{طفلة جيون ✨🍷}
البارت السابع عشر....
لنبدأ....
صباح جديد مليئ بأحداث جديدة بعضها حزين و البعض الآخر جميل....
تستيقض يونا بتعب فما زالت تتألم بسبب التنظيف لعنة جونغكوك الف مرة فهو السبب الوحيد لمصائبها لتذهب للحمام تقوم بروتينها اليومي و تستحم ايضا لربما يخفف ذلك من ألم مفاصلها و ظهرها..... خرجت بعد مدة تلف المنشفة حول جسدها ارتدت جينز واسع قليلا باللون الأسود و تيشيرت باللون الأبيض وحذاء رياضي باللون الابيض لتجمع شعرها على شكل كعكة و تترك بعد الخصلات منسدلة على وجهها و تختم تزيين نفسها بوضع قليل من عطرها لتنزل للأسفل لترى يونغي جالس يتناول الفطور بهدوء.... "
يونا '' صباح الخير اوبا...."
يونغي '' صباح الورد صغيرتي.... "
يونا '' اوبا اليوم ستأتي صديقتي سومين من السفر...."
يونغي بابتسامة '' جميل ولكن لماذا لم تأتي عندما اتيتي انتي إلى كوريا.... "
يونا '' لا أعلم لاكنها قالت إن والدها لا يريدها ان تأتي إلى كوريا ولاكن هي أصرت ان تأتي وكما تعلم ولدها لا يرفض لها طلب لذلك ستأتي اليوم... "
يونغي '' حسنا متى ستأتي...."
يونا '' الساعة 6 مساء هيا تعرف منزلنا لقد ارسلت لها الموقع لاكني للأسف لن استطيع الذهاب ل احضارها بسبب ذلك المغفل... "
يونغي '' الازلتم تتشاجرون مثل الأطفال..."
يونا '' هو مستفز جداا انسى اخي علي الذهاب لقد تأخرت.... "
يونغي '' حسنا صغيرتي وداعا.... عانقها لتذهب بسيارتها نحو الشركة...."
عند جونغكوك.... *
استيقظ متأخرا فهو لم ينم بسبب تفكيره بأخته المفقودة ليذهب للحمام يستحم... ليخرج بعد مدة ليتجه نحو غرفة الملابس ليرتدي بدلة باللون الرمادي مع قميص ابيض ليترك اول ثلاثة أزرار مفتوحة من قميصه و سرح شعره ورفعه ليزيده وسامة لينتهي بعد أن وضع عطره الرجولي لينزل بكامل هيبته ليفطر ثم ذهب للعمل.... بعد مدة وصل لينزل و يالا الصدفة وصلت يونا لتركن السيارة لتنزل لتراه واقف ينتظرها بأبتسامة مستفزة.... "
جونغكوك '' متأخرة عن العمل يالا الأسف سأبدء بتفكير بعقوبة جديدة...."
يونا '' اسمع لا أريد أن أفسد يومي بسببك اذهب من وجهي.... "
ليمسكها جونغكوك من فكها بقوة ليردف بحدة..."
جونغكوك '' أسمعي ايتها اللعينة احترمي اسيادك وإلا لن تكوني راضية بماذا سإفعل ابدا افهمتي..."
يوتا بنفس نبرته '' و انت اسمع يا هذا لست فتاة ضعيفة تستهزء بها أو تهينها لتصمت انت من اردت ان اعمل بشركتك تحمل العواقب اذا.... "
أنزلت يده بقوة لتدخل بينما تشتمه بينما جونغكوك بقي واقف حقا مصدوم لم يتجرأ احد ان يتكلم معه بهذه الطريقة والان طفلة تعرف بها قبل أيام تتحدث بنبرة اقل ما يقال عنها استهزاء حقا يونا بدأت تنال إعجابه يريد التعرف إليها اكثر ليدخل بعد مدة ليتجه لمكتبه ليتصل بيونا يطلبها لمكتبه بعد مدة دخلت و كالعادة دون طرق الباب.... "
جونغكوك '' اذن آنسة يونا أين قميصي الذي تسببتي بأتساخه..."
يونا '' اووه يا الاهي نسيت احقا تظن اني سوف اغسله و اعيده باحلامك سيد جيون... "
جونغكوك '' لديكي ساعة ان لم تحضريه سوف تتعاقبي بنفس الطريقة التي تعاقبتي بها البارحة..."
يونا '' و اللعنة عيك...."
لتخرج صافعا الباب بقوة لتتجه لمكتبها حقا هذا الجيون اتضحه انه مجنون كيف ستجلبه و العمل فوق راسها دقائق لتفكر لتخطر ببالها فكرة جهنمية حملت الهاتف لتتصل بأحد.... "
بعد ساعة....*
صوت طرق الباب الهاه عن تركيزه ليسمح لطارق بدخول لتدخل فتاة تحمل بيدها شيء لتردف..."
الفتاة '' مرحبآ سيد جيون.... "
جونغكوك ببرود '' من انتي..."
الفتاة '' لقد طلبت مني الآنسة يونا آن اعطيك قميصك.... "
جونغكوك بابتسامة '' ااه حسنا يمكنك أن تخرجيه اريد رؤيته.... "
الفتاة '' حسنا سيدي...."
لتخرج القميص لتتوسع أعين جونغكوك هل هذا قميصه ام مذا لقد كان لونه رمادي الان أصبح قوس قزح ليردف.... "
جونغكوك بغضب '' و اللعنة هل تمزحي معي هذا ليس قميصي.... *
الفتاة بخوف '' اسفة سيدي لكن الآنسة يونا قالت إنه قميصك..."
جونغكوك '' اعطني القميص و اذهبي.... "
أعطت الفتاة القميص ل جونغكوك لتخرج طلب جونغكوك يونا لمكتبه فورا لتدخل بينما تبتسم بأتساع لتردف.... "
يونا '' لقد ارجعت لك القميص جونغكوك كيف وجدته...."
جونغكوك '' و اللعنة هذا ليس قميصي أيتها المغفلة.... "
يونا '' بلا هو صدقني انظر جيدا.... "
ليتجه جونغكوك بغضب نحوها ليردف بغضب..."
جونغكوك بغضب '' سوف اجعلك تندمين...."
يونا '' حقا وكيف...."
ليمسكها من يدها بقوة يتجه نحو حمامه الخاص بمكتبه ليقفل الباب...."
يونا '' لا تفعل شيء تندم عليه افتح الباب ايها السخيف...."
جونغكوك بابتسامة '' حقا...."
ليقترب منها اكثر ليحاصرها على الحائط اقترب منها اكثر ل.....*
يتبع .... *