6.يوم الاختبارات .

358 20 0
                                    

البارات السادس .

هلااااااااووو جااايز.

كيف هي حال قلوبكم؟.

اتمنى ينال البارات إعجابكم.

لتس غووووو😩💜.

لا تنسوا اضغطوا على النجمة وتعليق ما بين الفقرات كتشجيع لي 💜⭐.

♡_____Ⓔⓜⓨ..Ⓣⓐⓔ_____♡

في غرفة التدريب.

وقف جيهوب وذهب الى مشغل الأغاني .
:اختبارك هو عبارة أنه في كل مره أقوم بتغيير الأغنيه عليك بتغير الرقصات ما بين اغنيه وأخرى وحركات صعبه لم نرآها من قبل إذا اعجبني رقصك سوف تنجح وهنا ينتهي الاختبار .
نبس بحماس وهو يشرح للأخرى حديثة.

إيمي في نفسها "يا الهي ما هذا لقد حفظت حركات بانقتان كلها ولم احفظ حركات جديده ماذا أفعل الآن ".

:هييي لا تقلق لا أعرف كيف ترقص لكنني واثق من قدراتك .
بعثر تايهيونغ شعرها وهو يخبرها كم أنه مؤمن بقدراتها وكم كان هذا لطيفاً منه.

وجعلها تتحمس أكثر :حسنا ساقوم بالرقص أنا جاهز .

جميعهم بصوت واحد وهم يقومون بالعد :هان تووو سييي أبدا .
ليقوم جيهوب بتشغيل اغنيه اجنبيه حماسيه like boom boom girl .

لتاخذ إيمي وضعيات ورقصات رائعه أخذت الموسيقى تجري بجميع جوارحها لتتحرك يديها وقدميها تلقائيا نصف دقيقه لم تمر حتى غير الأغنيه وايمي التي انسجمت مع الاغنيه لم تنتبه لتغير الأغنيه كان مشهدها مضحك لتتوقف وهي تضحك على نفسها لينفجروا الأعضاء ضاحكين قام بتغيير اغاني كثيره في عشره دقائق حتى قام بتشغيل اغنيه عربيه مصريه (همشيك مسطره ).

لتنظر إليهم إيمي وتضحك حسنا هي خجله منهم لكن الآن وبما أنها فتى يجب الحفاظ على تنكرها لا يجب أن تنكشف ،ما يضحكها أنها تفهم الأغنيه وقد رقصتها من قبل لتهز خصرها برقص شرقي رائع وهي تهز صدرها ومن ثم خصرها بطريقه جعلت افواههم سوف تصل الى الأرض كانوا يصفقون لها حتى قام فيفي عبده ....

ههههه أقصد تايهيونغ فهو قد رقص المصري عندما كانوا في دبي ليقوم بالرقص مع إيمي وهو يمسك بيدها ويقوم بحركات مضحكه ليقف جميعهم حول إيمي يهزون الخصر مثلها حيث طلبوا منها تعليمهم لتعلمهم وهي تكاد تموت ضحكا بسببهم وبسبب ما يقومون به هؤلاء الأطفال .

انتهت الأغنيه وهم يلهثون لينظروا الى بعضهم ويضحكون بسبب الامسيه الرائعه والمجنونه بسبب فهاوتهم ونقاء قلوبهم .

ليتمتم جيهوب بإبتسامة :حقا ايم أنكَ موهوب ولا شك في ذلك مرحبا بك بيننا..

ليقترب منه ويحتضنه بسعاده ليقترب بعدها جميع الأعضاء وهم يعانقون بعضهم البعض بسعاده عارمه .

إيمي وما ادراك ما إيمي حاولت ألا تبكي من شده مشاعرها فهي حساسه جدا وخاصه تجاههم .

ابتعدوا عنها ليصرخ أحدهم :أنا التالي أريد اختباراك أيضا .
جيمين قهقه بحماس .

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن