الفصل الخامس و العشرون

17 5 2
                                    

جلست لورين أمام سورا و أمام نظرات كورا المستفهمة و بدأت بالحديث مباشرة قائلة: أعلم أنكن من تحققن في قضية مقتل الرجال الأثرياء و- قاطعتها كورا قائلة: وكيف عرفتي ذلك؟ هل انت من قتلهم؟؟؟ لما انت هنا؟ من تكونين؟ لماذا نحن هنا؟ من أنا ؟ ضربتها سورا على رأسها قائلة: هل يمكنك ان تصمتي قليلًا ؟ لورين أكملي. أكملت لورين قائلة : ارجوكم اريد ان اكمل حديثي و بعدها يمكنكم الحكم عليّ اولا أنا جزء من عصابة تقوم بقتل هؤلاء الرجال و أعرف هوية رئيسنا ، ثانيًا هذا الرئيس وعدنا بوعود زائفة لقد كسر هذه الوعود و أخبرنا انه يريد قتل رئيس الشرطة جونغ هوسوك و قتلكن أيضًا لا أعرف لماذا لكن بعد أن أخبرنا بأنه سيسلمنا للشرطة قررنا الانسحاب ، ثالثًا استمعوا لهذه النقطة جيدًا أنا اريد منكم خدمة بسيطة بمثابة التكفير عن اخطائي انا و فرقتي لذا هل يمكننا الانضمام لكم بجانبكم و القضاء على هذا الرئيس اللعين؟ ردت عليها سورا: و من هذا الرئيس اللعين؟ ردت عليها لورين: المحقق كيم سوكجين. صدمت سورا عندما سمعت أسم سوكجين قائلة: هل أنت متأكدة ؟هذا اتهام خطير . ردت عليها لورين مدافعة عن نفسها: أنا لا اتهمه انا متأكدة من هويته انتظري لحظة. اخرجت لورين هاتفها من جيبها قائلة: انظري إلى هذه الصورة اليس هذا المحقق كيم سوكجين ؟ نظرت سورا إلى الصورة غير مصدقة مالذي تراه عيناها ، اقتربت كورا منها قائلة: يالهي هل هذا حقيقي؟ انا لا أصدق. ردت عليها لورين: نعم للأسف. وضعت سورا الهاتف على الطاولة قائلة: و ما ادراني بأنك لن تكسري اتفاقنا او ما ادراني بأن هذه ليست خطة من خططك للقضاء عليّ . ردت عليها لورين : يمكنك فعل ما تشائين للتأكد. اقتربت منها سورا قائلة: اي شيء؟ حتى ربط يدي بيدك حتى لا تهربي منا؟ ردت عليها لورين بكل ثقة: نعم . اعتدلت سورا في جلستها قائلة: حسنًا ، كورا اذهبي و احضري لي حبلًا و أنت استدعي باقي فرقتك . وقفت لورين و اتجهت ناحية النافذة و رمت شيئًا ما و عادت إلى مكانها نظرت لها سورا باستغراب و سألتها: ماذا فعلت للتو؟ ردت عليها لورين: ارسلت لفرقتي الإشارة. سألتها سورا مرة أخرى: إشارة ماذا؟ ردت عليها: إشارة بأن يأتوا إلى هنا و أن الوضع آمن. ردت سورا: وماذا اذا لم يكن الوضع آمن؟ كنتي ستهجمين؟ ردت عليها لورين: لا ، سأدعكم تمسكون بي و سيختبؤون هم . سكتت سورا و اعتدلت في جلستها ، بعد ثوان قليلة اتت كورا و معها أصفاد معدنية قائلة : سوراااااا لم أعثر على حبال لكنني عثرت على أصفاد . ردت عليها سورا : حسنًا حسنًا لكن هل المفاتيح موجودة؟ ردت عليها كورا: نعم خذي. اخذت سورا الاصفاد و وضعتها في يدها و يد لورين بعد دقائق قليلة طُرق الباب و ذهبت سورا ساحبة لورين معها إلى الباب و فتحته قائلة: تفضلوا . و ابتعدت وسط نظرات الأعضاء التي تحمل العديد من الأسئلة ، دخلوا جميعًا و جلس نصفهم و بقي معظمهم واقفين ، نظرت لهم سورا و بعدها وقفت وذهبت إلى غرفة الطعام و احضرت كرسيين في يدها و كرسيين في يد لورين و كرسيين في يد كورا ، وضعت سورا الكراسي قائلة: اعذرونا لم نكن نعلم ان عددكم كبير انتم ثلاثة عشر شخصًا واو . نظرت لها لورين قائلة: هؤلاء اعضاء العصابة الذين اخبرتكم عنهم اما هؤلاء فهم فريق التشريح . نظرت سورا لهم قائلة: كلهم رجال ما عدى فريق التشريح هناك رجل واحد فقط . ردت عليها لورين : هذا سانغوو ارجوك لا تعتبريه من الرجال و أيضًا هناك فتاة أخرى في الفرقة ، ليا . خرجت ليا من وراء الرجال ، نظرت سورا إليها و كأنها تتفحصها من أصابع قديمها حتى رأسها ، جلست سورا مجددا قائلة: مرحبًا بكم جميعًا حسنًا هل يمكنكم أن تعرفوني بأنفسكم ، سأبدأ انا انا المحققة سورا . اكملت كورا: وانا المحقق كورا. بدأ ليفاي : و انا ليفاي اكرمان . و بعد ان اكمل البقية التعريف عن انفسهم قالت لورين: لا تخافوا نحن في صفهم الآن ولكن سورا وضعت الاصفاد حتى تتأكد بأنني لا أكذب او لن اهجم عليهم . جلست كورا على الطاولة قائلة: حسنا يا لورين هل يمكنك أخبارنا عن خطتك للانتقام من سوكجين؟ هزت لورين رأسها قائلة: حسنًا لكن سورا جعلتني اغير في الخطة قليلًا ، اولا ستذهبين انت و سورا للعمل كعادتكما لكن هذه المرة ستمثلون بأنكم امسكتم بي و ستدخلوني غرفة التحقيق و ستطلبون من سوكجين التحقيق معي و دعوا الباقي لي ، في الحقيقة كانت الخطة اطول بكثير بكن بسبب هذه الاصفاد لا يمكننا تنفيذ تلك الخطة وهي أن نهجم على كيم سوكجين في منطقة مهجورة بمساعدة سورا و كورا و نغتاله ولكن هذه الخطة افضل. نظرت لها كورا قائلة: هل انت غبية؟ تريدين من محققتان ان تقتلا محقق و ان نتستر على مجرمين قتلوا نصف أثرياء هذه البلاد؟ ردت عليها لورين: هذه كانت خطة واحدة من خطط كثيرة المهم الآن هل انتم موافقين على هذه الخطة؟ ردت عليها سورا: نعم هذه الخطة افضل من باقي الخطط التي في رأسك . ابتسمت لورين ابتسامة جانبية قائلة: لقد مرت السنوات و لم تتغيري هاه؟ ابتسمت سورا بدورها قائلة: لم و لن اتغير . و وقفت مكملة: هيا بنا دعوني اريكم اين ستستريحون اليوم و سأكمل نقاشي مع لورين لاحقًا، هل لديكم سيارات؟ اجابها سيونغهو: نعم لدينا . ردت عليه: تعالوا ورائي اذا . خرج الجميع و توجهوا للسيارات و اتجهوا إلى بناية في نهاية الشارع . خرجت سورا من السيارة قائلة: هذه البناية خاصة بي كنت انوي تأجيرها و لكن يمكنكم ان تسكنوا هنا، الشقق مفروشة و يوجد في كل شقة غرفتان، اين ليا؟ ردت عليها ليا: انا هنا . ردت عليها سورا: ستسكنين معي انا و كورا ، كورا ضعي الاصفاد هيا. وضعت كورا الاصفاد في يدها و يد ليا قائلة: ولكن يا سورا كيف سأدخل الحمام؟ ردت عليها سورا: سأخبرك لاحقًا ، الان اعطيني المفتاح قبل ان يضيع منك . استدارت ناحية العصابة قائلة: هذه البناية مراقبة بالكاميرات و يمكنني التحكم بالباب الأمامي لذا لا اريد تصرف غبي من اي شخص منكم مفهوم؟ رد عليها الجميع بصوت واحد: مفهوم . و ركبوا السيارات لوضعهم في المواقف و التوجه لسكنهم الجديد.

يتبع...💕

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن