الفصل الثاني عشر

34 5 12
                                    

صرخ سوكجين: هوسوك! ابتعد الان! . ركض هوسوك متجهًا ناحية سوكجين الذي ركض هو بدوره أيضًا وقفا على بعد مسافة بعيدة . صرخ الرجل ضاحكًا: أيها الجبناء هل تعتقدون حقًا ان- . انفجرت القنبله و انتشرت دماء الرجل في ارجاء المكان اصبحت هذه الغابة بركة من الدماء تحولت من اللون الأخضر الجميل إلى اللون الأحمر المخيف ، وقف هوسوك و سوكجين مصدومين ملطخين بالدماء غير مصدقين ما حدث أمامهم لقد انفجر الرجل من دون أن يضغط على الزر انهم متأكدين من ذلك ، تكلم هوسوك مصدومًا: أنا متأكد بأنه لم يضغط الزر ... سوكجين انا متأكد من ذلك .. انا متأكد يا سوكجين . رد عليه سوكجين وهو ينظر الى الخلاء: اهدأ هوسوك اهدأ لقد رأيت ذلك أيضًا صدقني . تكلم هوسوك مجددًا: سوكجين لقد خسرنا خيط جريمة مهم للتو لقد خسرنا القضية يا سوكجين انتهى الامر انتــ. سمعوا صوتًا يأتي من خلفهم: أيها اللعناء اللعنة عليكم لقد قتل أخي لقد قتله!!! استدار سوكجين بسرعة كبيرة قبل ان ينقض عليه الرجل و امسكه  من يديه و ابطحه ارضًا ، اخرج هوسوك سلاحه و وجهه ناحية الرجل صارخًا: سوكجين افتحه معطفه بسرعة ربما هناك متفجرات  حوله أيضًا. مزق  سوكجين معطف الرجل و اخذ المتفجرات و رماها بعيدًا و لكن لسوء حظه و بينما هو يرمي المتفجرات بعيدًا انفجرت ! انفجرت المتفجرات قريبًا من وجه سوكجين مما سبب له جرح في عينه اليسرى. صرخ هوسوك: سوكجين !!!هل انت بخير؟. اجابه سوكجين : نعم نعم هيا لنأخذ هذا اللعين للمركز . أعطى هوسوك سوكجين منديلًا كبيرًا من القماش ليضعه على عينيه لحين وصولهم لأقرب مشفى ، وصل هوسوك  للمركز و اخذ الرجل إلى غرفة التحقيق بعد ان فتشه . جلس هوسوك امامه سائلًا: ما اسمك؟ أجابه: و لما تسأل ؟ وقف جيهوب بسرعة كبيرة دليلًا على غضبه صارخًا: اخبرني ما اسمك يا هذا ! رد عليه: حسنًا حسنًا اسمي *ايرين ييغر* . رد عليه هوسوك جالسًا على كرسيه: ايرين ييغر إذًا هاه؟ حسنًا يا ايرين من هو رئيسك؟ كم عددكم؟ و من انتم؟ ولماذا تقتلون الأبرياء من الأغنياء فقط؟ رد عليه إيرين: أنظر من حولك من تعتقد بأنه العدو؟ هل تعرف حقًا ان كان هؤلاء الأغنياء أبرياء حقًا ؟ هل تعتقد أنهم يستحقون العيش معنا في عالم كهذا؟ هل تعتقد بأننا نستحق ان نعيش أصلًا ؟ رئيسي يريد الحرية فقط يريد العدل لا يريد عالم غير مسالم نريد الحرية!!! . اجابه هوسوك ساخرًا: ياه لقد صدقتك تعال تعال لأحررك انت تريد الحرية صحيح؟ تعال تعاـ. فُتح باب غرفة التحقيق بقوة كبيرة . صرخ هوسوك: سورا مالخطب؟! ردت سورا صارخة: انها كورا لقد اختفت كنا نستكشف مسرح الجريمة و اختفت لا اعلم اين هي لا يوجد لها اي اثر! صرخ هوسوك: ماذا ؟! حسنًا انتظري سأرسل فرقة للبحث عنها . دخلت قائلة: لا داعي لذلك يا هوسوك انا هنا . صرخت سورا: كورا! انتِ على قيد الحياة ! مالذي حدث ؟ اين كنتِ؟ ردت كورا: انها قصة طويلة....



يتبع.......💕





طيب رأيكم في دخول ايرين😂؟

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن