها أشهر ملحنين العالم،
أدمنت الحديث معك حتى لو كان داخل ثرثرة عقلي المشتت، أدمنتُ تأملك حتى لو كنت نسج خيالي ادمنتكَ حقاً، لا أعرف كيف أبدو طبيعياً أمامك، ملامح الدهشة دوماً تتسلق الى وجهي كلما حطت ضحكتكَ على قلبي،
في كل مرة استحضرت فيهآ حصيلة عمري من الأيام اللطيفه والجميله، كان وجهك يعتلي القائمة، وجهك منقذي من كل ما يؤذيني أحب أن أبدي امتناني البالغ لوجهك، الوجهه الرقيق الذي دائما يأتي في الوقت المناسب، ليصبح كل شيء على ما يرام."

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن