لنرجع بالزمن قليلًا ...
وقفت كورا امام شوقا مبتسمًا ..
ابتسم شوقا بتسمامة جانبية قائلًا: أنت حقًا فتاة ذكية هاه؟ لكنكِ لن تخرجي من هنا حية. ردت كورا: هَلم إلي أيها اللعين انا لا اهتم سأفوز و سأسلمكم جميعًا للشرطة انتم لعناء مجانين لا تستحقون العيش . اقترب شوقا من كورا ببطء قائلًا : هل تعتقدين اننا نقتل آي احد امامنا؟ نحن نعرف هدفنا و هدفنا هذا محدد لهذا يجب عليك الموت ! اخرج شوقا مسدسه بسرعة و وجهه ناحية كورا ، اوشك على ضغط الزناد لكن صوت زورو قاطعه : شوقا!! لنعد للمقر اطلق سراحها هي بلا فائدة لا يمكنها فعل شيء لنا ، احمل رجالك و الحقني. رد عليه شوقا: سأنتقم لفرقتي و اعود ادراجي . رفع يده بسرعة و ضرب كورا على رقبتها مما افقدها الوعي ، خرج شوقا ساحبًا نامجون و تشويا وراءه.نعود للوقت الحالي...
دخل بهيبته إلى المقر مع شوقا و فرقته التي تم سحبها من موقع الجريمة إلى المقر ، صرخ صرخة هزت المقر بأكمله : الفرقة (ج) !!! تعالوا إلى هنا بسرعة . وقف اعضاء الفرقة (ج) امام رئيسهم قائلين: نعم سيدي . رد عليهم: خذوا هذان الاثنان لهانجي . رد عليه سيونغهو : لتشريحهم ؟ صرخ في وجهه: ليسوا موتى يا احمق انهم احياء يحتاجون للعلاج!!! رد عليه سيونغهو: انا اسف سيدي سآخذهم الآن لهانجي . رد عليه شوقا: عندما يستيقظون اخبرهم ان هذه الغلطة لن تمر على خير . هز سيونغهو رأسه و اخذ نامجون و تشويا إلى هانجي .
كسر شوقا الصمت الذي بينه وبين رئيسه قائلًا: هل تريد تقريرًا كاملًا عن هذه الفوضى؟ رد عليه بنفسٍ مسدودة: لا اريد شيئًا لقد رأيت كل شي . رد عليه شوقا بتقزز من اسلوبه: أنت تتكلم هكذا لأنك لم تكن ستموت على يد المجنونة المسماة بـ (كورا) ! لماذا لم تعطي هذه المهمة للفرقة (أ) ؟ أليسوا فرقتك المفضلة ؟ أليسوا الفرقة الأقوى ؟ . رد عليه ببرود شديد : نعم هم فرقتي المفضلة و هم الأقوى لكن هذه المهمة أبسط من جميع مهماتهم من دون احتساب مهمات احضار الاسلحة من الميناء فأنا ارسلهم للميناء حينما يكون هناك شرطة او عصابة أخرى ، هذه المهمة كانت من المفترض ان تكون من اسهل المهمات و لكن كورا حسنت من مهاراتها في القتال ، لقد كانت محققة رقيقة لا تقتل حشرة ، و كانت لا تنجز مهمتها بسرعة اظن ان سورا اثرت فيها كثيرًا فهذه ليست شخصية كورا ، انها شخصية سورا . لا! انها ليست قريبة ابدًا لشخصية سورا ليست حتى ٠.١٪ من شخصية سورا هـ . قاطعه شوقا قائلًا: هل تقول ان كورا ضعيفة كثيرًا بالنسبة لسورا؟ هذه المجنونة التي كادت ان تقطعنا اربًا ليست قوية؟ رد عليه قائلًا: للأسف فقوة سورا تعادل قوة لورين .. ربما . صرخ شوقا: ربما؟؟؟؟ ماذا تعني بربما؟؟؟ لا اصدق! هل انت فعلًا رئيسنا؟ رئيسنا دائمًا ما يعرف خطورة العدو و نقطة ضعفه و حجم قوته! و لكنك لا تعرف مدى قوة محققة سخيفة؟ رد عليه:و كيف يمكنني ان اعرف وهي ليست من هذه البلاد ، لقد غادرت منذ ٥ سنوات بالطبع كانت تتدرب، اسمعني جيدًا اخبر الجميع ان لدينا اجتماع اليوم في الساعة ٣ فجرًا. رد عليه شوقا: حسنًا. و غادر.........يتبع...
-عرفتوا من هو الرئيس؟ قربتها لكم شوية في ذا الفصل😂
أنت تقرأ
الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملة
Mystery / Thrillerمن هو يا ترى؟ هل هو انسان ام شيطان؟ هل هو خيّر ام شرير؟ لماذا فعل كل هذا؟لماذا يقتلهم؟ كيف يختبأ؟ اين يختبأ؟ يَقْتِلُونْ بِصَمْت . يَخْتَفُونْ فِي الظُلُمَاتْ. مَنْ يَكُونُونْ ؟ تَعْتَقِدْ بِأَنَكَ عَرِفْتَهُمْ ! لَكِنَكَ تَظْلِم البَرِيء و تُبَرئ...