وقفت لورين مصدومة و غاضبة في نفس اللحظة بينما دخلت تلك الفتاة الجميلة قائلة: لا تصرخي يا أنتِ ! و أنتْ لقد قلت بأنني سأكون في فرقة و ليس مع مجنونة ؟ لم تتمكن لورين من التحمل و أنفجرت غاضبة ممسكةً لِيا من رقبتها قائلة: اللعنة عليك من تدعين بالمجنون يا قذرة؟ امسكت لِيا بيد لورين قائلة: أفلتيني قبل أن أريكِ كيف تتكسر عظامك ! ردت عليها لورين ساخرة: لقد قال الرئيس انك تستطيعين التغلب عليّ و الآن انتي في قبضة يدي ولا تستطيعين الافلات مني؟ هل انت ضعيفة لهذا الحد؟ صرخ الرئيس: كفى! هل نحن نلعب لعبة من سيقتل الثاني أولًا ؟ صرخت لِيا في وجهه: أنت رجل عجوز ماكر اللعنة عليك كيف صدقتك؟ أجابها: أخبرتك بأنك ستكونين في فرقة لذا قد وضعتك مع لورين لأنكما فتاتان الفرقة الواحدة هنا تمتلك ثلاثة اعضاء فلا مانع أن يصبح لدينا فرقتان فيها عضوين فقط . ردت عليه لورين: كونها فتاة مثلي لا يعني بأننا سنصبح صديقتان. رد عليها: أعلم ذلك ، و أيضًا أنتم جميعكم تكرهون بعضكم البعض و تتمنون الموت لبعضكم لذا هذا لا يهم إن كنتما ستحبان بعضكم أم لا فقط نفذوا أوامري ، و الآن لورين و لِيا ستكونان في الفرقة (د) . اخذ نفسًا عميقًا و أكمل: أعضاء فريق الأطباء سينقسمون أيضًا ، الفرقة (أ) سيكون معكم الطبيب سانغوو. صرخت لورين : حسنًا! أنت فعلت الصواب. أكمل قائلًا: الفرقة (ب) ستكون معكم الطبيبة يوسانو أما الفرقة (ج) ستكون معكم توغا ، أما فرقتنا الجديدة الفرقة (د) ستكون معكم الطبيبة هانجي مفهوم؟ صرخ الجميع: مفهوم! تكلمت لِيا قائلة: حسنًا و ماهي الخطة تحديدًا ؟ رد عليها: سؤال جيد، اولا نحتاج للمزيد من الأسلحة و لكن هذه مهمتي لذا لا عليكم ، الخطة كالآتي سنستدرج سورا و كورا لمنطقة مهجورة من المدينة بواسطة إتصال كاذب بالطبع تتسائلون من سيتصل بهم؟ أحد اعضائنا الفرعيون الذين لا نهتم لهم كالعادة ، بعد أن تصل المحققتان ستنقضون عليهن واضعين أقنعة على وجوهكم محاولين قتلهم أول المنقضين سيكونون الفرقة (ج) و (ب) لماذا؟ لأنهم و مع كامل أحترامي اضعف فرق لدينا في حال فشل الفرقة (ج) و (ب) ستبدأ مهمة الفرقة (أ) و (د) في أنقاذ الفرق (ج) و (ب) و بعدها الهجوم على سورا و كورا ، هل من اسألة؟ تسائل دازاي: الم تقل بأنك ستقسمنا لمجموعات عشوائية؟ أجابه قائلًا: اوه صحيح شكرًا على تذكيري يا دازاي. نظر الجميع لدازاي بنظرة قاتلة ، أكمل الرئيس حديثه قائلًا: سأقسمكم لاحقًا و سيكون تقسيمكم للخطة الاحتياطية في حال فشل الخطة الرئيسية لذا أرجوكم أذهبوا و تدربوا، وأيضًا لورين ستكون لِيا شريكتك في الغرفة لأنك الشخص الوحيد الذي لا يتشارك غرفته مع أحد و أرجوك اذهبي مع لِيا في جولة في المخبأ. ردت لورين ببرود شديد: حسنًا . نظر الرئيس ناحية لِيا قائلًا: وأنت ، لورين من أحدى المتميزين لدي لذا إياك و إغاظتها سأدعها تقتلك ، و أيضًا كل من لا ينفذ أوامري يعذب ، مفهوم؟ ردت عليه لِيا : مفهوم . واتجه الجميع لغرفه.
يتبع.....💕
أنت تقرأ
الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملة
Mystery / Thrillerمن هو يا ترى؟ هل هو انسان ام شيطان؟ هل هو خيّر ام شرير؟ لماذا فعل كل هذا؟لماذا يقتلهم؟ كيف يختبأ؟ اين يختبأ؟ يَقْتِلُونْ بِصَمْت . يَخْتَفُونْ فِي الظُلُمَاتْ. مَنْ يَكُونُونْ ؟ تَعْتَقِدْ بِأَنَكَ عَرِفْتَهُمْ ! لَكِنَكَ تَظْلِم البَرِيء و تُبَرئ...