-و هو كذلك سَأقِّلك من أمام الجامعة ، سنكون على اتصال . بقية يوم ممتعة.وافق جونغكوك دون تردُّد و قبل أن يُقفِل باغته ابن كيم :
- حاوِلْ الَّا تدخل قاعة الدرس و أنت مبتسم ، حتى لا يشتبه اصدقاؤك أنك كنت تكلم حبيبك او ماشابه .
الى الملتقى بيبي.و أقفل الخط تاركا الصغير واقفا ؛ تضربه الاعاصير و العواصف و جميع انواع الكوارث . كانت تلك الكلمة الأخيرة ''بيبي" كفيلة بِدكِّه في قلب الزوبعة .
اغمضَ عينيه ، تنفَسَ بعمق و دخل المدرج مُمثِّلا الثبات و لكن عبثا حاول ، فقد باءت مجهوداته بالفشل بسبب احمرار وجهه و ارتعاش يديه ، الأمر الذي أثار ريبة جيسو
فسألته و هي تمسكُ اصابعه عن سر برودتهما و لكنه تحجَّج بالصقيع في الخارج
*****ه******
في الليل ظل جونغكوك يتلوى في فراشه ، تارة يعانق الوسادة و اخرى يرميها ، يتغطى جيدا ثم يضرب اللحاف برجليه ، يمسكُ هاتفه و يقرأ الرسالتين و كأنَّ اعادة قراءتهما مرارا و تكرار سيُغيرُ محتواها .
كان يتنهد في الدقيقة آلاف المرات ، ثم جلس و بدأ يتأفف :
-ما الذي يحصل معي !؟ لماذا اُفكِر في الرجل بهذا الشكل !؟ هل أنا مُعجب به !!!!
و وضع رأسه بين الوسائد و هو يضرب نفسه :
- تبا لك جونغكوك اللعين عد الى رشدك ، لا لا لا أنا فقط منبهر بالكاريزما التي يتمتع بها لا غير انتهى.ارحمني يا الهي .... الحل الوحيد أن أتكلم مع جيمين أكيد سيفهم ما يحصل معي .
- لالالالالا ،سيرفض لقائي برجل غريب . اركبُ معه السيارة على انفراد و أمضي معه إلى وجهة لا أعرفها ، و في الحقيقة رأيه سيكون عين الصواب .
و لكن ما باليد حيلة الرجل ساعدني كثيرا ، كما أنها فرصتي لأفهم إن كان لديه يد في ايقاف المشروع
و من فكرة لفكرة غطَّ في نوم عميق ليستيفيق صباحا على صوت المنبه .
غادر سريره نصف ناعس ، إغتسل ، جهز نفسه ، و تناول فطوره بسرعة ، و هو على الباب قال دون النظر وراءه:
- سأتأخر بعض الشيء مساءا .
كانت جدته تتفحصه و هي غير راضية نهائيا عن هندامه ؛ فقد كان يرتدي كنزة صوفية خفيفة مخططة بالرمادي و الابيض مفتوحة الطوق تبرز جمال ترقوته و تصف جمال كتفيه و ذراعيه القويين و عضلات بطنه و خصره الانثوي الصغير .
نسَّقها مع سروال جينز ممزق ضيق بشكل مُبالغ فيه ، يلتف حول فخذيه الضخمين المتلاصقين بالاعلى مُستعرِضًا جمال مؤخرته البارزة المشدودة.
و قبل أن يخرج سألته جدته و هي تنظر إلى حفيدها الكبير :
- لماذا ستتأخر أين ستذهب ؟تجاهل الجميع ، و لبس جاكيت قصير أسود و خرج
أنت تقرأ
في حضن عدوّي
Fanfictionتدور أحداثُ هذه القصة حول جونغكوك ، طالب الطِّب الذكي و الفاتن ، الذي يَحملُ في داخله الكثيرَ من الغِلِّ و الكُره و الغضب و الأحاسيس المؤلمة ؛ بسبب ما زرعتهُ جدَّتُه في قلبه ؛ نحو واحدةٍ من أهم و أغنى العائلات في كوريا و العالم ، و التي حوَّلَت...