الفصل السادس عشر

26 4 8
                                    

بعدما انتهت كورا من سرد ما حدث لها وقفت سورا أمامها و وضعت يدها على كتفها قائلة: أنا فخورة بك يا كورا أصبحتِ أقوى ، لكنكِ ستتدربين اكثر أنا أشعر بشعور سيء تجاه هذه القضية و أيضًا يجب عليكِ الذهاب للمشفى . ردت عليها كورا: شكرًا لكِ يا سورا ، سأذهب لأجد من يأخذني للمشفى. خرجت كورا من الغرفة لتبحث عن أحد الضباط ليأخذها للمشفى ، استدارت سورا ناحية هوسوك قائلة: حسنًا يا هوسوك انتهى دورك هنا لقد حان دوري للتحقيق مع هذا المدعو بإيرين ييغر ، ارجوك أذهب و جهز لي ملف بكامل معلومات المدعو زورو اعتقد بأنه وراء كل هذا. رد عليها هوسوك : استمعي لي يا سورا ، هذه القضية بدأت منذ سنة و نصف تقريبًا ، في كل مرة نظن أننا أمسكنا بخيط من خيوط  القضية نفشل . ردت عليه بحزم: ارجوك ثق بي انا اشعر بأنني اعرف من هم الثلاثة الآخرون اللذين هجموا على كورا . رد عليها هوسوك: حسنًا سأثق بك لكن لنترك هذا الاخرق في غرفة التعذيب و لنذهب للحصول على معلومات زوروأستدعى جيهوب رجلين من رجاله لأخذ ايرين ييغر لغرفة التعذيب و اتجه هو و سورا لغرفته للبحث عن المعلومات التي يحتاجونها . بعد ان عادت  كورا من المشفى توجهت مباشرةً لسورا و هوسوك ، فتحت كورا الباب صارخة : اهلا! لقد عدت ! . استدارت سورا بسرعة كبيرة صارخة : اللعنة عليكِ يا كورا عودي للمنزل !! تكلمت كورا ضاحكة: لا تقلقي يا سورا أنا بخير أريد أن أعرف مالذي سيحصل في هذه القضية أنها مشوقة للغاية . رد عليهن هوسوك : سورا يجب على كورا التواجد هنا ، لأنها الشخص الوحيد الذي رأى هؤلاء الحثالة . ردت عليه سورا: انت محق احضر لي الصور . استدارت ناحية كورا مكملة : ارجوك يا كورا ركزي جيدًا ارجوك هذه القضية ليست لعبة اتمنى ان خلايا عقلك موجودة لم تختفي بسبب هذه الضربة . ابتسمت كورا رافعة ابهامها في وجه سورا . تقدم هوسوك لكورا رافعًا اول صورة : هل كانت هذه الفتاة هناك؟ ردت عليه كورا: لا لورين لم تكن هناك . صُدم هوسوك قائلًا :اوه انتِ تعرفينها؟ ردت عليه كورا : بالطبع! سورا تتكلم عنها كثيرًا . رفع هوسوك الصورة الثانية سائلًا كورا: ماذا عن هذا؟ صرخت كورا : نعم!! هذا اللعين لقد كاد ان يقتلني بعد هجم عليّ اثنان من اصدقائه . استدار هوسوك لسورا قائلًا: احسنتِ ! استنتاجاتك رائعة حقًاردت عليه سورا: لقد استنتجت انه اخر من هجم على كورا لأنها وصفته وصفًا دقيقًا ، و أيضًا لقد اختفت جرائم مين يونغي منذ سنة ونصف لهذا توقعت انه متورط مع هؤلاء الحثالة.رد عليها هوسوك: اتمنى أن تكون باقي استنتاجاتك صحيحة . استدار لكورا مرة اخرى رافعًا صورة ثالثة : ماذا عن هذا؟ اجابته كورا: نعم ! هذا الشخص! لقد طعنته في رجله طعنة لن ينساها طوال حياته هاهاهاهاها . ابتسم هوسوك قائلًا: مين يونغي و كيم نامجون! واو فرقة ممتازة ! حسنًا ماذا عن هذا؟ ردت عليه كورا: لا هذا ليس منهم لكن وجهه مخيف . ردت عليها سورا : هذا ليفاي اكرمان ، همم لقد ظننت ان لورين و ليفاي منهم و لكنني كنت مخطئة ... كورا هل يمكنك وصف الشخص الثالث؟ ردت عليها كورا: نعم انه فتى اظن لا لا انه رجل لا اعرف ولكنه قصير القامة ذو شعر طويل و قبعة قصيرة . توجهت سورا بسرعة ناحية الطاولة المليئة بالصور و بدأت تبعثر الصور بسرعة كبيرة إلى أن أخذت صورة منهم و وضعتها أمام وجه كورا قائلة: هل هذا هو؟ صرخت كورا: نعم!! هذا هو!! لقد طعنته في رجله هو الآخر هههههههههههه . ابتسم هوسوك ابتسامة عريضة قائلًا: احسنتِ يا سورا أنت مذهلة ! لا اصدق هذا! ابتسمت سورا قائلة: لم افعل شيئًا صدقني كل هذا بفضل كورا و خاطفينها هههههه. و ضحك الجميع تكلم هوسوك قائلًا: بالمناسبة هل رأى احدكم سوكجين ؟ فتح الباب صارخًا: لقد وصل النجم سوكجين صاحب العين الواحدة أنا آسف على التأخير لقد قمت بعملية في عيني. اقتربت سورا منه قائلة: هل أنت بخير الآن ؟ اجابها سوكجين: اوهه سورا الصغيرة تهتم بي . ردت عليه سورا : اللعنة عليك لن اتكلم معك مرة اخرى ........


يتبع....💕

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن