البارت16 من القصة الحقيقية #رجال_لاتعرف_الحب
بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي #Jayminمحمد تشكر اخوه على كل يوم قضاه وياهم.
محمد اخذ عائلته وطلع لبيت اجار ...
خسائر اخلاص الكبيره لا تعد ولا تحصى من من ضمنهم ميلاد وحامد...
حامد ما جان يريد اخوة يطلع من البيت
يمكن حامد من باب الاخوه. راد اخوه يسكن وياه.
ويمكن حامد من باب الضعف او التمسكن او التعود عليه. انه اخو يسيطر عليه هو وزوجته رغم انه محمد ما كان عنده هذيج الاذية الكبيره ...والخباثه هي من سلمى و سيطرتها على الوضع بالبيت كله.
وره ماراح اخوه تينا وزينب كلبو البيت كلاب فرحو ولزمو دولمه بلاستك ودك وركص
اخلاص جانت بغرفتها ...حامد اجه يم زينب وكال"
حامد : بابا حبيبتي
زينب:نعم بابا.
حامد:شتكولين ٤لواطلقتها ل خلاص.
زينب /هنا صفت من سمعت ابويه هيج يحجي فتحت عيوني وحلكي يااااا هاي شنو بنفس الوقت خليت الدولكه على الميز وكلت"
زينب:ترا اخلاص خوش مره لاتقسي عليها اخلاص خو تحملت وصبرت هاي لسنين و صار قلبها طيب والدليل انه الله وفقها ورزقك اثنين منها واحد رب العالمين ذكره واخذه الله يرحمه والثاني يا جنه العافيه ديلعب الحمد لله والشكر يا بابا خليك متفائل بابا.
خلاص اجت"
اخلاص:روحتهم منا ترى اليوم عيد شبيك انت شو وجهك مدلغم ؟
حامد: اني مخنوك كلش راح اطلع...
اخلاص: الساعه 8:00 بالليل وين رايح؟
وين عايفني الدنيا مو امان وشوف الاخبار الدنيا مقلوبه اكعد بالبيت استر علينا لو تدري روح اشتري لنا معكرونه وتعال من المحل.
حامد :اول وتالي نسمع كلام مره.
اخلاص: ليش انت يا يوم تسمع كلامي اشووو حالي حال الحايط. حامد كافي ترى نفسيتي تعبت تراني امه من حقي افرح بس حتى ارتاح شويه.. . يعني حتى حلمت بميلاد يكولي ماما ليش تبجين؟
حامد لبس ملابسه و خلص يريد يطلع
اخلاص:لاتروح
تينه :بابا وين رايح؟
حامد.هسه اروح لاصدقائي وارجع.
تينه: بابا يجيب لنا حلويات وياك كلش عاجبني بقلاوه.
حامد: من هاي العين قبل هذه العين
زينب:بابا هاي انت وين رايح اني سويت لك قهوه مثل كل يوم نشرب قهوه وهم اريد احجيلك شصار ويايه
أنت تقرأ
رجال لاتعرف الحب(مكتمله)
ChickLitهي فاتنه ...هو رجل بلا رحمة،اي؟عاصفة جمعت الخريف والربيع معا ؟ أجتماعية،حقيقية،واقعية بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي Jaymin