الفصل الثامن

34 5 33
                                    

"كورا، هيا بنا اسرعي اريد التحقيق في هذه المهمة بأسرع وقت لا اريد ان نتأخر"
"حسنًا حسنًا يالهي لما انتِ هكذا دائمًا ؟"
"انا راحلة"
"سورا انتظرينننييي"
خرجت سورا من شقتهن غير مستمعة لكورا التي تصرخ عليها من الداخل ، اخرجت سورا هاتفها باحثة عن اسم هوسوك و: مرحبًا هوسوك ، هل يمكنك ارسال الملفات لي ؟ نعم انا في المقهى الذي اسفل المنزل ، حسنًا شكرًا لك . اغلقت سورا الخط في هذه الاثناء وصلت كورا صارخة: لما انت بهذا الاستعجال ؟ هل ستركض القضية ام ماذا؟ . وضعت سورا يدها على جبهتها قائلة: يالهي يا كورا ماهذه الزينة كلها هل نحن ذاهبتان لحفلة ما؟ . ردت عليها كورا: يالهي انها ملابس بألوان زاهية فقط . قالت سورا ماشية بعيدًا عنها: حسنًا حسنًا. دخلتا إلى المقهى و جلستا على احدى الطاولات المتطرفة ، تسائلت كورا: هل تتوقعين يا سورا بأن المتهم شخص واحد فقط؟ . ردت عليها سورا : لا اعتقد هذا ، فلا يمكن لشخص واحد قتل عائلة كبيرة مثل عائلة الطفلة إلا اذا كان لديه مساعدة من بعض الشركات التي تهرب بعض انواع المخدرات القوية او لديه بعض المساعدين الاقوياء هذه هي التخمينات التي لديّ . ردت كورا متعجبة: واه هل استنتجتي كل هذا من مجرد شرح مختصر للجريمة؟ . ردت عليها سورا: بالطبع !. مالذي استنتجته أنتِ؟ ردت كورا تحك مؤخرة رأسها : حسنًا انا استنتجت ان عصابة متورطة في هذه الجريمة ، لأنه في يوم مقتل عائلة الطفلة كانت هناك حركة مريبة في الميناء و أيضًا اختفاء رجل عجوز من منطقة ما في مثل الوقت ، فمن المحتمل ان هذه كلها من خطط هذه العصابة لإلهاء الشرطة و جعلهم في متاهة من الاسئلة التي لا نهاية لها و بهذا لا يمكنهم التركيز على القضية بشكل جيد . سكتت كورا مبتسمة و ضلت سورا تنظر لكورا بصمت مندهشة كأنها سمعت حل مسألة اينشتاين التي تعتبر من اصعب المسائل في العالم تسائلت سورا: اخبريني من اين لك كل هذا الذكاء اليوم؟ انت لست كورا صحيح؟ . ضحكت كورا قائلة: لاتقلقي صغيرتي لقد شربت قهوتي اليوم لأنني اعرف اهمية هذه المهمة بالنسبة لنا و لبست حجابي المفضل أيضًا لهذا انا و عقلي مستعدان للعمل . ردت عليها سورا مبتسمة ابتسامتها اللثوية : احسنتي صنعًا ايتها البلهاء . و بينما كُنَ منغمرتان في الأحاديث دخل مرسال هوسوك إلى المقهى ، اشارت له سورا بيديها فتقدم ناحيتهما و اعطاهما الملف و رحل ، وقفت سورا قائلة : هيا بنا يا كورا؟ ، قفزت كورا من مقعدها : هيا بنا! و خرجتا من المقهى .

وصلتا إلى قصر عائلة الطفلة ، فتحت سورا باب القصر قائلة: ياله من قصر هائل ! . ردت عليها كورا مازحة: لنشتري قصرًا كهذا . ردت عليها سورا غاضبة : هذا ليس وقتًا للمزاح يا كورا ركزي . ردت عليها كورا : حسنًا . دخلتا للقصر و وجدتا بعض اشرطة الشرطة تقود إلى الطابق الثاني من القصر ، صعدتا للطابق الثاني تريدان التحقق و لكن في منتصف السلم جذب انتباه كورا شي في الطابق السفلي فقالت: اصعدي انت يا سورا سأتفقد شيء فقط . ذهبت كورا للشيء الذي جذب انتباهها فوجدت اثار علبة مخدر قوي ،فهذه العلبة مخصصة للاستعمال لمرة واحدة فقط و بعدها يجب ان تتحلل بسبب الغاز الذي يخرج منها . قالت كورا في داخلها: يجب علي اخبار سورا حالا ، و قفت كورا على رجليها و فجأة احست بضربة على رأسها افقدتها الوعي ...

يتبع.....


———————-

اتمنى اعجبكم الفصل واعجبتكم طريقة الكتابة 💕

تتوقعوا من الي ضرب كورا على راسها؟

توقعتوا يكون فيه شخصيات محجبة في الرواية؟

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن