{ طفلة جيون🍷✨}
البارت الثاني و العشرون.... *
لنبدأ... *
يونا " انت...!
جونغكوك بغضب" اجل انهُ انا ومن كنتي تتوقعين مثلاً... "
يونا " لقد ضننتك مجرم.... "
جونغكوك" ماذا.... مجرم... "
يونا '' وماذا تتوقع مني أن اضنك ها تدخل غرفتي وكأنك مجرم أو سارق... ''
جونغكوك '' حسنا انهضي من فوقي أو أن الأمر أعجبك هاا اعترفي.. ''
يونا '' أرنب منحرف تشه.. ''
لتنهض من فوقه بسرعة لينهض جونغكوك من الأرض ليعدل ثيابه و يزيل الغبار الوهمي عن ثيابه.. ''
يونا '' هيا الان اجبني لماذا دخلت هكذا وكأنك مجرم... ''
جونغكوك '' جئت لاطمئن عليكي.. ''
يونا ب استغراب '' ماذا لماذا أنا بخير فقط كسرت يدي.. ''
جونغكوك '' لا أعلم فقط كنت أريد أن اطمئن ان كنتي بخير بالمناسبة أين يونغي... ''
يونا '' اتاه اجتماع مهم لذلك أصريت ان يذهب.. ''
جونغكوك '' همم حسنا هيا تعالي لنجلس عليكي ان ترتاحي.. ''
لتجلس يونا على السرير بينما جونغكوك جلس بجانبها على الكرسي...
يونا '' احم اذن سأخبرك بشيء البارحة كنت اخدعك انا لم اكن مريضة أو متعبة فقط اردت ان اذهب لسومين و كنت متأكدة انك لن تسمح لي لذلك كذبت عليك... ''
جونغكوك '' بما انك اعترفتي سأخفف من عقابك.. ''
يونا ب تذمر '' ياا ارجوك انت قلتها انا اعترفت هيا سامحني لن تعاقبني أليس كذلك و أيضا انظر يدي مكسورة سامحني ارجوك... ''
لتنظر له بعيون القطط ليتنهد هيا حتماً طفلة اي مصيبة هذه لكنه محظوظ هو يستمتع معها هيا عنيدة و أيضا مشاغبة بدء ينجذب لها...."
جونغكوك '' فقط اصمتي صحيح أين كان عقلك الصغير عندما كنتي تسيرين ها كنتي ستموتي بلا شك لو اني لم اسعفك.....''
يونا '' كنت العب بهاتفي و أيضا صحيح كيف اسعفتني.. ''
جونغكوك '' لقد كنت ذاهب لشركة ولكن... "
فلاش باك... *
خرج جونغكوك من القصر ليركب سيارته ليذهب لشركة ولكن توقف بسبب تجمع الأشخاص يبدو أنه حادث أردت أن اتابع لكن توقفت بسبب إمرأة...."
المرأة '' بني ارجوك ساعد هاته الفتاة ستموت... "
جونغكوك '' يمكنكم اسعافها لست وحدي هنا..".
كان سيذهب ولكن توقف مرة أخرى بسبب تلك المرأة لتردف '' ارجوك ستفقد حياتها فكر ب عائلتها ان حدث لها شيء..."
ليتنهد ليردف '' حسنا...."
خرج من السيارة ليعرف من هاته الفتاة ولكن صدم عندما رئاها مرمية على الأرض وهي تنزف...."
جونغكوك '' يونااا ..."
لينزل لمستواها ليحملها و يضعها بسيارته ليذهب نحو أقرب مستشفى بعد. إن شكر المرأة و طوال الطريق وهو يناديها لعلها تستجيب لكن لا حياة لمن تنادي... وصل لينزل ليحملها و يتجه داخل المستشفى ينادي على الأطباء ليسعفوها.. تذكر يونغي ليأخد هاتفه من جيبه ليتصل و يخبره بما حصل ليأتي يونغي بسرعة هو و سومين... بعد ساعة خرج الطبيب و قال لهم انها بخير... وحدث ما حدث ...."
العودة للحاضر... *
يونا'' كم انت سيء كنت ستتركني اموت لولا تلك المرأة حقا يبدو أنها طيبة القلب اتمنى لها الخير وانت يا سيد جيون اين الشهامة هل تترك شخص يموت بسبب عملك.... تكلمت بغضب...*
جونغكوك '' عليكي شكري لولاي لكنتي الان في ثلاجة الأموات... "
يونا '' يا لك من وغد وماذا أشكرك تشه باحلامك..."
جونغكوك '' هذه نتيجة خوفي و قلقي عليك انتي حقا ناكرة الجميل سأذهب الان ...."
كان سيذهب لولا يد يونا التي اوقفته لتردف '' حسنا حسنا اعترف انك ساعدتني لذلك شكرا لك...."
ليبتسم بخفة ليجلس هذه المرة بجانبها على السرير...."
يونا '' ياا مابك لماذا جلست هنا ...."
جونغكوك '' انا متعب جدا ...."
يونا '' متعب لماذا هل كنت تصارع بقرة ام فيل ههههه..."
جونغكوك '' يا لكي من سخيفة متعب بسبب العمل و الضغط وايضا نعم كنت اصارع بقرة وهي الآن بجانبي ...."
لتنظر له بغضب ليبادلها بأبتسامة ليردف '' اتعلمين الحديث معكي جيد جدا ...."
يونا بتفاخر'' اعلم الجميع يحب التحدث معي ..."
جونغكوك '' تشه مغرورة ...."
يونا '' جونغكوك لماذا لا نصبح أصدقاء...؟
لينظر لها بصدمة احقا تطلب ان يصبحوا أصدقاء هو يشك انه سمع خطأ ليردف '' احقا تريدين ان نصبح أصدقاء...."
يونا '' نعم لماذا لا.... نحن متشابهان جدا بتصرفاتنا سندمر العالم ههه اذن أصدقاء ...."
لتمد يدها له لينظر ليدها ثم لها ليبتسم لها ثم صافحها ليردف '' أصدقاء... "
لتعانقه يونا بقوة لتردف '' اخيرا لن نتشاجر بعد الآن...."
لينصدم جونغكوك من جرائتها لكنه نفى ذلك سريعا ليبتسم بسعادة ليردف بداخله '' لماذا قلبي ينبض بهذه السرعة لماذا ومن بين جيمع الفتيات يونا اعترف جيون انت تحبها لا بل تعشقها اااه يا قلبي أحسنت الاختيار.... ليبادلها الحضن بقوة بعد مدة ابتعدت عنه وهي تنظر له بسعادة لتردف.... "
يونا '' لن يصدق اوبا يونغي أو سومين اننا أصبحنا أصدقاء...."
جونغكوك '' نعم صحيح...."
نظر جونغكوك لها عندما نظرت له حدث بينهما توصل بصري دام لثواني ليبدء جونغكوك بتقرب ليونا أصبح قريبا منها جدا لم يفصل بينهما الا بضعة انشات..."
يونا بتوتر '' ج.. جونغكوك مالذي حصل لك..."
جونغكوك '' لا أستطيع التحمل... "
يونا '' ما قص... "
لم تكمل كلامها بسبب قبلته..... نعم قبلها للمرة الثالثة لكن هذه المرة قبلته مليئة بالمشاعر المبعثرة لا يعرف مالذي حدث له اما يونا لم تعرف ما الذي أصابها فقد بادلته القبلة يستمتعون مالذي يجري بينهم... لكن للأسف تم إفساد هذه اللحظة بسبب يونغي دخل لينصدم من المنظر أمامه.... "
يونغي '' واللعنة مالذي يحدث هنا..... *
يتبع....... *