البارات الثاني عشر .
بعنوان (قبله ،وأسمك🤐😂).:انكي جميله، لما لا تخبرينني بحقيقتك لقد اخذتي كل تفكيري منذ أن رأيتك ، أعلم انكِ نفس الفتاة التي قامت بالغناء في المطعم كم تمنيت أن تنضمي لنا حسنا لا أعلم ما أُسمي هذا الشعور لكنني حقا لا استطيع السيطره على نبضات قلبي عندما تكونين بجانبي .
كان يحدثها وهو ينظر الى عينيها ويتحدث بثمول تام لا يعلم ما يتفوه به .
أما إيمي التي كانت ترتجف تنصهر تذوب بسبب كلماته تلك حاولت جمع شتاتها لكي تدفعه عنها قبل أن يفعل شيئاً ستندم عليه بعد ذلك استغفرت ربها بسبب الموقف التي هي به ودعت أن ينقذها .
لكنها لم تلبث حتى شعرت به يدنوا إليها ليلتقط شفتيها بين خاصيته ،............ياإلهي ماذا جرى للتوا هل تم تقبيلها من تاي وفي هذه اللحظه اااه، لم تكن تتوقع أن حلم كان لديها وهو تقبيل شفتيه أصبح حقيقه وليس حلما إيمي التي من صدمتها سوف تفقد وعيها عاجلا أم أجلاً اصبحت عينيها تغرق بالدموع لا تصدق ذلك تريد الابتعاد لكنها كمن قيدت بأغلال الصدمة الجمت كل حواسها .
حاولت أن تتحلى بالقوة لأجل ابعاده عنها لكنه لم يبتعد بل شد في قبلته عليها أخذ يقبلها بنهم شديد وهو يكبل يديها فوق رأسها بيد واحد ،عض على شفتها السفلى بقوة لتشعر بطعم الدماء في فمها ،اغمضت عينيها وهي تدعي ربها أن ينقذها منه .
أبتعد عنها بعد أن شعر حاجتها للهواء نظر لها بنظرات ناعسه ثمله.
ليقهقه بسعاده لا يصدق نفسه بأنه قبلها ابتعد عنها ليستريح بجانبها على السرير.
أما إيمي كانت في حاله يرثى لها حقا فتحت عينيها وقد تلطخ وجهها باللون الأحمر القاتم من شده خجلها لتستقيم بسرعه لتحاول الهروب لكن كانت هناك قبضه محكمه على يدها لتعيدها الى الخلف ليعتليها مرة اخرى .تاي بنظرات ثمله:هل لي بالكثير .
ليدنوا إليها لكن هذه المره الى عنقها في الجهة اليمنى ليتعمق بقبلته هناك ليعضها أيضا مخلفا علامه داكنه كل هذا تحت محاولتها الفاشله لتخلص منه فهي مهما كانت تحبه وتريده لها فهي تحب دينها وعائلتها لا تريد خيانتهم بهذه الطريقه .شعرت بثقل انفاسه على رقبتها لتعلم أنه فقد وعيه لتبعده عنها بصعوبه وقفت لتذهب لكنها عادت ادراجها وضعته على فراشه بطريقه صحيحه وغطته ثم ذهبت وهي تخفي شهقاتها بيدها خرجت الى الحديقه الخلفيه ثم بكت بحرقه من حالها ،الآن تشعر بأنها فتاة سيئه خانت ثقه أهلها في الغناء والرقص أمام الرجال والنساء تشعر بالخزي من نفسها هي تحب تاي بل تعشقه لكنها تريده أن يكون لها بالحلال وليس بالحرام .
استمرت دموعها بالنزول حتى هدأت قليلاً لتعود الى غرفتها وقد اخرجت كل ضيقها الذي يختزن في صدرها وقلبها دخلت غرفتها ادت صلاة ركعتين لتستريح قليلا قرأت بعض آيات القرآن الكريم لينشرح صدرها قليلا وقد قررت شيئا عليها فعله غدا .
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Mystery / Thrillerفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...