part 13

283 6 0
                                    

{طفلة جيون ✨🍷}
البارت الثالث عشر.... "
لنبدأ.... "
وفور دخوله لمكتبه صدم من المنظر أمامه.... "
جونغكوك بغضب '' و اللعنة ما الذي تفعلينه يا حمقاء أين تحسبين نفسك..... "
يونا بغضب '' لماذا دائما تحب أن تحشر نفسك في كل شيء.... "
جونغكوك وقد نفذ كل ذرة صبر فيه ليردف بشبه صراخ '' و اللعنة هذا مكتبي يا لعينة.... "
يونا '' كاذب هذه مكتب تايو... "
دخل جيون بغضب و اقفل الباب مما جعل يونا ترتعب فهو غاضب جدا بسببها ليس وكانها اول مرة تجعله غاضب بهذا الشكل لتردف... "
يونا '' لماذا اغلقت الباب افتحه هيا.... "
كانت ستذهب لفتح الباب لكنه امسكها من خصرها ليحملها و يجلسها على الطاولة بينما هو يحاصرها.... "
جونغكوك '' كيف دخلتي لمكتبي دون اذني همم... "
يونا '' اعتقد اني ضعت ساشرح لك ما حدث... "
****فلاش باك ****
خرجت يونا برفقة تاي من غرفة الاجتماع ليردف تاي '' احم اذن لدي بعض الأعمال سأنجزها بسرعة و اتي انظري هاذا مكتبي اذهبي و انتظريني هناك حسنا.... "
يونا بأبتسامة '' حسنا تايو..... "
لتذهب لترى مكتبان هناك لتردف... "
يونا '' يا ترى اي واحد هو مكتب تاي افف يالي من حمقاء لماذا لم اسئله اي واحد هو حسنا اعتقد انه الذي على جهة اليمين.... "
لتدخل المكتب لتردف '' واوو حقا ذوق تايو رائع أمم حسنا لن يمانع لو تسليت قليلا لتبدأ بأخرج جميع الملفات بفوضة لترتبها حسب ألوانها مع العلم انهم فقد باللون الأسود و البني لتجلس على الكرسي لترفع قدم فوق الأخرى و تضعها فوق الطاولة لتاخد إحدى الملفات لتبدأ ب قرائته بينما الفوضى تعم الطاولة بعض الأوراق سقطت من الملفات لتقع على الأرض و بعد ذلك دخل جونغكوك و حدث ما حدث.... "
****عودة للحاضر ****
جونغكوك بغضب '' وهل انتي عمياء ام ماذا ألم تري ان جميع الملفات فقط باللون الأسود و البني ليست ألوان قوس قزح لترتبيها... "
يونا '' اعتقد انني اصبت بالعمى عندما رأيتك لأول مرة.... "
جونغكوك بغرور '' لستي وحدكي جميع الفتيات يصابون بالعمى من وسامتي الشديدة.... ''
يونا بضحك و استهزاء '' ومن قال بسبب وسامتك بالعكس انت تشبه الفزاعة لذلك جميع الموظفون يخافون منك.... "
لتتغير ملامح جونغكوك لتصبح جدا مخيفة.... "
جونغكوك بغضب '' اعيدي ما قلتي... "
يونا بضحك '' قلت تشبه الفزاعة.... "
لم تكمل كلامها بسبب ذلك الذي ادخل ورقة بيضاء داخل فمها لتبدء بسعال بقوة لتردف... "
يونا بغضب و صراخ '' و اللعنة ايها المعتوه كيف تضع هذه الورقة بفمي كدت اموت حقا... "
جونغكوك ببرود '' عندما تكلمي سيدك حسني ألفاظك أسمعي انا هو مديرك وليس العكس من اليوم عندما تتكلمي بطريقة وقحة سوف تدفعين الثمن.... "
لتدفع يونا جونغكوك بقوة لتذهب و تفتح الباب لتخرج وهي تكاد تفور من الغضب ليتنهد جونغكوك فهو حقا يتعامل مع طفلة بجسد بالغ حقا التعامل معها صعب ليجلس على كرسيه لينادي على إحدى الموظفين و يأمره بأن ينظف الفوضة التي احدثتها يونا...."
عند يونا...."
فور خروجها لمحت تاي و هو يتكلم مع إحدى الموظفين لتذهب اليه لتردف...."
يونا بغضب '' واللعنة كيف تستحملون مدير كهذا انه مغرور و سافل..."
ليأمر تايهيونغ الموظف بالذهاب ليردف ليونا...."
تاي '' ماذا حدث الان ما هي المشكلة الجديدة... "
يونا '' المشكلة هي  جيون  بحد ذاتها... "
تاي '' اقسم ان سمعك تتحدثين هكذا سوف يرميكي من الطابق الأخير إلى الشارع... "
يونا '' هذا ان لم اقم انا بذلك اولا حقا كيف تستحمله تاي انه غريب الأطوار معقد اعتقد انه يجب عليه زيارة طبيب نفسي لانه يعاني من انفصام الشخصية.... "
تاي '' حسنا لننسى الأمر هيا سوف أشرح لكي تفاصيل عملك الجديد.... "
يونا '' حسنا تايو هيا.... "
ليمضي اليوم ليس كأي يوم وهذا بفضل الآنسة يونا و السيد جيون جونغكوك فهم حقا يشبهون توم وجيري من أفلام الكرتون.... "
في المساء الساعة تشير إلى 9:54.... "
انهت يونا جميع الأعمال الذي قام جونغكوك باعطأها إليها لن اكذب ظلت تشتمه بسبب كثرة الأعمال و من اليوم الأول حقا ليس عادل تتمشى بخطوات هادئة بين الممرات إلى أن سمعت صوت غريب يصدر من مكتب جونغكوك كانت ستتجاهل و تكمل لكن عندما سمعت صوت مرة أخرى فصولها بات اكثر تريد معرفة ما الذي يحدث وما سبب هذه الأصوات الغريبة حقا يونا تعتبر مغناطيس للمشاكل تتمشى بحذر إلى أن  وصلت إلى مكتبه فتحت الباب بهدوء و حذر.... توسعت عينيها بصدمة.... "
يونا بصراخ '' ما الذي يحدث هنا بحق الجحيم... "
يتبع........ *

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن