الحلقة28 من القصة الحقيقية #رجال_لاتعرف_الحب بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي #Jaymin
علاء اجه يمشي عل كيفه مترهي....زينب هرولت ضربته راشدي .....محمد حال بينه وبينها ....
علاء هنا تخبل ضل يصيح:شعرج يصير ابيض بلون
اسنونج وماتتزوجين والله مااخليج.......حقيرةزينب:انت ...انت وماكو غيرك حقير كافي ..عمي عمي ابوس ايدك زيح مرتك وابنك عنا الي بينا مكفينا...نصير وراح وبعد مااريدة لو يحب صدك مايدور وراي ...هالمرة اذا ابنك ندك بيه والله احرك روحي ...
محمد:اخلصي من كل هالنزاعات واقبلي ب علاء
زينب:ما اريدة
سلمى:ابوج لو موجود جان كبعج ونطاج ل علاء من دمه ولحمه بس زين خلص هج منكم ....
زينب/التفتت ل سلمى وكلي اعصاب كتلها"
زينب:أبويه ما هج....ابوية انفقد والنا سنوات ننتظرة واذا هيج ف منكم انتو السبب من كد ما مخلينا براسكم....ركزي بحياتج عوفي حياة غيرج ...انتي وحدة مليانه حقد وسم وابنج لو بي خير جان تقبلته بس ابنج مرايتج وإني مامستعدة اكابل سلمى ٢٤ساعة .... فوتو حالي ..
طلعت اركض تينه وراية ...اخلاص هم لحكتني مستحيل راح اعيش قهر جديد وشي اني ما استحقه بسبب حروق رجلي ...لا والحلو يجي علاء أفندي يريد يتممها علية عباله ماعرف نيته السودة هو يريد ياخذني وامه تريد تاخذ حصتي بالارض وتريد تسويني خدامه.....وتخليني بين سنونها ...
رجعت للبيت مقهورة ومختنكه شكد ماتينه تحجي ويايه مااقتنع ...كضيت ايام وأيام ما اكل شيي بس انام واكعد....
الحب ...مثل الشمعه اذا تنطفي واحد يتنحس يعلكها ...بيوم جنت كاعدة بالمطبخ داسوي باميا وتينه تدرس امتحانها صف ساس صارت على وشك دخولها الجامعة بكلوريا ...جان يوم عطلة وتينة تفتر بالبيت ولازم كتابها وكل شوية تجي تسئلني عن الإنكليزي وراسي صدع ..اخر شي نطيتها طاسه الباميا والثوم والسكينة وأخذت منها الكتاب ههههه هم ضليت اشرحلها وهم تكملي شوية شغل ....خابصينا خبص هي وزيد ابو راس المربع.....هنا واخلاص اجتي مختنكه كعدت من نومها متأخرة كعدت لزمت كلبها ...عفت كلشي ب ايدي ورحت كعدت يمها ...
زينب:شبيج يمه ...
اخلاص:حلمت كان ابوج بغرفه كبيرة فارغه بيضه ولابس كله ابيض ....تفسير هذا الحلم شنو ماعرف...بس كعدت مرتاحه الي سنين ماشايفته وبنفس الوقت مختنكه.....وينك حامد وين اختفيت وين؟لا انت ميت ونعلن عن موتك ولا انت طيب وانتظر جيتك ....انت وينك؟وين صرت ....المسؤلية كبرت
زينب: اهدئي ....الحمدلله هاي انتي يمنا وباجر عكبه الكه تعيين ويمشي الحال ....باوعي ل تينه شلون صفنت ؟هالصفنه تاخذ من وقتها وهيه بكالوريا واذا نفسيتها تأزمت ف ماتنجح ..
أنت تقرأ
رجال لاتعرف الحب(مكتمله)
Chick-Litهي فاتنه ...هو رجل بلا رحمة،اي؟عاصفة جمعت الخريف والربيع معا ؟ أجتماعية،حقيقية،واقعية بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي Jaymin