وقفت لورين في منتصف الغرفة تنظر إلى لِيا قائلة: إياك أن تقتربي من حاجياتي هل هذا مفهوم؟ لديك الغرفة بأكملها دعي حاجياتي لوحدها رجاءً. ردت عليها لِيا مبتسمة: حسنًا حسنًا لن أقترب من حاجياتك ، هل يمكننا ان نصبح صديقات الآن ؟ ردت عليها لورين : صديقات؟ في أحلامك ايتها الصغيرة. ردت عليها لِيا غاضبة: اللعنة عليكِ ايتها العجوز . صرخت لورين في وجهها : ايتها اللعينة انا في الخامسة و العشرين من عمري! تجمدت لِيا في مكانها قائلة: انتِ في مثل عمري؟ تجمدت لورين أيضًا قائلة: ماذا؟ تجمدت الاثنتان في مكانهما لي صمت عميق قطعه صوت الرئيس ينادي جميع الفرق للاجتماع. اتجه الجميع لغرفة الاجتماعات و جلسوا في اماكنهم وقف الرئيس امام السبورة البيضاء مبتسمًا نطق ليفاي قائلًا: هذه الابتسامة لا تُطَمئِن . التفت إليه قائلًا: استمعوا لي جميعًا خطتنا الاحتياطية جاهزة ، التفت الجميع لدازاي المتجمد في مكانه بابتسامة مرتبكة ، أكمل الرئيس : الخطة كالآتي سيكون هناك فرقتان ، فرقة مكونة من اربعة اعضاء و فرقة مكونة من خمسة اعضاء الفرقة الأولى مكونة من سيونغهو و لورين و لِيا و ليفاي و باقي الأعضاء في الفرقة الأخرى ، عندما تفشل خطتنا الأولى ستتجمعون بهذه الطريقة و ستتشكل الفرقة الأولى بتشكيلة الحظيرة* المعروفة لدى الجيش و معهم رشاشات من نوعية AK12 وسيطلقون عليهم بينما ستكون الفرقة الثانية مختبئة خلفهم و ترمي عليهم مسيلًا للدموع و بهذا ستكون خطتنا كاملة متكاملة، هل من اسألة ؟ نطقت لِيا قائلة : ومتى سننفذ هذه الخطة؟ أجابها: في حال وصول الأسلحة و المعدات اللازمة ، هل من اسألة أخرى ؟ تكلم الجميع بصوت واحد: لا . قال: حسنًا لنراجع الخطة من البداية و اذا كانت هناك اعتراضات انتظروا حتى انهي حديثي مفهوم ؟ ردوا جميعًا: مفهوم. أكمل قائلًا: سنستدرج سورا و كورا لمنطقة مهجورة من المدينة بواسطة إتصال كاذب بواسطة أحد اعضائنا الفرعيون الذين لا نهتم لهم كالعادة ، بعد أن تصل المحققتان ستنقضون عليهن واضعين أقنعة على وجوهكم محاولين قتلهم أول المنقضين سيكونون الفرقة (ج) و (ب) لأنهم كما قلت اضعف فرق لدينا في حال فشل الفرقة (ج) و (ب) ستبدأ مهمة الفرقة (أ) و (د) في أنقاذ الفرق (ج) و (ب) و بعدها الهجوم على سورا و كورا ، عندما تفشل خطتنا الأولى ستتشكلون كفرقتين و ستتشكل الفرقة الأولى بتشكيلة الحظيرة المعروفة لدى الجيش و معهم رشاشات AK12** وسيطلقون عليهم بينما ستكون الفرقة الثانية مختبئة خلفهم و ترمي عليهم مسيلًا للدموع عندما تنتهي مهمتنا بنجاح ستكون لدينا نقطة تجمع و سأكون موجودًا فيها دائمًا إلى أن ننتهي من خطتنا ، اي اعتراضات؟ ردت لورين : نعم! لما أنا مع لِيا في جميع الفرق ؟و لماذا سيونغهو معي في الفرقة الأخرى ؟؟؟ رد عليها: لورين أعلم انك تعرفين الإجابة ، و أيضًا أرجوك أذهبي مع لِيا لغرفة التدريب و تعرفي على اسلوب القتال الذي تستعمله ، الكلام موجه لكِ أنت أيضًا يا لِيا . ردت الاثنتان : حسنًا. وجهه نظره الناحية الأخرى قائلًا: يمكنكم الرحيل الآن و التدرب حتى موعد المهمة . توجه الجميع لغرفة التدريب اما لورين فأخذت لِيا لغرفتهم ،و أعطتها ملابس رياضية قائلة: اسرعي لا نريد ان نتأخر . نظرت لها لِيا بإستغراب قائلة: لما أصبحت لطيفة فجأة ؟ ردت عليها لورين بخشونة: هل تريدين ان تتسخ ملابسك بالعرق؟ اعيدي لي ملابسي إذًا . ردت عليها لِيا : حسنًا حسنًا أنا آسفة يالهي! غيرت لِيا ملابسها و اتجهوا لغرفة التدريب و اخذوا منطقة في احدى زوايا الغرفة ، بدأت لورين الحديث قائلة: مرحبًا بكِ في منطقة لورين هذه الزاوية من الغرفة مخصصة لي فقط لأنني أعتمد على قوتي الجسدية وليس على سلاحي فقط ، لنبدأ بمعركة بسيطة لنرى مدى سرعتك و مدى قوتك مستعدة؟ ردت لِيا : بالطبع انا مستعدة لكن انتظري قليلًا أريد ربط شعري . تقدمت لورين ناحية لِيا وربطت شعرها بتسريحة ذيل الحصان*** و عادت إلى موقعها دون أن تنطق كلمة واحدة ، استعدت لِيا بدورها وبدأ القتال ، كانت سرعتهما لا تصدق و قوتهما أيضًا لكن انتهى القتال بفوز لورين عندما اطاحت بلِيا ، وقفت لورين عند رأس لِيا قائلة : أنت تستعملين أسلوب الباندو**** اليس كذلك؟ أنت قوية ولكن هذا الاسلوب ضعيف لأن خصمك يستطيع قراءة تحركاتك بسهولة لأنك تستخدمين اسلوب الحيوان. أجابتها لِيا قائلة : و ما اسلوب قتالك أنت ؟ اجابتها لورين: ليس لدي واحد . وقفت لِيا وعلامات الاستغراب تملأ وجهها ، أكملت لورين قائلة: انا لست بهذا الغباء لأمتلك أسلوبًا محددًا ليستطيع خصمي قراءة تحركاتي بسهولة مثلما فعلت معك ، استعدي سأعلمك بعض اساليب القتال الجديدة . ردت لِيا: حسنًايتبع......
———————————————-
*أصل الحظيرة هو ما أحاط بالشيء ، والمكان المحظور هو الممنوع والمحرم من المنعة والإحاطة ، وهي المأوى والمكان المسور ، وتطلق على أصغر وحدة في التشكيلات القتالية للوحدات البرية وعادة ما يصل عدد أفرادها إلى أثني عشر جندياً وكل ثلاثة حظائر تكون الفصيل ويقود الحظيرة عادة ضابط صف برتبة نائب عريف.
———————————————-
** رشاش AK12———————————————-
***تسريحة ذيل الحصان المقصودة
**** هو نظام الدفاع عن النفس بأيدي عارية على أساس استخدام سلوك الحيوان.تعتبر أصول الباندو قديمة جدا و تعود بالتأكيد إلى أكثر من 2000سنة،مع تعليم يعتمد على قاعدة من الرهبان الخبراء في تقنيات القتال ، حيث كانت الملاكمة البورمية مدرجة في كافة أنحاء الإمبراطورية كرياضة جد شعبية سواء من جانب الأمراء او من جانب الشعب، يعود تاريخ ظهور الباندو الحديث إلى 1930، حيث كان خلاصة عمل مجموعة من ضباط الجبش الإمبراطوري البريطاني الذي كان مهتما بتطوير و توروث الفنون القتالية القديمة البورمية
أتمنى أعجبكم فصل اليوم و آسفة على عدم التنزيل ان شاء الله بيرجع جدول التنزيل اليومي من يوم الخميس تاريخ ٦/٢ 💕.
أنت تقرأ
الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملة
Misteri / Thrillerمن هو يا ترى؟ هل هو انسان ام شيطان؟ هل هو خيّر ام شرير؟ لماذا فعل كل هذا؟لماذا يقتلهم؟ كيف يختبأ؟ اين يختبأ؟ يَقْتِلُونْ بِصَمْت . يَخْتَفُونْ فِي الظُلُمَاتْ. مَنْ يَكُونُونْ ؟ تَعْتَقِدْ بِأَنَكَ عَرِفْتَهُمْ ! لَكِنَكَ تَظْلِم البَرِيء و تُبَرئ...