الفصل التاسع

39 5 22
                                    

كان هوسوك جالسًا في مكتبه ، شاعرًا براحة كبيرة لأنه و أخيرًا و بعد خمس دقائق سينتهي وقت عمله و سيعود للمنزل ليرتاح ، وضع يداه خلف رأسه قائلًا: اااهه ، وأخيرًا سأذهب للمنزل و سأنام يالهي كم كان هذا اليوم متعب . لم ينتهي هوسوك من كلامه إذ بسوكجين صفع الباب بقوة صارخًا: لن تذهب لأي مكان يا هوسوك لدينا عمل كثير . جلس هوسوك جلسة صحيحة واضعًا رأسه على كف يده بينما يثبت يده على الطاولة قائلًا: سأذهب للمنزل سيد كيم انا تعب جدًا ، اذا كان عليك عمل نفذه وحدك لن اساعدك في شيء . ضرب سوكجين الطاولة قائلًا: هذه حالة طارئة ، اعتقد انني وجدت دليلًا سيوصلنا للقاتل . سأله هوسوك: وماهو؟ جلس سوكجين بسرعة قائلًا: لقد وجدت بعض الأشخاص واقفين عند الميناء و التقطت صورة لهم . قاطعه هوسوك: انتظر انتظر هل تقول ان القاتل عصابة وليس شخص واحد؟ رد عليه سوكجين: اعتقد هذا لأنني رأيتهم يأخذون بعض الصناديق ، و هذه الصناديق تبدوا ثقيلة و اعتقد انها اسلحة . غضب هوسوك و وقف  بسرعة : لماذا عدت اذا؟ لماذا لم تتبعهم؟ . رد عليه سوكجين: وكيف لي ان اخبرك عن كل هذا؟ . رد عليه هوسوك صارخًا: لديك هاتف لعين يمكنك الاتصال به . جمدت ملامح سوكجين قائلًا: اوه صحيح . صفعه هوسوك على رأسه قائلًا: لا اعلم من وظفك كمحقق ولكن اللعنة عليه . خرج هوسوك من مكتبه بسرعة مناديًا على قادة الفرق : اريد منكم الذهاب للميناء و سؤال العاملين عن اخر سفينة وصلت للميناء اريد منكم ان تجلبوا لي اسم السفينة و البضائع التي كانت تحملها و من استلم البضائع حالًا!!! صرخ الجنود : حاضر يا سيدي . ذهب كل من هوسوك و سوكجين في سيارة هوسوك ، قال هوسوك : هل رأيت اين ذهبوا؟ رد عليه سوكجين: لا لكن رأيتهم قادمين من جنوب الميناء . صرخ هوسوك: وكيف لي ان اعرف من اتوا بهذه المعلومة الرخيصة يا سوكجين!؟ . صرخ سوكجين في وجه هوسوك: أنا لا اعرف لاتصرخ في وجهي يا هذا -اخذ نفس عميق- لنتوجه للغابات اعتقد انهم اتوا من هناك . توجه هوسوك ناحية الغابات التي توجد جنوب الميناء و هذه الغابات معروفة بكثافتها ، عندما وصلا للغابات اوقف هوسوك السيارة على جانب الطريق و ذهبا لداخل الغابات مشيًا على الاقدام . تسائل هوسوك: هل انت متأكد من هذا؟ رد عليه سوكجين: انا محقق يا هوسوك لذا هل يم- . قاطعه هوسوك قائلًا: انت محقق ولكنك احمق ، اتمنى ان ارى من وظفك حتى ادفنه حيًا معه. مشيا لوقت طويل حتى احسوا بتعب كبير فاقترح هوسوك على سوكجين ان يعودا ادراجهم و يكملون البحث غدًا و وافق سوكجين على طلب هوسوك فورًا فهو الآخر تعب من المشي وفي طريقهما للعودة احسا بجسم غريب يتجول في الارجاء ، اعطى سوكجين هوسوك نظرة و كأنه يقول : اخرج مسدسك و استعد . اخرج هوسوك مسدسه و تقدم ناحية الحركة الغريبة بحذر شديد و تقدم ورائه سوكجين. همس هوسوك: لا تتحرك سوكجين ستجعله يهرب . تصلب سوكجين في مكانه ، اكمل هوسوك تقدمه ناحية الشخص المجهول  و انقض عليه فجأة صارخًا: قف مكانك و ارفع يديك . وقف الرجل في مكانه و رفع يديه مرتجفًا قائلًا: حسنًا حسنا لا تطلق النار . وقف جيهوب امامه مادًا مسدسه ناحية رأس الرجل قائلًا: ما هي خطتك يا هذا قتل الناس بكل برود ؟ . قهقه الرجل قائلًا: سيدي هذه ليست خطتي هذه خطتنا كلنا. تسائل هوسوك: ماذا تعني بخطتنا؟ انتم عصابة؟ اين مقركم. ضحك الرجل بأعلى صوته صارخًا: هذا الاحمق يعتقد انني سأخبره بشيء ، سيدي انا بعت روحي للشيطان هههههه . فتح الرجل بدلته ،فصعق هوسوك و سوكجين فقد كان جسم الرجل ملفوفًا بالمتفجرات ، صرخ سوكجين: هوسوك! ابتعد الان!

يتبع.......

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن