الفصل الرابع

50 5 3
                                    

"تيلي تيلي بوم

الليل الصامت يخفي كل شيء

إنه يتسلل من خلفك

و لسوف يمسك بك"



—————————————————-

يمشي بخطواتٍ سريعة بسبب تأخره عن مهمته يلعن و يشتم في نفسه ذلك الشخص المتسبب في تأخيره فهو دقيقٌ جدًا في مواعيده ، و أخيرًا لقد وصل إلى وجهته ،أنه منزل اونياكوبون! مهمته هنا فهدفه هو اونياكوبون نفسه! وقف أمام باب منزل اونياكوبون بعد أن تأكد أنه لا يوجد أي أحد يراقبه فتح الباب ببعض الأدوات العادية و دخل و كأنه منزله الخاص تقدم بخطوات خفيفة و كأنه يطير صعد إلى الطابق العلوي و وجد اونياكوبون غارقًا في أحلامه السعيدة ، لبس قفازيه و رش المخدر في وجهه و قتله بمسدس من الطراز القديم الذي يستعمله ضباط الشرطة هذه الأيام ، هل تعتقدون أنه انتهى من مهمته بهذه السهولة؟ بالطبع لا فقد وضع المسدس بحيث يعلم الجميع من هويته و وضع هدية صغيرة للمحقق و ضباط الشرطة فهو قريبٌ من اونياكوبون  وخرج من المنزل و توجه إلى مقره العزيز ليغير ملابسه.


-


ركض هوسوك ناحية منزل اونياكوبون

"هل هو ميت ؟"

تسائل هوسوك بينما يلتقط انفاسه

"نعم سيدي فقد تلقى ثلاث طلقات في صدره و جثته باردة فقد تمت عملية القتل قبل مدة"

رد عليه احد الضباط

تقدم هوسوك ناحية جثة اونياكوبون وجلس القرفصاء ، صعق هوسوك عندما رأى طريقة القتل

" إنها طريقة قتل ذاك القاتل الذي نبحث عنه ، فهو دائمًا ما يطلق ثلاث رصاصات بشكل مثلثي في صدر الضحية!ابحثوا عن اي دليل بسرعة"

صرخ هوسوك آمرًا جميع الضباط الموجودين

"سيدي لقد وجدت بطاقة دخول لأحد الضباط و مسدس ايضًا"

قال احد الضباط متقدمًا بسرعة إلى هوسوك ، و أعطاه البطاقة

"خذ هذا المسدس لتحليل البصمات فورًا"

أمره هوسوك بينما ينظر إلى البطاقة ، وسعت عينا هوسوك

"إنها بطاقة ياغامي لايت!إنه صديقه المقرب  ، احضروه لي في المركز على الفور "

تكلم هوسوك بسرعة كبيرة و خرج

ذهب بعض ضباط الشرطة إلى منزل لايت و أخذوه فورًا إلى هوسوك في مكتبه.

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن