ملاحظة : محتوى هذا البارت لا يناسب من هم اقل من 18 سنة ، اذا كنت لم تبلغ السن القانونية او لا تحب هذا النوع من المشاهد ، انصحك بالانسحاب ، لا اريد ان ينزعج قرائي الاعزاء
احب اطمّن القراء انو تفويت هذا البارت لن يؤثر على فهمك للبارت المقبل لاني تعمدت عدم وضع اي احداث جديدة هنا ،بل اردته ان يكون مخصص لاقامتهما لاول علاقة حب بينهما فقط .
أسدَلَ الليلُ ستارَه الأسود الحالك و غمَرَالسكون المكان . الحبيبان مشغولان ، كُلٌّ في ركنه ، الصغير في المكتب مُنكَب على دفاتره و رجل الأعمال مُنهمِك في دراسة بعض الصفقات المعروضة عليه .
بعد أن أنهى ما في يده طَقطَق رقبته و تمدّد قليلا . ثم نهض من مكانه و هو ينظر إلى صغيره بكل إعجاب و فخر و توجه إلى غرفة منعزلة بعض الشيء .
ما هي إلا ربع ساعة حتى سَمِعَ جونغوك صوت موسيقى بيانو حزينة ، كان تايهيونغ في مساحته الخاصة يعزف رائعة truth intold لفرقة bts .
أغلق كوك كتبه و تتبَّع أثر الصوت حتى وصل إلى ما يُشبه قاعة كلاسيكية أنيقة ، جدرانها مطلية بالزيتي ، عُلِّق على حيطانها لوحات لفان غوخ و بيانو أسود في الزاوية تقابله طاولة فضية عتيقة تبدو من شكلها أن لها تاريخا و قصة .
فوق الطاولة ساكسوفون و كمان . أما في صدر الغرفة فَوُضِع ميريدان ملكي ازرڨ بترولي .
كان تايهيونغ مُندمج مع العزف ، أصابعه تداعب مفاتيح البيانو بإنسيابية بالغة ، يفتحُ عينيه تارة و يغلقها اخرى ، يُرجِع رأسه للخلف حينا و للأمام أحيانا .
لم يكن يعزف الموسيقى بل كانت تعزفه . بدا كأنها لا تطلع من اصابعه و إنّما من روحه .
إقتربَ جونغكوك حافيا يرتدي ثياب تايهيونغ ، شورطا أبيضا و قميصا رماديا ، وقف خلفه ، ثم إنحنى بخفة ووضع ذقنه على كتف تايهيونغ و طوَّقَ صدره بذراعيه ، يستمتعُ بإبداع حبيبه.
عندها أمال تايهيونغ رأسه ووضعه على خدِّ الشاب ، و إستمر بالعزف ، إلا أنَّ جونغكوك كان يشتهي قُربَ الرجل الذي سلبه عقله ، فرفع ذقنه و إستقام .
خطى خطوتين للأمام و تسلًَل بين تايهيونغ و البيانو ، و بكل جرأة جلس على فخذي تايهيونغ واضعا كل ساق على جهة و أحاط عنق رجُلِه بذراعيه
هذا الأخير إستمر بالعزف بنفس الثبات و الجمال و لكن بإثارة أكبر ، حتى أن الموسيقى صارت أكثر شهوانية ، كلُّ ضربة من أنامله تُرافقها مداعبات أنفاسه الحارة ، و شفاهه الممتلئة لرقبة جونغوك الذي بدأ يتلوَّع ، فأخذ يحرك مؤخرته على الإنتفاخ المُتشكِّل بين فخذي تايهيونغ .
- اوو همممممم أنت تلعب بالنار صغيري : همس تايهيونغ بصوته الأجش العميق
- ربما لأني أريدها أن تحرقني
أنت تقرأ
في حضن عدوّي
Fanfictionتدور أحداثُ هذه القصة حول جونغكوك ، طالب الطِّب الذكي و الفاتن ، الذي يَحملُ في داخله الكثيرَ من الغِلِّ و الكُره و الغضب و الأحاسيس المؤلمة ؛ بسبب ما زرعتهُ جدَّتُه في قلبه ؛ نحو واحدةٍ من أهم و أغنى العائلات في كوريا و العالم ، و التي حوَّلَت...