28. الارمي السوووري،كلمة!! 😭🌺♥

213 12 13
                                    

البارات الثامن والعشرون.
.
.
.
كومنتات واضغط على النجمة تقديرا لمجهودي 😩💜.
.
.

بعد يومان .
في الصباح الباكر.

هم كانوا في المطار متجهين حيث سوريا، هذه الدولة التي خاضت حرووب داخلية كثيرة.

لتنتهي الحرب قبل سنتين ولتزدهر البلاد كثيرا ويعم الأمن والأمان حول منازلهم واطفالهم وأحباءهم.

وصلوا حيث المسرح والذي كان مزدحم كثيراً بالمعجبين والمعجبات من كل الأماكن من بلاد الشام.

ولقد انصدموا فعليا من كمية المعجبين هناك.

كانوا يتجهزون جيداً للاداء اليوم بكل حماس فهذا هو عملهم وشغفهم فى الحياة.

مر الوقتُ سريعاً، وهاهم الآن يصعدون الى المسرح ليعجبون بتلك الجماهير العظيمة.

كان التشجيع يقيم على المكان حيث صراخ الارمي يشرح قلوبهم،وكم هم يحبون ذلك.

لتبدأ أغنيتهم الأولى والتي كانت ذكرى العودة العاشرة لهم take two هم حقاً يتذكرون ذلك حيث أن جين وجيهوب كانا بالتجنيد وكم كانوا يتتوقون لأن يكونا موجودين معهم.

الحماسُ والصراخ ما يملأ المعجبون بسبب غناء ورقص الأعضاء على الاغنية، كان كل شيء رائع ومثالي حقاً مضى الوقت بين عرضٍ وآخر  .

حتى حدث شيء لم يكن بالحسبان، لقد تسللت إحدى الفانزات الى المسرح بسرعه لرؤيته بقعه تلمع في ذلك المكان بسبب الفقاعات الصابونية التي اطلقت عند منتصف الحفل ليقع سائل هناك بسبب أن الجهاز الذي هناك معطل.

حيث أن يونغي يقترب من تلك البقعه.

تريد أن تبعده عن ذلك الأذى، وبسبب بعض مهاراتها هي أصبحت تركض خلف ذلك الذي يقترب من بقعه رغوةِ الصابون تلك وهو لم يركز على تلك البقعه.

انتبه الأعضاء الى تلك التي تركض خلفه ليحاولون أن ينبهون يونغي منها.

الجمهور يصرخ بحماس بسبب الوضع هم يرون فتاة  تركض خلف يونغي وخلفها يركض اثنان من الحراس ، لكنهم لا يعلمون سبب ركضها وهلعها ذاك.

لينتبه يونغي الى جيهوب وهو يؤشر خلفه ليرفع حاجبه بإستغراب بسبب النظرات المتوجهه نحوه من قِبل الأعضاء والجماهير.

ليلتف خلفه وهو يتجه بجسمه نحو الخلف ليفتح عينيه بصدمة وخوف بسبب تلك الفتاة التي لا يعلم كيف ومتى أصبحت على بعد متر منه.

وكردة فعلٍ طبيعية هو تراجع الى الخلف بخطوة واحدة حيث عاد بقدمة اليسرى الى الخلف لكن ولسوء حظه وضعت على ذلك السائل الصابوني اللزج لينحني للخلف حيث هو تيقن أن الالم سيصيبه قريباً.

لكن وبحركةٍ سريعه هي امسكت بمعصمة لتحاول أن تسحبه ناحيته لتنجح في ذلك، لكن قدمها هي من زلقت ولأن قدمة ما زالت زلقه هو قد انزلق الى الإمام.

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن