{طفلة جيون ✨🍷}
البارت السادس و العشرون.... "
لنبدأ..."
جونغكوك بغضب '' حبيبك..."
يونا '' نعم حبيبي لماذا انت غاضب..."
جونغكوك '' لا شيء اعذروني سأذهب لدي مكالمة مهمة...."
ذهب جونغكوك وهو غاضب جدا لم يفهم احد منهم سبب غضبه إلا شخصين السيدة جيون و يونغي...."
يونغي بنفسه '' كنت متأكد جونغكوك واقع ليونا.. ''
سيدة جيون بنفسها '' جونغكوك واقع ليونا هذا جيد جدا وأخيرا سأرى احفادي..."
ليجلسوا جميعا و يبدئوا بالحديث بعد مدة نزل جونغكوك للأسفل ليجلس بجانب سومين وهو ينظر لجيهوب بنظرات قاتلة بينما سومين تراقب الوضع هي تعلم أن جونغكوك يحب يونا و أيضا يونا تبادله نفس المشاعر لكنها خائفة ان يحصل شيء كمل حصل معها فلماضي لتردف...."
سومين '' هيا تفضلو للعشاء انه جاهز. ..."
ليستقيم الجميع و يتجهوا نحو طاولة الطعام ليجلسوا ب أماكنهم جونغكوك و يونغي و سومين بجانب بعضهم و يونا و جيهوب والسيد جونغ مقابلهم و السيدة جيون تترأس الطاولة... "
سيدة جيون '' تفضلوا اتمنى ان ينال اعجابكم.... "
ليبدء الجميع بتناول الطعام بينما يبتسمون و يتحدثون إلا جونغكوك يأكل بصمت و برود استغربت يونا من بروده فهو كان متحمس لأنهم سيروا بعضهم كثيرا لكنها تجاهلت الأمر يمكن أن يكون متعب...."
بعد انتهاء الجميع من الاكل اتجهوا لغرفة الجلوس يناقشون مواضيع مختلفة..."
يونا '' عمي جونغ اريد ان اطلب شيء..."
سيد جونغ '' اكيد ابنتي اطلبي ما تشائين..."
يونا '' اريد ان اطلب يد سومين ليونغي..."
انصدم السيد جونغ من طلب يونا لكنها كأبنته لن يرفض لها طلب..."
سيد جونغ '' انه لشرف لي أن يكون يونغي زوج ابنتي انا موافق ولكن سومين ما رأيك..."
سومين بخجل '' ابي ا..انا موافقة..."
ليبتسم السيد جونغ برضى واخيرا سيرى احفاده عن قريب... "
يونا '' اذن متى الخطوبة..."
يونغي '' ما رأيكم بعد 3 ايام...."
يونا '' ماذا ثلاثة أيام يونغي انت مستعجل كثيرا..."
يونغي '' ثلاثة أيام كافية حسنا عمي انت موافق صحيح..."
سيد جونغ بضحك '' نعم نعم انا موافق..."
ليبتسم الجميع برضى ليباركوا لهم الجميع سعيد هنا....".
سيد جونغ '' سيدة جيون أليس لديكي ابنة غير جونغكوك..."
سيدة جيون بحزن '' نعم لدي لكنها مفقودة من الصغر...."
جونغكوك '' امي لا تقلقي وعدتك ان أجدها و سوف أجدها..."
جيهوب '' يمكننا ايضا ان نساعدكم بالبحث أليس لديكم صورة لها او شيء آخر...."
سيدة جيون '' نعم لدي صورة سأذهب لاجلبها..".
ذهبت السيدة جيون بينما طلبت يونا من يونغي و سومين ان يذهبوا للحديقة ليتكلموا بخصوص الزواج بينما هي ذهبت لتحضر القهوة... بعد مدة نزلت السيدة جيون تحمل بين يديها صورة لابنتها المفقودة..."
سيدة جيون '' هذه هي ابنتي روزلين...."
لتمد لهم الصورة نظر السيد جونغ و جيهوب لصورة لينصدموا لينظروا لبعض بتوتر ليردف السيد جونغ بتوتر.. ..."
سيد جونغ '' انها جميلة لكن كيف ضاعت..."
قالت السيدة جيون كيف اختفت ابنتها بينما جيهوب و سيد جونغ لم يستوعبوا شيء..."
جونغكوك '' امي سأجدها صدقيني...."
سيدة جيون '' اتمنى ذلك حقا انا اشعر وكآنها و قريبة مني..."
جيهوب '' ستجديها لا تقلقي سيدة جيون تفضلي..."
ل يعطيها الصورة لتأخدها تصعد مرة أخرى لترجع صورة ابنتها..."
جونغكوك '' اعذروني سأذهب لاجرى اتصلا وأعود..."
جيهوب '' لا بأس تفضل..."
بعدما ذهب جونغكوك تبقى فقط جيهوب و والده.. ''
سيد جونغ بتوتر'' أيعقل انها هي..."
جيهوب '' نعم ابي انها هي انها اخت جونغكوك و ابنت السيد و السيدة جيون.."
سيد جونغ '' لكن كيف... كيف سومين تكون نفسها ابنتهم و اخت جونغكوك...."
جيهوب '' ابي لا تنسى اننا وجدناها بالطريق وايضا يكون الخاطف وضعها هناك و الصدفة وجدناها... لا تتذكر الرسالة التي كانت بجانبها...."
~فلاش باك~
السيد جونغ مدير اعمال مشهور ومن الطبيعي ان يسافر لبلدان أخرى بسبب العمل ولكن هذه المرة كان معه ابنه الوحيد جيهوب وعندما كانو بسيارة توقفوا فجاءة بسبب ثقب ما وعندما نزلوا ليروا ما حدث لسيارة كان جيهوب يتمشى القرب من السيارة ولكن لفت انتباهه طفلة صغيرة تحت إحدى الشجيرات ذهب بتجاه والده بسرعة.... "
جيهوب '' ابا انظر هناك طفلة صغيرة...."
سيد جونغ '' ماذا كيف... "
ليذهب السيد جونغ مع ابنه ليروا روزلين تحت إحدى الشجيرات و بجانبها ورقة اخد سيد جونغ الورقة ليقرءها وكان محتواها... { هذه الطفلة أهلها تخلوا عنها لذلك ارجوكم خذوها و اعتنوا بها} حمل سيد جونغ روزلين ليردف '' كم هي جميلة سآخذها لتعيش معنا انظر هوبي سيصبح لك شقيقة..."
جيهوب بفرح '' واخيرا سيصبح لدي شقيقة سألعب معاها كثيرا..... ليبتسم السيد جونغ لابنه وهكذا عاشت روزلين بصفة سومين..."
العودة الحاضر..."
سيد جونغ'' جيهوب لا يجب على اي شخص ان يعلم بالحقيقة و خصوصا سومين..."
يونا '' عمي لماذا لا تريد من سومين ان تعلم بالحقيقة...."
لينظر السيد جونغ و جيهوب ليونا بصدمة أيعقل انها سمعت كل شيء...."
يتبع..... *