{طفلة جيون 🍷✨}
البارت العاشر... ''
لنبدأ.... ''
يونغي '' يونا اسمعيني قليلاً جونغكوك يفعل هاذا لمصلحتك وهو يبقى مديرك لا تنسي هاذا... ''
يونا '' حسناً يونغي سوف افعل اي شيء لتبقى سعيداً مني.... ''
يونغي '' اختي المطيعة.... ''
جونغكوك '' والان اذهبي و غيري ملابسك بسرعة لقد تأخرت عن العمل بسببك... ''
يونا بملل '' اممم سوف اذهب.... ''
ذهبت يونا إلى غرفتها لترتدي * فستان قصير يصل إلى الركبة سماوي اللون و حذاء رياضي باللون الأبيض و الأزرق و تركت شعرها منسدلاً على اكتافها *
لنزل إلى الأسفل لتجد يونغي جالس على الاريكة... ''
يونا '' يونغي لماذا لم تذهب إلى الشركة بعد و أين ذالك، الولد... ''
يونغي '' سوف اذهب حالما تذهبين و جونغكوك ينتظركِ بسيارته و ارجوكِ يونا لا تفتعلي المشاكل فجونغكوك لا يحب المزاح الثقيل وعندما يغضب لن تلوميه على أفعاله... ''
يونا '' أمم حسناً اخي لا تقلق بشأن ذالك... ''
يونغي '' حسناً والان اذهبي اليه قد يكون غاضب منك.... ''
يونا '' وداعاً اوباااا... ''
تركت قبلة سطحية على وجنتاه لتخرج متوجها لسيارة جونغكوك.... ''
اول ما خرجت من المنزل وجدت جونغكوك مرتأك على سيارة كبيرة باللون الأسود حتى نوافذها باللون الأسود يبدوى وكانها سيارته ... هل لهاذه الدرجة يعشق اللون الاسود جميع ملابسه باللون الأسود ... ''
جونغكوك '' هاقد أتت الأميرة النائمة ... كل ذالك الوقت تغيريين ملابسك... ''
يونا '' دعنا نركب السيارة و سوف أخبرك بماذا كنت افعل... ''
جونغكوك '' حسناً هيا اركبي... ''
ركبت يونا و جونغكوك السيارة ليبدأ جونغكوك بالقيادة.... ''
جونغكوك '' هل كل هاذه الوقت فقط لتغيري ملابسك ماذا، لو تركت تضعين مساحيق التجميل و تسرحين شعرك لكنت سأنتظرك للمساء.... ''
يونا '' لا تنسى انني فتاة و جميع الفتيات يتأخرون بتغير ملابسهم.... وعندما يكون هناك حفلة أو ماشابه يجهزون نفسهم قبل الحفلة ب. 3 ساعات.... ''
جونغكوك بصدمة '' 3 ساعات ماذا تفعلون بها.."
يونا '' ببساطة ساعة ل مساحيق التجميل و ساعة للعناية بالبشرة و الاضافر و ساعة للاختيار ملابس..... سوف تعتاد على هاذا عندما تتزوج..."
جونغكوك بسخرية "ومن أخبرك انني سأتزوج.."
يونا " لا أحد لاكن يحب عليك أن تتزوج بما انك الان أصبحت ولد اقصد رجل ... ''