20: عليك أن تتزوجها 🤩.

296 18 0
                                    

البارات العشرون.

محمد بضحك:أعلم أنك تحبها لهذا إيمي لن تقعد دقيقة واحدة سأخذها معي.
قال كلماته وقد تحولت ملامحه الى الجدية.

تاي بتحلطم:اوووه يا إلهي ماهذا...، لماذا حظي دائما نحس.

جيهوب: مهمد لا تقلق عليها منذ أن كانت إيمي في غيبوبه كان تاي من يهتم بها وبكل الاشياء التي تخصها.

محمد بغيض:ولماذا يهتم بها من يكون وبأي صفة.

تاي بجديه: بصفتها زوجتي المستقبلية.

لتشهق إيمي وليصرخ الأعضاء بصدمة.

محمد بجديه:ااااه إذن زوجتك لكن كيف اسمح لك أن تقترب منها ولا يوجد بينكم اي اسم لعلاقتكم.

تاي بعدم فهم:كيف ذلك لم أفهم.

محمد بتفكير:عليك انت تتزوجها.

تاي:لكن لا يسمح لنا بذلك.

:انيوووووووهاسيووووووو.
قاطعهم جيمين بصوت عالي وهو يقتحم الغرفة بدراما وهو يقترب من إيمي بطريقه درامية وهو ينحني أمامها ويمد يده اليها وهو يبتسم لها ابتسامه ساحرة.

لتقهقه إيمي وهي تمسك بيده ليقبلها مثل الاميرات.

تاي بغيض:جيمينشي ابتعد عنها فهي ليست لك.

جيمين بابتسامة ماكرة: لم تسجل بإسمك بعد.

لتسحب إيمي يدها بغضب وغيض منهم فهم يعتبرونها شيء يمتلكونه.

جيمين بابتسامة:إيمي.حقا سعيد لرؤيتك بصحة جيده لقد قلقنا عليكي بالفعل ولقد مضت الشهران كأنهما عامين بدون وجودك معنا.

لتكتب إيمي على المذكرة : وأنا سعيدة حقا لرؤيتكم بجانبي وأنتم في صحة جيدة،واعتذر عن اخفاء حقيقتي عنكم وأنت جيمينشي ارجوك لا تتغير معي فأنا أشعر بالامان عندما أكون معك...

ليقرأ جيهوب المكتوب..

جيمين بضحك: سمعتم أنها تشعر بالأمان معي لهذا إيمي سوف تكون ملكة إمبراطورية بارك جيمين..

ليقترب السيد كيم منها:إيمي تعالي معي فلن أسمح لأي أحد بالاقتراب من ابنتي فهي ليست لعبه بين ايديكم.

محمد :اااه صحيح نسيت اخبارك إيمي انكي سوف تعودين الى بلادك وسوف تكملين هناك دراستك.

:لاااا لن تستطيع فعليها إكمال ما بدأت به.
قالها السيد بيدينيم فور دخوله الى الغرفة.

محمد:مرحبا بك سيد يانغ أنا محمد أخا إيمي.

السيد بيدينيم:تشرفت بلقائك مهمد.

محمد:وأنا أيضا...سيد بيدينيم اختي تعرضت للخطر وهي في حصنكم لم تستطيعوا حمايتها ولا استطيع إبقاء اختي معكم لهذا سوف اخذها معي.

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن