الفصل الثالث و العشرون

20 6 5
                                    

نظرت لورين له قائلةً:

"حظًا موفقًا أيها المحقق كيم سوكجين"
صُدم الجميع و نظروا إلى سوكجين بأعين واسعة بينما أبتسم هو قائلًا: أحسنت أحسنت عزيزتي لورين هل لديك المزيد ؟ لا؟ أقتربت منه لورين قائلة: لدي المزيد أيها الظريف اولا،أنت المحقق الذي يحقق في قضيتنا و فشلت في تغطية أمرنا فقام رئيس الشرطة جونغ هوسوك بالإتصال بـ سورا و كورا لأنهن أفضل منك . ثانيًا ، لقد قمت بخيانتنا بتسليمك هذه القضية إلى سورا و أنا اعلم بأنك كنت تخطط لخيانتنا بتسليمنا لهم بعد مهمتك اللعينة و سيظهر أسمك على شاشات التلفاز و ستحصل على الكثير من التقدير . و لدي الكثير أيضًا لكنك جرذ قذر لا اريد تضييع وقتي معك. و اتجهت ناحية المخرج ، تبادل الجميع النظرات بصمت و و خرجوا وراء لورين بينما ظل سوكجين واقفًا في الغرفة يفكر بعمق عن الخطوة التالية و فجأة اتجه ناحية المايكرفون صارخًا: رورونوا زورو ! تعال إلى هنا في الحال! بضع ثوان فقط و زورو كان واقفًا أمام سوكجين ، قال سوكجين: اسمعني جيدًا لقد انسحب الجميع من العصابة لأنهم جبناء نحن الآن الوحيدان اللذان يمكنهما تنفيذ الخطة . نظر له زورو بصدمة قائلًا: كيف يمكننا تنفيذ خطة بهذه الصعوبة لوحدنا أنت تريد قتل رئيس الشرطة و تريد قتل اشهر محققتان في هذه البلاد و هاتان الفتاتين ليستا بفتاتين عاديتين لقد تدربتا اشد تدريب و- . قاطعه سوكجين صارخًا: انت جبان! أيها اللعين هل عينتك كرئيس لتكون جبانًا ؟ رد عليه زورو صارخًا: انا قد واجهت كورا و رأيتها تسحق أحدى فرقك بأم عيني . صرخ في وجهه متوجهًا للباب: اللعنة عليك و عليهم أنتم جبناء ، أنتم لستم سوى جرذان مجاري اللعنة عليكم اللعنة عليكم! خرج سوكجين من مخبأ العصابة وهو يلعن و يتفوه بأبشع الألفاظ . بينما هو كذلك كان أعضاء العصابة مجتمعين في غرفة التدريب يفكرون في خطة للهرب من هذا المأزق الذي اوقعهم فيه رئيسهم او بالحقيقة المرة المحقق كيم سوكجين ، نطق سيونغهو : ما الذي سنفعله الآن ؟ نحتاج لمخبأ أيضًا لا يمكننا تركهم يعثرون علينا جميعنا نعرف ما حكمهم علينا . نطق مين يونغي قائلًا: الإعدام. هز الجميع رئوسهم موافقين على كلمات سيونغهو و يونغي . وقف ليفاي امامهم جميعًا قائلًا: حسنًا لنتناقش كلٌ و خطته و الخطة الأكثر منطقية و الأكثر أمانًا سننفذها مفهوم؟ نطق الجميع بصوت واحد :مفهوم !! بعد ان انتهى الجميع من النقاش لم يتوصلوا لأي حل كل حلولهم لن تجدي نفعًا . اخرج ليفاي تنهيدة عميقة و اتجه ناحية لورين التي جلست في زاوية الغرفة محتضنة رجليها ، وقف امامها ليفاي قائلًا: لورين أنت املنا الوحيد القرار قرارك لا احد سيعترض على اي شيء خذي القرار . نظرت له لورين قائلة: لديّ خطة لكن لا اعتقد انها ستعجبكم . جلس القرفصاء أمامها قائلًا: لن نعترض . نظرت إلى باقي الأعضاء الذين هزوا رأسهم موافقين على كلام ليفاي ، وقفت امام ليفاي الذي ابتسم ابتسامة جانبية واضعا يده على كتفها ، ابتسمت لورين بدورها و تقدمت ناحية باقي الأعضاء قائلة : سننضم إلى فريق الشرطة . صرخ الجميع ما عدا ليفاي في وجهها: ماذا؟!! نظرت لورين لليفاي : لقد اخبرت . تقدم ليفاي و وقف بجانب لورين قائلًا: لقد اتفقنا على أن نثق بلورين و قراراتها أليس كذلك؟ لذا يجب علينا الاستماع لخطتها اولا و سننفذها لأن هذا كان قرارنا من البداية. صمت الجميع و اعتدلوا في جلستهم مستمعين إلى لورين التي بدأت قائلة: سننضم إلى فريق الشرطة لهذه المرة فقط ربما خطتي ستكون الخطة الأكثر جنونًا لكن الخطة كالآتي سأذهب إلى شقة سورا و كورا و أحاول أن أحدثهم اذا نجحت هذه الخطوة أنا متأكدة بأن باقي الخطة ستنجح لأن سورا هي يد جونغ هوسوك اليمنى لذا يجب عليّ اقناعها لكن اذا فشلت في اقناعهم سيقضون عليّ و سوف تنتقلون للخطة الاحتياطية التي سنتفق عليها لاحقًا حسنًا ؟ رد عليها الجميع: حسنًا.
في هذه الاثناء كان سوكجين يتمشى و هو يغني:

"تيلي تيلي بوم...أغمض عينيك الآن...ثمة من يمشي خارج البيت...ويدق على الأبواب...تيلي تيلي بوم...طيور الليل تنعق...انه داخل البيت...ليزور من يجافيهم النوم...إنه يمشي...إنه آتٍ...ويقترب...تيلي تيلي بوم...هل تسمعه إذ يقترب؟...يترصد حول الزاوية...يحدق فيك مباشرة...تيلي تيلي بوم...الليل الصامت يخفي كل شيء...إنه يتسلل من خلفك...ولسوف يمسك بك...إنه يمشي...إنه آتٍ...ويقترب."

هذه هي تهويدته المفضلة يغنيها في كل مكان و في كل زمان حين يكون مزاجه متعكرًا ، تهويدة سمعها منذ زمن بعيد منذ ان كان سارق صغير يسرق العجائز و أطفال رجال الأعمال ، سمعها من ذلك العجوز ذو الجرح الكبير ، جرحه كان يغطي نصف وجهه كان مخيفًا لكن بالنسبة لسوكجين كان وسيمًا ، هذا الجرح الذي كان يغطي وجهه كان بالنسبة لسوكجين علامة جمال . نعم هذا ما يظنه طفل ولد وسط عالم قاسٍ لم يعطه حقه كطفل ، عاملوه بقسوة حتى أصبح قلبه قاسِ زرعوا فيه الكره و الحقد و عندما قرر أن يصبح محققًا ليس لأنه أصبح خَيِرًا بل لأنه أراد أن لا يصل له اي شخص فكان يأخذ قضايا جريمته و يغلقها أو يعلقها و بالطبع لا احد يشك فيه لأنه محقق مشهور كيف اصبح مشهورًا ؟ حسنًا انه يأخذ قضايا اعدائه و يحلها بسرعة .
أكمل مشيه صارخًا يضرب اي جدار بجانبه:
"تيلي تيلي بوم...أغمض عينيك الآن...ثمة من يمشي خارج البيت...ويدق على الأبواب...تيلي تيلي بوم...طيور الليل تنعق...انه داخل البيت...ليزور من يجافيهم النوم...إنه يمشي...إنه آتٍ...ويقترب...تيلي تيلي بوم...هل تسمعه إذ يقترب؟...يترصد حول الزاوية...يحدق فيك مباشرة...تيلي تيلي بوم...الليل الصامت يخفي كل شيء...إنه يتسلل من خلفك...ولسوف يمسك بك...إنه يمشي...إنه آتٍ...ويقترب."

أكمل صراخه قائلًا:
تذكروا كلماتي! تذكروا تهويدتي! إنه يمشي...إنه آتٍ...ويقترب!!!! إنه يقترب! صدقوني إنه يقترب يدق على الأبواب سوف يقتلكم ! سوف يقتلكم! سوف يقتلكم في نومكم !!!!سوف يحدق بكم بينما يقف في زاوية غرفكم إلى أن يجافيكم النوم! لقد حذرتكم! الليل الصامت يخفي كل شيء !

قالت لورين: هل خطتي واضحة للجميع؟ رد عليها الجميع: نعم ! وضع ليفاي يده على كتف لورين قائلًا: أحسنت ايتها الصغيرة أنت قائدة رائعة ! خطتك كاملة متكاملة و قد وضعت خطة احتياطية لكل خطوة نخطوها احسنت! فُتح باب الغرفة و: لووررريييييييننننننننن! لقد جلبت فرقتي أيضًا نحن معك . كانت هذه صرخة هانجي التي جلبت فرقة الأطباء إلى لورين ، وقف ليفاي أمامهم قائلًا: اختيار صائب ايها الاطباء اهلا بكم لورين هي قائدتنا حاليًا ارجوكم استمعوا الى خطتها. نظر سانغوو إلى لورين بأعين واسعة قائلًا: وااو لورين انت القائدة الجديدة؟ هذا رائع جدا! ردت لورين: نعم ! و اصمت و استمع الى خطتني جيدًا

يتبع....💕

الليل الصامت | 𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚝 𝙽𝚒𝚐𝚑𝚝-مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن