{طفلة جيون ✨🍷}
البارت الثاني و الثلاثون...
لنبدأ...
يونا '' ج..جونغكوك..
انتفض جونغكوك من مكانه ليدفع نايا التي كانت فوقه ليعدل جلسته ليردف..
جونغكوك '' يونا لم يحدث شيء فق..
لتقاطعه يونا لتردف '' لا داعي لان تبرر شيء هذه حياتك الخاصة انا مجرد صديقة فقط..
بينما نايا تنظر لهم بأستغراب منذ متى و جونغكوك يبرر أفعاله لاحد لتردف..
نايا '' كوكي من هذه..
يونا''ك..كوكي هيي انا فقط من اناديه بهذا اللقب..
نايا '' ومن انتي حتى تتكلمي معي بهذه الطريقة..
يونا '' انا صديقته المفضلة..
لتنظر نايا نحو جونغكوك لتردف '' أ.. احقا هذه صديقتك المقربة..
يونا '' نعم لماذا تفاجئتي هل انتي حبيبته..
جونغكوك '' لا لا هي ابنة خالتي..
لتتذكر يونا انها هي ابنة خالته التي سيخرج معها لموعد لتردف بغيرة '' ابنة خالتك ام حبيبتك السرية هل تخفي شيء عني وايضا لماذا كنتما بتلك الوضعية..
جونغكوك.''حسنا في الواقع أتت نايا لتطمئن علي كانت تمشي ناحيتي لكن انزلقت قدمها و وقعت علي ثم دخلتي و وجدتينا بتلك الوضعية صحيح نايا..
نايا ''نعم والان يمكنك الدخول لنتحدث بالداخل..
يونا '' بالطبع سادخل لن اخذ رأيك..
دخلت لتغلق الباب لتجلس على السرير لتردف '' كوكي خاصتي هل انت بخير..
لتتوسع أعين جونغكوك بصدمة هل قالت كوكي خاصتي حتى أنها استعملت ياء الملكية اظنها تحاول إثارة غيرة نايا التي كانت تنظر بصمت بينما قلبها تقطع لاشلاء..
جونغكوك بابتسامة '' انا بخير ماذا عنك لقد اتصلت بك البارحة لكن سومين اجابتني و قالت انكي نائمة و يبدو انكي مرهقة..
يونا '' انا بخير اوبا لا داعي للقلق بالمناسبة هل افطرت..
جونغكوك '' نعم منذ قليل ماذا عنك..
يونا '' لا تقلق لقد افطرت و أتيت لك..
ليقاطع حديثهم دخول سيدة جيون بينما تحمل بيديها حقيبة صغيرة لتردف..
سيدة جيون '' اووه يونا صغيرتي متى اتيتي..
يونا '' منذ قليل..
سيدة جيون بابتسامة '' هذا رائع هيا جونغكوك لقد قال الطبيب انه يمكنك الخروج اليوم لانه لاحظ انك تتحسن لذلك لا داعي لان تبقى لأسبوع و أيضا جلبت لك ملابسك..
يونا بفرح '' حقا هذا خبر رائع كوكي لن تبقى هنا و انا ايضا سوف اذهب لطبيب..
جونغكوك بقلق '' لماذا هل انتي بخير..