عادت كل فرقة إلى غرفتها و في غرفة الفرقة (ج) تحديدًا نطق سيونغهو: هل تعتقدون ان الرئيس سيقسمنا إلى فرق عشوائية؟ رد عليه شوتو: بالطبع فهذا الرئيس مجنون هل نسيت انه في غيابه يعطي القيادة للمجنون الاخر و في حال غياب الاثنان تعطى القيادة للفرقة (أ) و انت بالطبع تعرف الفرقة (أ) أنهم انتحاريون بشكل لا يصدق. رد عليه سيونغهو: حسنًا أنا اوافقك الرأي و لكن أعتقد بأن هذه الخطة جيدة ، لا يهم كل هذا الآن هيا بنا يجب علينا التدرب . و توجهوا لغرفة التدريب الخاصة بهم، بينما في غرفة الفرقة (أ) توجد لورين الغاضبة ترمي بكل شيء أمامها بعيدًا أو في وجه دازاي صارخةً : لما يجب عليه وضع خطة كهذه لما؟ رد عليها ليفاي بينما ينظف الفوضى التي تسببت بها: الخطة غير ثابتة للآن و- أيتها اللعينة توقفي عن تكسير الأشياء!!!!! رد دازاي: أهدأ قليلا ليفاي دعها تخرج كل غضبها عليّ ربما تقتلني . رد ليفاي: للمرة الاخيرة يا دازاي أصمت. أكملت لورين صارخة: أصمت أيها الانتحاري اللعين و إلا أخبرت الرئيس انك تريد ان تصبح مع تشويا في فريق . رد عليها دازاي: اهدئي ارجوك اهدئي ! جلس ليفاي جانبًا قائلًا : لورين اجلسي و اهدئي ربما يغير الرئيس رأيه ؟ او ربما يجد لنا خطة أفضل من هذه الخطة؟ جلست لورين قائلة: سأهدأ الآن و لكن اذا قال لنا بأنه سينفذ الخطة سأقتله سأخنقه بيدي هاتين ، هذا اللعين لا يعرف اي شيء سوى فرض الأوامر علينا ألا يعرف بأننا بشر مثله؟ نعم نحن أقوياء و لكن حتى الأقوياء ينهكون اللعنة عليه . قال دازاي وهو ينظر لساعة الحائط: لقد قال الرئيس ان ننتظر بضع دقائق و سيستدعينا لغرفة الاجتماعات مرة أخرى. تسائلت لورين : هل تعتقدون ان هناك مشكلة مع باقي اعضاء العصابة الفرعيين؟ رد دازاي: لا اعرف سنكتشف هذا لاحقًا. وبعد مدة ليست بطويلة استدعى الرئيس الفرق جميعها و قال في بداية الاجتماع : لا داعي للمقدمات و لا داعي لخسارة الوقت ارجوكم رحبوا بالشخص الذي قتل عائلته جميعها و سيصبح شريك لورين الجديد ! رحبوا ب (لِيا) ! صرخت لورين : ماذا!!!؟؟؟؟
يتبع.......🤎
يلا بدأنا بالبارتات الحلوة بعد انقطاع مستعدين؟😩
تتوقعوا لورين تقبل لِيا كشريكة لها؟
يلا نتخيل اشكال بعض الشخصيات مع بعض؟
لورين:
سورا:
كورا:
و أخيرًا لِيا:
اخترت ذي الشخصيات تحديدًا لأنها مو موجودة بالعالم الحقيقي ولا اي شخص يعرف اشكالها.....
أنت تقرأ
الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملة
Misterio / Suspensoمن هو يا ترى؟ هل هو انسان ام شيطان؟ هل هو خيّر ام شرير؟ لماذا فعل كل هذا؟لماذا يقتلهم؟ كيف يختبأ؟ اين يختبأ؟ يَقْتِلُونْ بِصَمْت . يَخْتَفُونْ فِي الظُلُمَاتْ. مَنْ يَكُونُونْ ؟ تَعْتَقِدْ بِأَنَكَ عَرِفْتَهُمْ ! لَكِنَكَ تَظْلِم البَرِيء و تُبَرئ...