-30-

2.5K 118 38
                                    

- هيونغ لما أنا عاجز عن الحركة !؟ ماذا يحدث لي ؟! : أعاد تايهيونغ سؤاله .

كفَّ الجميع عن الكلام ، و عمَّهم الصمت ، و كأنّ السنتهم اعتُقِلَت فلم ينبس أحد بحرف ، وجِلت عيونهم و عبست وجوههم و اضطربت ملامحهم.

اقترب يونغي اليه بخطى متثاقلة مُدَّعياً الثبات ، و مع أنه من أفضل و أشهر الأطباء النفسيين ، و صاحب صيت و باع في المجال ، و ابن الحائز على جائزة نوبل في الاختصاص ، فإن التعامل مع صديقٍ بمرتبة الأخ كان مختلفا و مُربِكا ، فعجز أن يكون موضوعيا ، و غلبته مشاعره ، إلأّ أنّه تشجع و حاول تهدئة تايهيونغ :

- تاي يجب أن تسمعني بعقلانية ارجوك.
- م م ماذا اصابني هيونغ ، أنت ترعبني .

- حادثك كان خطيرا جدا ، و تعلم أنك كنت على شفير الموت و لهذا...
- ما هي حالتي ؟ لا اريد معرفة تاريخي المرضي ... هات من الأخير ، انني اكتوي بنار الانتظار هنا.. قاطعه تايهيونغ

نظر الجميع إلى بعض ، لا أحد منهم يحسد يونغي على الموقف الذي يتخبط فيه ، و لكنهم مُضطرون لوضعه في الواجهة ، لأنه الوحيد القادر على فعل ، هذا ، حتى جونغوك ، ماكان يملك الشجاعة لفعلها .

كان الصغير في الزاوية يراقب بنظرات فزعة ، و بكل حذر و توجُّس ردة فعل تايهيونغ ، مُتخيِّلاً حجم الدمارالذي سيخلفه معرفته لحالته الصحية على نفسيته لما تبقى من حياته ، فكان نبضه يتسارع في كل لحظة تمر ، و يداه تتعرقان من التوتر .

- تايهيونغ للأسف ، يعتقد الأطباء أنك لن تقدر على المشي مجددا ... و مع هذا هناك نسبة 0.02% كأمل ، سنظل متمسكين بها.

اَخرَس الخبر تايهيونغ الذي تجمَّد في مكانه من هول الصدمة و بدأ يتلعثم :
-م م ماذاااا أنا ، عاجز...

- تايهيونغ ، ركز معي قلنا هناك أمل و إن كان ضعيفا .

- أي أمل هذا !!! انه شبه معدوم ....قلي إنك تمزح هيا ، قولوا إنه يمزح .... لماذا انتم صامتون : صرخ تايهيونغ ، انتفض الجميع في اماكنهم ، و بسرعة أخذ نامجون التوأم و اخرجهما ، حتى لا يريا والدهما في تلك الحالة .

- صغيري ارجوك إهدأ ، إنك حي ترزق ، هذا هو الأهم : قالت والدته بلهجة تفيض عطفا و حنانا .

- ليتني مت قبل هذا ، لماذا انقذتموني ؟ لماذا ؟ اية حياة هذه التي تتكلمين عنها انا معاق ، معاق .

- لست معاقا اللعنة على من اخترع هذه الكلمة ، لِمَ تقول عن نفسك مُعاق ، أنت فقط لديك مرض مزمن ككل هؤلاء المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية .

فجمين عليل القلب ، جين هيونغ يعاني من هشاشة العظام ، أنا اعاني من الربو ، كل شخص به علة و علتك ، أنك غير قادر على المشي حاليا .

لا تضعف نفسك و تربط سعادتك و حياتك بقدرتك على المشي : حاول جونغكوك الرفع من معناوياته

في حضن عدوّيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن