part 14

284 8 0
                                    

{طفلة جيون 🍷✨}
البارت الرابع عشر... "
لنبدأ...."
يونا بصراخ'' مالذي يحدث هنا بحق الجحيم.... "
اردفت بغضب عارم بعد رؤيتها ل جونغكوك وهو يقبل فتاة بشكل مقرف و هي كانت تبادله حقا كان منظرهم مقرف التفت جونغكوك بسرعة بسبب صرخة يونا المفزعة ليردف.... "
جونغكوك بغضب '' ألم تتعلمي شيء اسمه احترام الخصوصية أو أن تدقي الباب قبل الدخول....."
كيا بدلع مقرف '' حبيبي من هذه الغبية.... "
يونا بغضب '' اعيدي ما قلتيه و اقسم سوف اجعل من وجهك خريطة العالم.... "
كيا '' وهل تظنيني سأخاف مثلا من فأرة صغيرة مثلك...."
يونا بغضب '' سوف اريكي ماذا تفعل هذه الفأرة سوف اجعلك تندمي أشد الندم...."
جونغكوك '' يا فتيات اهدئو لا داع... "
لم يكمل كلامه لانه بالفعل هجمت يونا على كيا تظربها بكل قوة جاعلا من الأخرى تصرخ و تبكي بنفس الوقت الوقت بينما جونغكوك يحاول تهدئة يونا و ابعادها لكنها ابت ذلك لتردف بينما تمسك شعر كيا و تشده  '' مالذي قلته فأرة هااا اقسم سوف اجعلك تبكين اكثر ...."
جونغكوك بصراخ '' و اللعنة توقفوا ...."
لم تسمع يونا كلامه بل واصلت بضرب كيا بينما كيا المسكينة تصرخ و تطلب مساعدة جونغكوك الذي يحاول ان يوقفها قبل ان تقتل الفتاة و تدخل السجن لتترك يونا شعر كيا لتذهب لتبحث عن شيء على مكتب جونغكوك لتمسكه ثم اردفت بخبث '' وجدتك اخيرا ..."
كيا ببكاء '' لا لا لا ابتعدي جونغكوك ساعدنيييي ..."
جونغكوك بغضب '' يونا اتركي المقص هيااا اردف اخر كلمة بصراخ ..."
يونا '' تبا لك اذهب لجحيم لم يخلق بعد من ينعتني بفأرة ...."
لتذهب يونا عند كيا بينما الأخرى تحاول الهرب لتمسكها قبل ان تخرج لتبدء بقص شعرها ...."
كيا بصراخ '' لااااااا ابتعدي ارجوكي ابتعدي شعرييييييي ..."
حسنا هنا نفذ صبر جونغكوك ليتجه لدرج الطاولة ليخرج مسدسه ثم يطلق على احد المزهريات لتجفل يونا بسبب صوت الطلقة بينما كيا تبكي بقوة بينما تمسك شعرها الذي أصبح نصفه على الأرض ليتجه جونغكوك نحو يونا ليردف.... "
جونغكوك بغضب '' لقد تجاوزتي جميع حدوك يونا اقسم سوف تعاقبني أشد عقاب.... "
يونا '' افعل ما شئت لقد انتقمت بطريقتي لتخرج من المكتب بينما كيا مصدومة لم تصدق شعرها الجميل الذي كان يصل لخصرها أصبح الان فوق اذنيها لم ترحمها تلك المتوحشة.... "
كيا ببكاء '' لا لا شعري لااااااااااا.... "
ليتجه جونغكوك نحو كيا ليردف '' سوف ينمو لا تقلقي هيا سوف اوصلك لمنزلك وقف ليذهب لطاولة اخد هاتفه و مفاتيح سيارته ليتجه للخارج توقف لينظر للخلف ليجد كيا جالسة بينما تبكي حتى قدميها خانتها بسبب صدمتها ليتنهد ليتجه لها ل يحملها و يتجه نحو سيارته ل يوصلها لمنزلها و يتجه نحو منزله ركن سيارته ليتجه نحو غرفته هو متعب بحق الذي حدث قبل قليل جعله ينصدم حقا رغم وجه يونا الجميل و الطفولي لاكن وراء ذلك الجمال و اللطف شيطان صغير اخذ حمام سريع يريح اعصابه ارتدى ملابسه لينام بعدها بسبب تعبه... "
عند يونا..... "
فور خروجها من الشركة أوقفت سيارة أجرى ثم اتجهت لمنزلها نزلت بعد أن دفعت لسائق لتدخل بينما تضحك من يراها يظن انها مجنونة اتجهت لغرفة يونغي دخلت دون طرق الباب لتجده يقراء كتابه المفضل.... "
يونغي بأبتسامة '' اهلا صغيرتي اشتقت لكي.... "
يونا بأبتسامة '' وانا ايضا اخي... اردفت لتذهب و تعانقه.... "
يونغي '' اذا كيف كان يومك.... "
يونا ب عبوس '' ليس سيء لكن أخبر ذلك الطفل ان لا يزعجني.... "
يونغي '' حسنا صغيرتي.... "
لتبتعد عنه لتردف '' حسنا اوبا انا متعبة سوف اذهب لانام تصبح على خير... "
يونغي '' تصبحي على خير.... "
لتذهب لغرفتها لتنزع ملابسها لتستحم بسرعة فهي حقا متعبة و تريد النوم انتهت من الاستحمام لترتدي ملابس نوم لطيفة لتذهب لعالم الأحلام الخاص بها.... "
في الصباح.... "
تستيقظ يونا بكسل لتذهب للحمام تفعل روتينها أليومي الممل لتخرج و ترتدي فستان قصير باللون الأبيض مع حذاء رياضي باللون الأسود و تترك شعرها منسدل على كتفيها ووضعت بعض مساحيق التجميل لتنزل للأسفل لترى يونغي جالس و ملامحه لا تبشر بالخير.... "
يونا '' صباح الخير اوبا.... "
يونغي '' لا رد.... "
يونا '' اوبا لماذا انت صامت.... "
يونغي '' ماذا فعلتي ليلة امس.... "
يونا بتوتر '' لم أفعل شيء.... "
يونغي بغضب'' ولماذا ضربتي تلك الفتاة... "
يونا ب عبوس '' اوبا هي من بدأت اولا اقسم قالت عني فأرة.... "
يونغي '' كان يمكن أن تصفعيها ليس ان تضربيها أو تقصي شعرها.... "
يونا '' تستحق لكن من أخبرك.... "
جونغكوك '' انا.... "
لتلتفت يونا لمصدر الصوت لترى جونغكوك واقف بينما يبتسم بمكر.... "
يونا بغضب '' ايها الوغد اللعين كان علي قص لسانك لا شعر تلك الغبية .... "
يونغي '' يونا حسني ألفاظك.... "
جونغكوك '' اسمعتي حسني ألفاظك يا غبية... "
يونا بينما ترفع السكين بوجه جونغكوك '' اقسم سوف اجعل من وجهك ايها الفزاعة ابشع بالف مرة.... "
جونغكوك '' يونغي لم ترى اختك البارحة كانت تشبه القردة التي تتسلق الشجر... "
يونا بصراخ '' جيون جونغكوك اخرسسس.... "
جونغكوك بأستفزاز'' قردة قردة قردةةةة.... "
لتتجه يونا نحوه بينما هو هرب فحقا منظرها مخيف و يبدو سيموت اليوم لا محالة يونا بصراخ وهي تركض '' توقف ايها الجبان.... "
جونغكوك '' لن اتوقف اريد رأيت ان كان الحمار اسرع من الحصان ام لا.... "
يونا بصراخ '' من تقصد بالحمار ايها اللعين... "
جونغكوك بابتسامة '' من غيرك انستي... "
يونغي حقا يكاد يفقد عقله لاكنه سعيد يونا تتفاعل بسرعة كبيرة مع جونغكوك لدرجة انها تغضب بسرعة تضحك بسرعة و الأهم بدأت تغار هذا ما استنتجه بعد القصة التي حدثت البارحة... "
يونغي بصراخ '' توقفواااا.... "
يتبع..... *

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن