أتى اليوم الموعود استيقظت لورين فجرًا جهزت نفسها نفسيًا و عقليًا لهذا اليوم وضعت جميع الاحتمالات في بالها فهي لا تريد تفويت شيء ، استيقظت سورا و وجدت لورين مستيقظة بالفعل نظرت للساعة انها الرابعة فجرًا ، مدت يدها للدرج الذي بجانبها و اخرجت مفتاح الاصفاد و فتحتها قائلة: هيا تجهزي . توجهت لورين لأخذ حمام اما سورا فتوجهت لكورا و ليا في الغرفة الاخرى فتحت الباب قائلة: كورا ، ليا حان وقت الاستيقاظ . و توجهت لغرفتها ، استعدوا جميعًا و توجهوا للمقر ، اوقفت سورا السيارة بعيدًا عن المقر قائلة: سنترككم هنا لمدة لأنه من غير المعقول ان نمسك بكم بهذه السرعة . فتحت الأصفاد و خرجت من السيارة ، عم السيارة صمت كبير كسرته ليا قائلة: هل انت واثقة؟ ردت عليها لورين: لا . قالت ليا : انت لم تسأليني حتى ماذا اقصد. ردت عليها لورين: لأنني لست واثقة من كل شيء الآن ، لست واثقة من ان هذا صحيح، لست واثقة بسورا و كورا ، لست واثقة ان الاعضاء الآن بخير. نظرت ليا للورين قائلة: هذه اول مرة اراك بهذا الشكل . ردت عليها لورين: الآن و لأول مرة في حياتي لا استطيع التفكير . ووضعت وجهها بين كفيها و اخذت نفسًا عميقًا و أكملت: لدي شعور غريب شعور يخبرني بأنني حمقاء للقدوم على هذه الخطة . وضعت ليا يدها على كتف لورين قائلة: لقد فات الأوان على الندم ، لنأمل أن تنجح الخطة . عم الصمت في ارجاء السيارة كانت لورين غارقة في افكارها و ليا أيضًا غارقة في افكارها هي الأخرى ، بعد برهة لمحوا ظل سورا و كورا آتين من بعيد إلى أن وصلوا إلى السيارة ، فتحت سورا باب السيارة قائلة: حان الوقت كيم سوكجين في طريقه إلى هنا اسرعوا. نزل كل من لورين و ليا من السيارة و وضعت سورا الاصفاد في يدهم و توجهوا إلى المركز ، عندما وصلوا كان كيم سوكجين هناك بالفعل و : واه سورا من هؤلاء؟ ردت عليه سورا: هذه لورين و هذه ليا هاتين الاثنتين من أعضاء العصابة التي كنا نبحث عنها . رد عليها سوكجين : حسنًا هذا رائع! هل ستذهبين لأستجوابهما؟ ردت عليه سورا: نعم ، لكن لما لا تستحوبهم انت بدلًا عني انا مشغولة الآن. رد عليها سوكجين حسنًا ادخليهم للغرفة و سآتي في الحال . ادخلت سورا لورين و ليا إلى غرفة الاستجواب و وقفت في الخارج، بعد برهة بسيطة دخل سوكجين أيضًا فقامت سورا بإرسال كورا إلى جونغ هوسوك و تخبره ان يحضر بسرعة ، كانت لورين جالسة بكل وثوق على الكرسي و ليا بجانبها ، دخل سوكجين إلى غرفة الاستجواب و جلس أمام لورين قائلا: أهلًا بك يا ... ما أسمك مجددًا. ردت لورين بابتسامة: اسمي تهويدة . رد سوكجين : تهويدة؟ بدأت لورين بالغناء: "تيلي تيلي بوم...أغمض عينيك الآن...ثمة من يمشي خارج البيت...ويدق على الأبواب...تيلي تيلي بوم...طيور الليل تنعق...انه داخل البيت...ليزور من يجافيهم النوم...إنه يمشي...إنه آتٍ...ويقترب...تيلي تيلي بوم...هل تسمعه إذ يقترب؟...يترصد حول الزاوية...يحدق فيك مباشرة...تيلي تيلي بوم...الليل الصامت يخفي كل شيء...إنه يتسلل من خلفك...ولسوف يمسك بك...إنه يمشي...إنه آتٍ...ويقترب." رد سوكجين محاولًا إخفاء توتره: مالذي تفعلينه؟ ما هذه ؟ شدت لورين على اسنانها بابتسامة قائلة:تيلي تيلي بوم...هل تسمعه إذ يقترب؟...يترصد حول الزاوية...يحدق فيك مباشرة ، هل سمعت يا سوكجين؟ إنه في الزاوية يحدق فيك مباشرة. وقف سوكجين فجأة صارخًا: كفاك يا لورين! . تجمد سوكجين في مكانه و ابتسمت لورين في وجهه قائلة: قل لي يا جونغ هوسوك ، هل قلت ان اسمي لورين؟ ام قلت تهويدة؟ رد هوسوك من المايكرفون: احسنت يا تهويدة اكملي . اتسعت عينا سوكجين و هو ينظر للجدار التي توجد فيه النافذة المخفية فهو لم يعلم بوجود هوسوك ، أكملت ليا ما بدأته لورين قائلة: يا سوكجين هل لديك أطفال ؟ رد عليها سوكجين: لن أمشي وراء الاعيبك . ردت ليا: همم ماذا عن مين يونغي و تودوروكي شوتو و... قاطعها سوكجين: هؤلاء مجرد جرذة . ردت عليه لورين: وكيف تعرفهم؟ رد بوثوق : لقد رأيت صورهم و ملفاتهم مع المحققة سورا و المحققة كورا عندما تعرضت المحققة كورا للإختطاف . ردت عليه سورا من المايكرفون: لا تكذب! لم تكن موجودًا معنا في هذا الاجتماع لقد كنا نحن الثلاثة فقط! ارتبك سوكجين اكثر فأكثر و رأته سورا يخبر لورين و ليا شيئًا لكنهم لم يستطيعوا سماعه و لكن و جههم تغير فجأة أخرج سوكجين سلاحه و كسر قفل باب الغرفة و ركض مسرعًا للمخرج ، تكلم هوسوك في اللاسلكي آمرًا الجميع بمنع سوكجين من الخروج من المبنى ، كان سوكجين يركض بأسرع ما عنده و لم يتردد ابدا بإطلاق النار على أي شخص يمنعه من الخروج ، بينما هو كذلك كانت لورين و ليا تحاولان التحرر من الأصفاد ، ركضت إليهم سورا قائلة: مالذي قاله لكم؟ صرخت ليا فيها: لقد زرع مايكروفونات في المبنى في اكمله و في منزلكم أيضًا إنه ذاهب لقتل الأعضاء ارجوك حررينا بسرعة يجب علينا إنقاذهم . اتسعت عينا سورا و فتحت الاصفاد باسرع ما يمكنها و ركضت مع لورين و ليا و كورا للسيارة و انطلقوا بأسرع ما يمكنهم ، عندما وصلوا لم يروا سيارة سوكجين موجودة دخلوا بسرعة و كانت المبنى يعمه الصمت فتحت لورين الشقة الأولى إذ بجميع الأعضاء موجودين فيها ، صرخ تشويا : لورين! ليا! انتم احياء!!! ردت عليه لورين بسرعة و بتوتر: هل جميعكم احياء ؟ هل هناك خطب ما؟ لحظة؟ اين سانغوو و سيونغهو و دازاي ؟ و أيضًا ليفاي؟!! اين ليفاي؟؟!!؟؟ طأطأ الجميع برؤسهم ، صرخت لورين فيهم: تكلموا! رد عليها يونغي : ليفاي في الشقة الأخرى ينظر إلى الجثث ، إنه لا يرد على أي احد . ردت عليه: جثث؟ هل مات دازاي و سيونغهو و سانغوو ؟ رد عليها يونغي: نعم ، ارجوك اذهبي لليفاي. ردت عليه : حسنًا. سألته سورا: و اين سوكجين الآن ؟ رد عليها : هرب بعد ان نفذت رصاصاته . هزت سورا رأسها و نظرت لباقي الأعضاء و رفعت هاتفها و اتصلت بهوسوك و اخبرته ان يرسل دوريات للعثور على سوكجين. توجهت لورين للشقة الثانية و كان ليفاي واقفًا في منتصفها و حوله الجثث ، كان ينظر للجدار اقتربت منه لورين و نظرت للجدار الذي ينظر اليه ليفاي اذ به ينظر لجدار مليء بالدماء و عليه كتابات و كانت هذه الكتابات كلمات التهويدة مبعثرة ، تكلم ليفاي فجأة: لقد كان يغنيها وهو يقتلهم و أنا فشلت في حمايتهم. ردت عليه لورين: هذا ليس خطأك صدقني ، ارجوك اذهب و ارح بالك في الشقة الثانية . توجه ليفاي للشقة الأخرى و ظلت لورين بين الجثث و قالت في داخلها: كنت اكرهكم جميعًا و لكنني اشعر بالأسف عليكم ، خصوصًا سانغوو. و عادت إلى الشقة ، كانت ليا تخاطب كورا قائلة: انا اعلم انه هناك ارسلي رجالكم إلى هناك. سألتها لورين: أين تقصدين؟ المخبأ؟ ردت ليا: نعم . ادارت لورين وجهها إلى سورا: إنها محقة .
بعد مرور بضعة أيام من القبض على سوكجين ، تم تعيين الاعضاء في مركز الشرطة و تحديدًا في فريق سورا و كورا .
انتهى
أنت تقرأ
الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملة
Misterio / Suspensoمن هو يا ترى؟ هل هو انسان ام شيطان؟ هل هو خيّر ام شرير؟ لماذا فعل كل هذا؟لماذا يقتلهم؟ كيف يختبأ؟ اين يختبأ؟ يَقْتِلُونْ بِصَمْت . يَخْتَفُونْ فِي الظُلُمَاتْ. مَنْ يَكُونُونْ ؟ تَعْتَقِدْ بِأَنَكَ عَرِفْتَهُمْ ! لَكِنَكَ تَظْلِم البَرِيء و تُبَرئ...