الفصل الرابع و العشرون

14 6 2
                                    

بعد ان انتهت لورين من توضيح الخطة لفريق الأطباء تحدثت هانجي قائلة: لكن يا لورين هذه الخطة خطيرة ستؤدي إلى هلاكك . ردت عليها لورين: لا داعي للقلق عليّ يا هانجي لأنه لو لن نقوم بتنفيذ هذه الخطة سنُرمى جميعنا في السجن . قال سانغوو موافقًا: و إذا قمنا بهذه المهمة سننجو من السجن و لكن لورين الوحيدة التي لن تنجوا و لكن هناك احتمال اننا نستطيع إنقاذها من السجن بطريقة ما او من الممكن أنها ستهرب من كورا و سورا . ردت لورين: حسنًا ما سأقوله لا يُصدق لكن أنا أوافق سانغوو الرأي فهناك إحتمال ٧٠٪؜ أنني أستطيع الهروب من سورا و كورا . تسائل دازاي: و لكن لماذا ٧٠٪؜ فقط؟ ردت عليه لورين: لأنني أعلم أن سورا قوية و لكن لا اعلم مدى قوتها الآن فقد مرت سنوات منذ آخر مواجهة لنا و أيضًا لا أعتقد أن سورا لن تدرب كورا لذا فمدى قوتهما معًا سيكون كبيرًا جدًا لذا وضعت ٣٠٪؜ للنجاح لأنني بنيت جسدي جيدًا و نميت مهاراتي في القتال فهناك إحتمال بأنني سأنجح و أيضًا سورا ذكية جدا من الممكن أن تخطط لخطة للإمساك بي و لكنها في نفس اللحظة ستوافق على أن ننضم لهم . عم الصمت في الغرفة ، و عندما لاحظت لورين هذا الصمت وقفت أمام الجميع و ابتسمت ابتسامة عريضة قائلة: ابتهجوا أمامكم حياة طويلة . صُدم الجميع من ابتسامة لورين و ابتسموا جميعًا إلا ليفاي الذي ابتسم ابتسامة جانبية مبتعدا عنهم. أكملت لورين قائلة: هيا بنا لننطلق . صرخ الجميع بصوت واحد: نعم! و توجهوا لتغيير ملابسهم ، خرج الجميع من المخبأ مرتدين ملابس عادية ، ركبوا السيارات متوجهين إلى منزل سورا و كورا ، عندما وصلوا اوقفوا السيارات في أماكن مختلفة و توجهوا إلى مواقعهم و الموقع الأهم موقع لورين ، كانت لورين واقفة امام الباب منتظرة إشارة عصابتها لمعرفة إن كان الجميع في اماكنهم ام لا و عندما وصلتها الإشارة من سيونغهو طرقت الباب و....
"طق طق طق"
صمت عم المكان و صوت خطوات آتٍ من الداخل و صوت كورا تقول: من الطارق! صرخت فيها سورا: افتحي الباب لتعرفي من الطارق لا تزعجي الجيران! فتحت كورا الباب قائلة: مرحبًا ؟ من أنت ؟ ردت عليها لورين التي كانت تلبس كمامة و قبعة لتخفي وجهها: هل سورا هنا؟ أحتاج ان أتحدث معها . ردت عليها كورا: لحظة من فضلك . ادارت وجهها مكملة: سسسسووووررررااااااا . اتت سورا مسرعة و ضربت رأس كورا قائلة: ماذا؟ لماذا تصرخين؟ يالهي ! ردت عليها كورا: هذه الفتاة تريدك . و دخلت للداخل تقدمت سورا للباب قائلة: تفض- . صُدمت سورا عندما رأت وجه لورين بعد ان خلعت القبعة و الكمامة ، استوعبت كورا المنظر الذي امامها و تأهبت للقتال فردت عليها لورين قائلة: انا لست هنا للقتال صدقيني هل يمكنك ارجوك ان تستمعي لي فقط؟ و ارجوك لا تبلغي عني فهذه مسألة تخص المدينة بأكملها تخص حياتك و حياة العديد من الناس . نظرت سورا لعينيّ لورين قائلة: تفضلي و لكن إن كذبتِ سأقتلك. هزت لورين رأسها و دخلت للغرفة ، عندما رأى سيونغهو ان الخطوة الأولى من المهمة نجحت توجه بسرعة كبيرة لباقي الأعضاء لينتقلوا للخطوة التالية من الخطة و عاد مرة اخرى لموقعه ليرى ماذا حدث مع لورين و هل سينتقلون للخطوة الثالثة ام ينتقلون للخطة الاحتياطية .

جلست لورين أمام سورا و أمام نظرات كورا المستفهمة و....

يتبع..💕

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن