part 4

466 16 0
                                    

{ رواية طفلة جيون 🍷✨}
البارت الرابع... ''
لنبدأ... ''
بعد مدة انتهت يونا، من الاستحمام لتدخل غرقة ملابسها * لترتدي  فستان قصير باللون الأحمر النبيذي يصل إلى منتصف فخضيها ديق من الخصر و ارتدت كعب عالي قليلاً باللون الأسود  و سرحت شعرها الأسود الطويل و تركته منسدل على اكتافها ووضعت بعض مساحيق التجميل و ختمت اطلالتها برش من عطرها المخدر رائته تشبه رائحته ورد * الاولڤيرا.... ''
بعد مدة وصل جونغكوك إلى منزل يونغي ليركن سيارته في المكان المخصص للسيارات ثم توجه نحو الباب ليبدأ بالضغط على الجرس... ''
بعد عدة ثواني فتح الباب ليضهر صديقه يونغي.... ''
يونغي '' كيف حالك تفضل بالدخول
جونغكوك '' بخير و انت ... تحدث بينما يجلس على الاريكة بينما جلس يونغي مقابلاً له... ''
ليبدئوا بالتحدث عن العمل و خلافه بينما يونا تحضر العصير بالمطبخ ... ''
بعد مدة أتت و معها العصير ليشرد جونغكوك ب ملامحها المثيرة و الطفولية بشرتها الحليبية و خدودها المنتفخة و بصوتها العذب انها حقاً اشبه بملاك... لاكن فستانها ذالك انه ضيف و قصير جداً كيف يمكن ليونغي ان يسمح لاخته، بأرتداء تلك الملابس اااه لا أصدق سوف افقد السيطرة على نفسي أهدأ جونغكوك أهدأ.... ليقاطع شروده صوتها العذب... ''
يونا ''  تفضل يا سيد... ''
جونغكوك '' جونغكوك ناديني جونغكوك... ''
يونا '' حسناً تفضل جونغكوك... ''
اخذ كأس العصير منها بينما بقيا تأمل ملامحها
يونغي '' جونغكوك أين شردت هم أخبرني....
جونغكوك '' هااا... ماذا قلت...
يونغي '' لا شيء والان اعرفك على اختي الصغيرة يونا اردف ينما يشير إلى يونا...
يونا بعبوس '' يااااا اوبا  كم مرة اخبرتك اني لست  صغيرة ... ''
قهقه يونغي على أخته و تصرفاتها الطفولية ليردف... ''
يونغي '' اعلم انكُ لست صغيرة لاكن بنظري انا سوف تبقين اختي الصغيرة
يونا '' حسناً اوباا.. ولان لماذا لا، نتناول العشاء فأنآ جائعة جداً ... ''
يونغي '' فكرة جيدا ما رأيك جونغكوك هل نتناول العشاء الان... ''
جونغكوك '' بالطبع لما لا... ''
يونا '' حسناً سوف أضع الطعام على مائدة الطعام انتم اسبقوني ... ''
ذهب جونغكوك و يونغي إلى مائدة الطعام بينما يونا ذهبت لتحضر الطعام من المطبخ... ''
ها قد أتت يونا و معها عربة طعام فيها جميع أصناف الطعام اللذيذة لتبدأ بوضعها على الطاولة لتقترب من جونغكوك قاصدتاً وضع الطبق بجانبه ... تخدر جونغكوك من رائحة عطرها المخدرة كل هاذا بسبب قربها منه لقد اقسم انه سوف يفقد السيطرة على نفسه ... ''
ابتعدت عنه و جلست بجانب أخيها ليبدئوا بتناول الطعام بصمط ليقاطع هدوئهم ذاك صوت  يونا ... ''
يونا بلطف '' سيد جونغكوك هل أعجبك الطعام انا من صنعته... ''
جونغكوك ببرود '' أمم لذيذ شكراً لك.... ''
حزنت يونا من طريقه كلامه معاها ضنت ان الطعام لم يعجبها... ''
لاحظ يونغي حزن يونا ليكتشف السبب فوراً فهي اخته و يعلم ما يحزنها خاصة التجاهل ...''
ليردف يونغي محاولاً تلطيف الجوا.... ''
يونغي '' يونا لماذا انتي حزينة هل ازعجك جونغكوك... ''
نظر لها جونغكوك منتظراً جوابها لاكنها لم تفتح فمها حتى ... ''
يونغي '' يونا هيا أخبريني الست اخاكِ و دائماً تخبرينني ما يزعجكِ... ''
يونا '' انظر يونغي لقد سألت صديقك هاذا إذا أعجبه الطعام لاكن لقد جاوبني أمم لذيذ شكراً لك  هل هاذه طريقة للتحدث حتى أنه لم ينظر إلى من وقت ما اتى وانت تعلم يونغي اني اكره التجاهل... ''
تحدثت بسرعة كبيرة تحت صدمة جونغكوك..''
جونغكوك بنفسه '' ماهذا بحق السماء اقسم انني أرى طفلة أمامي هل لهاذه الدرجة منزعجة فقط لاننني لم اجاملها... ''
يونغي '' اهدأي صغيرتي هاكذة هو جونغكوك دائماً بارد ... ''
نظر لها جونغكوك ليردف...
جونغكوك ''....
يتبع ....🌼🌷

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن