{طفلة جيون ✨🍷}
البارت الرابع و العشرون....
لنبدأ.....
بعد أن خرجت سومين اتجهت للمطبخ لتشرب الماء لتشعر بيدين تحاوط خصرها لتشهق بفزع لتردف.... ''
سومين '' يونغي اخفتني لماذا فعلت ذلك... ''
يونغي '' ماذا الستي حبيبتي و قريبا زوجتي عليكي ان تعتادي على ذلك... ''
سومين بخجل '' ماذا تقصد بقريبا زوجتي.. ''
ليديرها نحوه لينظر لعينيها ليردف.. ''
يونغي بحب '' كما سمعتي صغيرتي اريدك ان تصبحي زوجتي و أم ل أطفالي اريد ان اتملكك لماذا الخجل هاا... ''
سومين بخجل '' وانا ايضا اريد ان تصبح ملكي لكن لازال الوقت باكراً على الزواج... ''
يونغي '' حبيبتي اريدك بين احضاني اريد ان أشعر بدفئك اريد ان استمتع بلمساتك اريد ان استيقظ كل يوم و أول ما اره هو وجهك الجميل اريد ان احصل كل يوم على قبلة صباحية من شفاهك الكرزية انا حقا احبك سومين... ''
سومين أصبحت مثل الطماطم لتردف '' اوبا لم أكن أعلم أنك رومنسي هكذا...''
يونا '' وانا ايضا لم أعلم أن اخي شاعر رومنسي هكذا ههههههههه.... ''
نظر كل من سومين و يونغي ليونا بصدمة منذ متى وهي هنا وهل سمعت ما دار بينهم.. ''
يونغي بغضب '' منذ متى وانتي هنا ثم لماذا تضحكين مثل القردة.. ''
يونا بضحك وهي تمثل يونغي '' اريد ان استمتع بلمساتك اريد ان احصل كل يوم على قبلة صباحية من شفاهك الكرزية هههههههههههه اوبا يونغي ههه اعترف انت افضل شاعر ب الرومنسية.... ''
يونغي '' اصمتي يا حمقاء لماذا انتي هنا.. ''
يونا بعدما هدئت '' كنت جائعة لذلك أتيت ولكني سمعت قصيدة عن الرومنسية كان صاحبها اخي البارد يونغي ل زوجته المستقبلية جونغ سومين.. ''
سومين بخجل '' س... سوف اذهب انا متعبة اريد ان ارتاح... ''
يونغي '' حسنا حبي اذهبي... ''
لتذهب سومين بسرعة حقا موقف محرج جداا يونا سمعت ما كانوا يتكلمون به حقا هذه الفتاة متطفلة جدا تفسد اللحظات الجميلة... ''
يونا '' اذا اوبا احقا سوف تتقدم لسومين و تتزوجها.. ''
يونغي '' نعم اريد ان اطلبها من عمي جونغ.. ''
يونا '' حظ موفق اخي العزيز انا سأطلبها لك خصوصا.. ''
يونغي '' شكرا اختي الجميلة... ''
يونا '' لا داعي اخي الوسيم... ''
ليحضنا بعضهم بحب يونا تحب يونغي كثيرا مستعدة لفعل اي شيء لأجله فهو منذ الطفولة كان لها اخ و ام و اب و صديق كان كل شيء بالنسبة لها بعد فقدان والديهم و يونغي كان حريص جدا بشأن يونا لايريدها ان تحزن أو تصاب بشيء سيء بعد الشيء الذي حصل معها في الماضي والذي كادت ان تنهي حياتها بسببه.. ليفصلا العناق ليردف يونغي.. ''
يونغي '' يونا أخبريني هل هناك شيء بينك و بين جونغكوك.. ''
يونا بتوتر '' لا اخي نحن مجرد أصدقاء لماذا تسأل.. ''
يونغي بجدية '' اتمنى ان يكون هذا مجرد صداقة لذلك ارجوكي لا تحاولوا ان تتخطوا هذه الصداقة بشيء اخر تعلمين ما اقصد صحيح.. ''
يونا '' اوبا ليس هناك شيء بيني و بين جونغكوك ولن يحصل شيء.. ''
ليبتسم يونغي و يقبل رأسها ليردف '' حسنا صغيرتي هيا فل تأكلي شيء ثم اذهبي لترتاحي حسنا.. ''
يونا '' حسنا اوبا.. '
ليخرج يونغي من المطبخ لتبقى يونا بمفردها لتردف بنفسها'' لا أريد أن أقع بفخ الحب مرة أخرى لا لن احب جونغكوك يونغي معه حق لن اتخطى هذا الحاجز انا و جونغكوك مجرد أصدقاء.. ''
لتتنهد يونا ثم تتجه لغرفتها شهيتها اختفت تريد أن تنام لتستلقي على السرير تحاول النوم بقيت تفكر إلى أن تعبت ثم غفت.... ''
في الصباح.. ''
استقام جونغكوك من السرير ليتجه للحمام ليفعل روتينه اليومي ليخرج بعد مدة ليذهب لغرفة الملابس ارتدى بدلة باللون الرمادي مع قميص ابيض تارك اول أربعة أزرار من قميصه مفتوحين و بعض من عطره الرجولي الذي ما زاده إلى إثارة لينزل للأسفل ليفطر و يذهب لشركة.. ''
عند يونا.. ''
استيقظت ذهب للحمام فعلت روتينها أليومي الممل لترتدي جينز ازرق مع تيشيرت باللون الوردي لتترك شعرها طويل منسدل لتنزل للأسفل لتفطر... ''
يونا '' صباح الخير اوبا.. ''
يونغي '' صباح الخير صغيرتي.. ''
يونا '' أين سومين.. ''
يونغي '' تخضر الإفطار.. ''
يونا '' سأذهب ل اساعدها.. ''
يونغي '' حسنا.. ''
لتذهب يونا ل تساعد سومين.. ليأتو بعد مدة و يفطروا جميعا بهدوء لتكسر يونا الصمت لتردف.''
يونا '' أوبا سأذهب للعمل اليوم.. ''
يونغي '' ولكن يدك اليمنى مكسورة كيف ستعملين.. '
يونا '' لا تقلق اخي سوف اتدبر الأمر.. ''
سومين '' الستي تكرهين العمل ولأن مالذي حصل
الان... ''
يونا '' من قبل كنت اكره جونغكوك ولكن الآن نحن أصدقاء سوف يساعدني.. '
يونغي''حسنا اذن سأذهب الان.. ''
يونا '' خذني معك اوبا.. ''
سومين '' وانا هل سأبقى هنا لوحدي... ''
يونغي '' ما رأيك أن اخذك عند والدة جونغكوك هيا تحبك سوف تسعد.. ''
سومين '' لا أريد يمكن أن تكون متعبة أو نائمة الان... ''
يونغي '' لا هيا سوف اخذك وايضا سأتصل بها و أخبرها.. '
سومين' 'حسنا هيا ولكن ان لم تكن بالبيت سوف تأخذني لشركتك..' '
يونغي' 'حسنا صغيرتي
يونا' ' هيا بنا تأخرنا
خرجوا جميعا ليتصل يونغي بالسيدة جيون و يقول لها أن سومين سوف تأتي لها فرحت كثرا و لم تمانع اوصلهم يونغي لوجهتهم و ذهب هو للعمل..' '
دخلت يونا لشركة لتذهب لمكتب جونغكوك وكالعادة دخلت دون طرق الباب كان جونغكوك سيصرخ على الشخص الذي تجرء و دخل دون طرق الباب ليتوقف فور ان لمح يونا.. ''
يونا'' هااااي كيف حالك كوكي
جونغكوك '' انا بخير لكن انتي لماذا اتيتي للعمل يدك مكسورة.. ''
يونا '' مللت من الجلوس بالبيت لذلك أتيت و أيضا لن اعمل فقط سأجلس هنا معك... ''
جونغكوك بابتسامة '' هل اشتقت لي بهذه السرعة.. ''
يونا '' نعم هيا الان اجلس... ''
جلس جونغكوك كما قالت يونا ليبدئو بالحديث وهم مستمتعين... ''
يونا '' اتعلم كوكي ان يونغي و سومين يتواعدوا
جونغكوك '' حقا لقد شككت بذلك لكني لم اهتم.. ''
يونا '' ايضا البارحة سمعت يونغي يقول لها كلام رومنسي جداا لن تصدق لو كنت مكاني لاغمى عليك هههه''
جونغكوك '' جيد... اذن يونا هل واعدتي من قبل.. ''
توترت يونا من سوأله المفاجئ لتردف
يونا بتوتر '' لا لم اوعد لماذا.. ''
جونغكوك '' فقط فضول.. ''
يونا '' اه حسنا أين تايو.. ''
جونغكوك '' لا تناديه تايو هل فهمتي.. ''
يونا '' لماذا ههه جونغكوك تتصرف وكأنك حبيبي أو زوجي.. ''
جونغكوك بهمس '' اتمنى ذلك.. ''
يونا '' ماذا قلت.. ''
جونغكوك '' لاشيء تاي مسافر سوف يرجع غدا... اذن ما رأيك أن نخرج معا بعد الدوام.. ''
يونا '' حقا رائع حسنا موفقة ''
جونغكوك '' جيد اذن اتصلي بيونغي وأخبريه انك ستتأخري... ''
يونا '' حسنا.. ''
اتصلت يونا بيونغي و أخبرته ايضا انها سوف تخرج مع جونغكوك ليتمشو وافق يونغي ليفصل الخط... ''
يونغي '' اتمنى ان لا تقع يونا بحب جونغكوك.. ''
ليتنهد و يكمل عمله... ''
يتبع....