الفصل العاشر

30 6 12
                                    

عادت لورين إلى المقر غاضبة بعد ان قطع ليفاي الاتصال في وجهها   و توجهت بسرعة كبيرة نحو غرفة الفرقة (أ) و صفقت بالباب صارخة : ليفاي! . رفع ليفاي رأسه و نظر للورين بصمت وانزله و اكمل شربه للشاي تقدمت لورين و وقفت امامه: ايها القزم اللعين انا اتكلم . وقف ليفاي بسرعة كبيرة مما جعل لورين تقفز للوراء قال لها ليفاي  بنبرة حادة متقدمًا ناحيتها: ماذا قلتي؟ . ردت عليه لورين راجعةً للخلف  : لقد قطعت الاتصال في وجهي لذ- . قاطعها ليفاي: اجيبي على سؤالي؟! . ردت لورين صارخة في وجهه : لقد قلت انت قزم لعين. امسك ليفاي يد لورين بقوة قائلًا: سوف اقتلك ايتها الطفلة المدللة . تكلم دازاي بعد صمت: لورين اهدئي القائد ليفاي اغلق الاتصال في وجهك بعد ان اطمئن انك بخير و عرف مكانك انه يهتم بنا و يحبنا كثيرًا . رد ليفاي تاركًا يد لورين: اخرس انا لا اهتم لأي شخص و لا احب اي احد. خرج ليفاي من الغرفة ، وقفت لورين بصمت تنظر للباب قطع الصمت صوت دازاي قائلًا: اجلسي يا لورين اعلم انك مرعوبة من الداخل . نظرت لورين لدازاي بشرود قائلة بصوت خافت:ها؟ نعم نعم حسنًاجلست لورين ببطء تحادث نفسها: لقد رأيت الموت بأم عينيّ ، أنا حمقاء يالهي لقد اوشكت على الموت ، لقد حفرت قبري بيداي . وضع دازاي يده على كتف لورين قائلًا: اهدئي و اشربي بعض الشاي لدينا مهمة لاحقًا. هزت لورين رأسها بهدوء اعطى دازاي لورين كوبًا من الشاي و خرج من الغرفة و ذهب ليبحث عن ليفاي ، كان ليفاي  في غرفة الأسلحة ليختار الأسلحة دخل دازاي للغرفة قائلًا: اهدأ يا ليفاي اهدأ انها طفلة مدللة وانت تعرف ذلك . رد عليه ليفاي : هذه هي المشكلة انها طفلة ، حسنًا طفلة في العشرينات من عمرها ولكن هذا لا يعني انها يمكن ان تغيظني بهذا الشكل . رد عليه دازاي : انت تعرف انها تحترمك كثيرًا و لكن هذه هي طبيعتها لا يمكنك تغييرها . اخذ ليفاي نفسًا عميقًا و ذهب للورين ، فتح ليفاي الباب قائلًا: اوي لورين . وقفت لورين بسرعة كبيرة ، تقدم ليفاي ناحيتها قائلًا: اجلسي اريد التحدث معك . جلس الاثنان بجانب بعضهما فتكلم ليفاي : اسمعي انتِ عاقلة و الكل يعرف ذلك و حتى انتي تعرفين ذلك و نعرف جميعًا انكِ مفضلة الرئيس و اجل نحن عصابة مافيا ، لكن هذا لا يعني اننا لا نحترم بعضنا البعض حسنًا؟ انا لا اطلب منك الاعتذار انا فقط اخبرك ان تحترمي زملائنا في العصابة هذه المرة انا فكرت جيدًا و لم اقتلك و لكن باقي الاعضاء من الممكن ان يقتلوك. ردت لورين: حسنًا و لكن انت أيضًا يجب عليك احترامنا حتى نحترمك. رد عليها واضعًا يده على رأسها: حسنًا، هيا تجهزي لدينا مهمة عاجلة سوف نقتل عصابة معادية لنا انتي تحبين ذلك صحيح؟. ردت عليه لورين : حسنًا ، و نعم بالطبع احب قتل هؤلاء الحثالة و سانغوو معهم . رد عليها ليفاي خارجًا من الغرفة: يالهي انتِ تكرهين سانغوو كثيرًا. خرج ليفاي من الغرفة و بقيت لورين حتى احست بأن ليفاي قد ابتعد و صرخت صرخة خفيفة من فرحها. تجمع اعضاء الفرقة (أ) حتى يبدأوا مهمتهم ، دخل الرئيس قائلًا: هل انتم مستعدون يا فرقة (أ) ؟ تكلم الثلاثة: نعم ! رد عليهم مبتسمًا ابتسامة مخيفة : اريد الثلاثة و عشرون جثة هنا في الصباح . وانطلقت الفرقة (أ) .

يتبع....

——————————

هاي💕
اتمنى اعجبكم البارت💕

- تحسوا ليفاي طيب؟

-لورين ليه فرحانة؟

-متحمسين لمهمة الفرقة (أ)؟

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن