27... الغيرة ولذتها 🌺🖤.

327 12 8
                                    

البارات السابع والعشرون.
.......

كان كلا من نامجون وجين ينظرون ويراقبون تصرفاتها بين الحين والآخر يريدون معرفة ردة فعلها عندما ترى زوجها كما تدعي.

لينصدموا من ردة فعلها لقد بكت دموعها وشهقاتها التي تسمع بعض الشئ جعلت من جيهوب يقلق عليها.

:لماذا هذا البكاء يا مررريم.
لتحاول إستعاب أنه نادى عليها بإسمها وبسبب لدغه حرف الراء لديه جعلت منها تبتسم في وجهه.

:امسحي دموعك صغيرتي، هاته العينان الجميلة لم تخلق لذرف الدموع بل لأن تتحلى بتعابير السعادة والحب في أعماقها.
قال كلماته وهو يحاول عدم الغرق في جمال عينيها والتي رأها مختلفة عن غيرها.

لتمسح دموعها وهي تنظر له: جون هوسوك أنا أحبك، ليس حب معجبة لفنانها المشهور أو حب الاخت  لأخاها ، ثمان سنوات كفيلة بجعل كل خلية في جسمي تصرخ وتطالب بك، يامن ملكت قلبي وكياني واستعمرت عقلي ووجداني .

لنقل أن جيهوب وقع لها بعد كلماتها رأها غير الفتيات بها شئ مميز لا يعلم ما هو، والغريب بالأمر أن نبضات قلبه تسارعت.

:ٱووه.
كان هذا ردة فعله هذا كل ما نطق به لا يستوعب كلماتها بعد ليفقد القدرة على النطق بعد أن اردفت بكلمات أخرى .

: لو كان الحب كلمات لا انهيت اقلامي لكن الحب ارواح فهل تكفيك روحي.
أقسمت مريم أن تذهب قلبه قبل عقله هذا طلب عميق منها أن تصبح روحا له فهل يا ترى جيهوب سيوافق على ذلك.

جيهوب.

"تبا تبا،ما هذا هذه المعجبة مميزة لقد جذبتني تفاصيلها ااااخ شعور غريب يحتلني هل هذا هو الحب الذي يتحدثون عنه هل هو من أول نظرة وقعت عيناي عليها لا استطيع الرد عليها ماذا اقول لها هل اتجاهل كلماتها".
كان هذا حديثه مع نفسه.

ليقاطعه كلمات آخرى عصفت بكيانه هو شعر بأن نبضات قلبه ستتوقف وأنفاسه اصبحت ابطئ وهو يستمع الى كلماتها.

:واني احبك حب التملك، فإما ان تكون لي وحدي او انك في عداد المتوفين.

:يا إلهي!....
همسها بإعجاب من جرأتها وتصريحها له.

:حبي لك دام سنين، فهل يا حبي أنت أن تبادلني الحنين، عشت أيامنا أطلبك وأن تكون بجانبي، وكم بكيت لأجل أن يتحقق وأن التقي بك لثواني، حتى اروي ضمأ إشتاق لك عنك عن غيرك يا أملي وأماني .

كانت كلماتها تؤثر به هل هو للتو ثمل من كلماتها هو فقد الاحساس بمن حوله هو اصبح تائها غارقا بها ولعينيها أصبح هائما قتيلا بسبب نظراتها كله بسبب فتاة مميزة عن غيريها.

:ماذا فعلتي بي يا مريم، حقاً لم أعلم أن هناك من يعشقني لهذه الدرجة.
قال جيهوب يحاول أن يتصنع الثبات ليهلك بعد قولها.

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن