part 2

538 19 2
                                    

{رواية طفلة جيون 🍷✨}
** البارت الثاني **
لنبدأ ''
انتهوا من تناول الفطور ليتوجهوا نحوا السيارة ليذهبوا للشركة.... ''
يونغي '' والان سوف ننطلق إلى الشركة حسناً... ''
يونا بفرح '' حسناً يايييي.... '
ابتسم يونغي على تصرفات اخته المجنونة ...''
ليبدأ بقيادة السيارة متجهيين نحو الشركة...''
          🕊️✨🕊️✨🕊️✨🕊️✨🕊️
عند بطلنا... ''
انتهى من تناول فطوره ليتجه نحو سيارته ثم انطلق متوجهاً نحو شركته...
عند وصوله لبس قناع البرود المعتاد ليدخل الشركة تحت انحناء الموظفين له فمن لا يخاف جيون جونغكوك اكبر و اشهر رجل أعمال عرفته كوريا... ''
ليذهب متجهاً نحو مكتبه ... دخل مكتبه ليجلس على مكتبه... ليبدأ بقرأة بعض الملفات و هنا يبدأ عمله الشاق ... ''
 
          °~~~~~~~~~~~~~~~°
عندا بطلتنا .... ''
لقد مر فترة من الزمن وها قد وصلوا إلى الشركة... ''
نزل يونغي من السيارة و تبعته يونا ليدخلوا الشركة تحت نظرات الموظفين و همساتهم بشأن تلك الفتاة التي تسير برفقة مديرهم... ''
هل تلك حبيبته ... ؟
                                 هل تلك زوجته...؟
هل تلك خطيبته...؟
       
هاذه هيا بعض الأسئلة التي تدور برأس موظفينه ... ''
دخل مكتبه بينما يونا تبعته لتردف... ''
يونا بعبوس '' يونغيااه اوبا .... لماذا لم تعرف الموظفين علي الست اختك ويجب على الجميع معرفة هاذا ...  ''
يونغي '' ياااه يونا انتي اجتماعية كثيراً اذهبي و تعرفي عليهم بنفسك لماذا علي ان اع... لم يكمل كلامه بسبب مقاطعة يونا له لتردف...
يونا بفرح  ''  حقاً اخي سوف اذهب لاتعرف عليهم وحدي وداعاً... ''
لتستقيم وتذهب خارج المكتب للتتعرف على الموظفين و تكون صداقات معهم... ''
ذهبت إلى مكتب السكرتيرة لتردف ''
يونا بلطف '' صباح الخير ... ''
السكرتيرة '' صباح الخير انستي... ''
يونا '' لا تقولي انستي اسمي يونا مين يونا لاكن يمكنكي مناداتي ب يونا فقط... '
السكرتيرة'' اوه يونا اسمك جميل مثلك ولاكن هل يمكنك أن تخبريني بمن تكوني... ''
يونا '' اوه حقا شكرا لك انتي الأجمل... أمم بصراحة انا اخت يونغي اقصد اخت مديركم مين يونغي... ''
السكرتيرة  بصدمة ''  حقاً انتي اخته... ''
يونا بأستغراب '' اجل انا اخته ولماذا انصدمتي... *
السكرتيرة '' لا لم اقصد ولاكن استغربت قليلاً بأنكِ اخته لأنك لطيفة جداً و مرحة بينما هو ... لا تسيئي فهمي يونا ولاكن أخاك شخص مخيف و بارد و عندما يغضب اااه لا اصدق ماذا سأقول.... عندما يغضب يطرد نصف موظفين الشركة و الباقي صعب أن اقوله... ''
يونا '' اجل اجل اعلم ان اخي مخيف جدا خصوصي ان غضب ... *
السكرتيرة '' نعم جدا (لتبتسم بلطف)
وهنا كونت يونا صداقات مع الشركة بأكملها و تعرفوا عليها جيداً و احبوها أيضاً بسبب شخصيتها اللطيفة و المرحة ... ''
        & - & - & - &-&-&-&-&-&-&
عند بطلنا .... ''
جالس على كرسيه الأسود  ... يراجع بعض الملفات المهمة بتركيز ... قاطع تركيزه صوت هاتفة الذي يعلن وصلو مكالمة. .... حمل هاتفه  بين يده ليرد على الاتصال .... ''
جونغكوك ''  مرحبا (ببرود)
يونغي ''مرحبا صديقي كيف حالك   ... ''
جونغكوك '' بخير وانت  ... '*
يونغي'' جيد جدا بالمناسبة اريدك ان تأتي اليوم لتناول العشاء ب منزلي .... *
جونغكوك '' اممم حسناً سوف احاول.... ''
يونغي '' لا لن تحاول سوف تأتي حسنا... ''
جونغكوك '' أمم حسناً والان وداعاً اريد ان انهي بعض الأعمال .... ''
يونغي '' وداعاً حظاً موفقاً... *
يتبع .... *

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن