18:عيد ميلاد وكارثه 2.

273 18 3
                                    

البارات 18.
......

ليرن هاتفها اخذه جيمين ليرى أنه رقم مجهول قام بالرد ليسمع الطرف الآخر .

:اوووه هل الأمير تكرم وفتح ليرد على قاتله .

جيمين بصدمه ارتعب حقا من كلماته وصوته .

:اميري تمنى امنية لاحققها لك بما أن اليوم هو عيد ميلادك ويوم مماتك .

في تلك اللحظه خرجت إيمي لترى هاتفها مع جيمين لتذهب وتاخذه من يده لترى المتصل .

إيمي بغضب :لما اتصلت أيها الجبان الم تتعب من تهديداتك ...

المجهول بقهقه صاخبة : اظن انك لم تسمع ما قلته الآن ..

إيمي وهي تنظر الى جيمين الذي ينظر لها بصدمة :تبااا لك اتظن انني سأخاف منك أيها الجبان .

المجهول :سنرى اليوم من هو الجبان اميري انتظر هديتك اليوم وعيد ميلاد سعيد سوبر ستار M I .

لتغلق  الخط بغضب :حثالة .

لتشعر بجيمين يعانقها بخوف :ايم منذ متى تأتي لك هذه التهديدات .

إيمي بهدوء :منذ ثلاثة أشهر مينشي أرجوك لا تخبر أحدا .

جيمين بصراخ وهو يبتعد عنها :اللعنه ..ماذا الذي تتفوه به اتتوقع بأن اصمت .

اقترب منها وهو يمسك كتفيها ليردف بهدوء :ايم أرجوك اخبرني من هذا ولما يهددك .

إيمي بتوتر : مينشي أتتذكر عندما كنا بهاواي عندما ذهبنا الى سوبر ****** عندما اختفيت وكنتم تبحثون عني .

جيمين :نعم لقد غبت ما يقارب ساعه في ذلك اليوم  .

إيمي بتوتر : كنت اريد الذهاب الى الحمام لكنني اضعت الطريق سمعت صوت غريب في ذلك المكان الذي كنت به لم أعلم كيف ذهبت وتتبعت الصوت حتى قادني الى مكان مظلم .
لافتح الباب لاسمع ماذا يحدث بوضوح .
وياليتني لم أذهب لقد رأيت هذا المتصل المجهول وهو يقتل عدة اشخاص لم استطع كتم شهقتي ليسمعها ويرسل بعض الرجال خلفي لاركض الى طريق لا أعلم أين سيتجه بي لقد اختبئت في أحد المخازن وبعد أن تأكدت أنهم ذهبوا خرجت من مخبأي وأنا لا أعلم أين اتجهه حتى رأيت طريق يؤدي الى الأعلى لاركض حتى خرجت الى أماكن يوجد بها بعض البائعين سألت أحدهم عن اسم المحل الذي كنتم به متواجدين ولحقت بكم، ظل يبحث عني حتى علم من أكون وبدأ في تهديداتي بالرسائل والاتصالات  لكي لا افضح جريمته .

جيمين باستغراب :لماذا لم تخبر أحدا بذلك .

إيمي اغمضت عينيها بقوة :لا أعلم مينشي لماذا لم أخبر أحدا لكنني كنت خائفا من المنظر الذي رأيته هناك .

جيمين وهو يعانقها بقوة :لقد مررت بيوم عصيب ولم يلاحظ أحدا ذلك ...ااااه ايم علينا أن نخبر أحدهم من أجل سلامتك .

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن