{طفلة جيون ✨🍷}
البارت السادس عشر..... "
لنبدأ..."
جونغكوك '' حسنا اذا سأخبر يونغي انك تحبين تاي.... "
لتلتفت له بغضب لتردف...."
يونا '' إياك ثم إياك و التفكير فقط بذلك صدقني سوف اقطع لسانك.... "
جونغكوك '' ليس قبل ان تنظفي الشركة عزيزتي... "
يونا بغضب '' حسنا لاكن احذر أن تقول شيء ل اخي أو تاي... "
ليهمهم جونغكوك ثم ذهب ليأخذ الهاتف ليتصل على إحدى الموظفين يأمره بأن يعطي اجازة لجميع العمال المسئولين عن التظيف و يطلب من واحد منهم ان يأتي لمكتبه.... بعد مدة صوت طرق الباب كان سببها العامل ليسمح له جونغكوك بدخول ليردف مشيرا ليونا...."
جونغكوك '' اسمع خذ الآنسة يونا إلى غرفة التنظيف و اريها ايضا اين تضعون مواد التنظيف..."
العامل '' حسنا سيدي تفضلي انستي... "
ليخرج الموظف لتلحقه يونا لكن قبل ان تخرج توقفت لتلتفت ل جونغكوك لتردف '' اقسم سوف ادفعك الثمن.... لتخرج وهي غاضبة جدا..."
جونغكوك بغضب '' كيف احبت تاي و اللعنة افف حسنا اهدئ جونغكوك سوف يكون كل شيء لصالحك حسنا... "
بعد مرور 6 ساعات...*
توقفت أثر ألم ظهرها بينما تمسح عرقها حقا لقد أهلكت بقيت تنظف لستة ساعات بدون اي راحة اقسمت على الانتقام من جونغكوك بطريقة تجعله ان يفكر مئة مرة قبل اللعب معها..."
يونا بتعب '' اااه يا ظهري العزيز اقسم سوف انتقم أشد انتقام من ذلك الفزاعة و اللعنة عليه لم يجعلني استريح حسنا هكذا يكفي لقد تعبت..."
لترمي ما بيدها لتذهب لمكتب جونغكوك و كالعادة تدخل دون طرق الباب... "
جونغكوك '' اووه آنسة يونا مالذي حل بكي تشبهين الغراب هههه... "
يونا '' اريد الاستراحة حقا تعبت لا أستطيع اكثر من ذلك..."
جونغكوك '' هل نظفتي الشركة كاملة.... "
يونا '' اجل ايها البغيض ماذا تريد اكثر من ذلك... "
جونغكوك '' اممم اعتقد ان لسانكِ يلزمه قص... "
يونا '' لا يهم سأذهب للمنزل الان....."
جونغكوك '' ومن سمح لكي عزيزتي انا هو المدير لذلك سوف تبقين هنا لتكملي عملك..... "
يونا '' وكأني ساستمع لك أيها المغفل سأذهب... "
لتخرج بينما جونغكوك يسيطر على ضحكته منظرها مضحك.... بعد مدة خرج من شركته قصد الذهاب لمنزل والديه لتحدث مع أمه فهي تبدو على غير عادتها تبدو متوترة جدا... ها هو يصل لينزل من سيارة رن الجرس لتفتح له الخادمة لتنحني له...."
جونغكوك '' أين امي.... "
الخادمة '' انها بالداخل تفضل سيدي.... "
ذهب جونغكوك ليرى والدته جالسة تمسك بيدها شيء يبدو و كأنها صورة ليذهب لها...."
جونغكوك '' مرحبا امي.... "
سيدة جيون '' اهلا عزيزي اجلس...."
ليجلس بعد ثواني تأتي الخادمة و بيدها صينية كأس عصير لتقدمه ل جونغكوك لياخده و يرتشف منه ليضعه ليردف ينظر لأمه...."
جونغكوك '' امي كنتي ستتحدثي معي بخوص شيء... "
سيدة جيون '' حسنا لكن قبل كل شيء أخبرني هناك فتاة تعمل بشركتك و يبدو وكانها تمقتك بشدة.... "
ليتذكر فورا من تقصد انه يونا بالطبع فليس هنالك من يكرهه بشدة غيرها هي..."
جونغكوك '' اتقصدين يونا تلك الحمقاء ااه لولا يونغي لكنت قتلتها...."
سيدة جيون '' انها لطيفة جدا بني لماذا تتكلم هكذا..."
جونغكوك '' لطيفة هه لو تري ماذا فعلت البارحة لكنت سحبت كلامك..."
سيدة جيون بحماس '' أخبرني بني ماذا فعلت... "
سرد جونغكوك ماذا فعلت يونا ل كيا بالتفصيل الصغير لم تستحمل السيدة جيون لتنفجر بالضحك...."
سيدة جيون بضحك '' ههههههه تلك الفتاة اه هههههه لا أصدق حقا تبدو لطيفة لكن هههه...."
جونغكوك '' ارأيتي هيا لا تستحق كلمة لطيفة ابدا...."
سيدة جيون '' حسنا بني لا تكن قاسي معها هي لطيفة حقا...."
جونغكوك '' اففف حسنا لكن أخبريني امي ماذا كنتي تريدين مني..."
لتتغير ملامح السيدة جيون لتبدو اكثر جدية لتردف..... "
سيدة جيون '' حسنا لكن عدني لن تقاطعني ستسمع كل شيء بتفصيل حسنا.... "
جونغكوك '' حسنا أعدك.... "
سيدة جيون '' جونغكوك يجب عليك أن تعثر على شخص مهم جدا.... "
جونغكوك باستغرب '' من هو...."
سيدة جيون '' اختك..."
لينصدم جونغكوك بحق الجحيم هل لديه اخت و هو الآن ليعلم حسنا لن ينفعل لقد وعدها...."
سيدة جيون '' اعلم ان هناك أسئلة كثيرة بعقلك تريد معرفة اجوبتها لكن ساختصره حسنا اسمع عندما كنت تبلغ 4 من عمرك كان لديك شقيقة كانت تبلغ سنتين من عمرها حينها ذهبنا لتنزه جميعا لقد كان يوم جميل جدا ألا ان ذهبنا إلى مدينة الملاهي كنت وقتها تلعب لكنك سقطـت و بدأت تبكي اتينا انا و والدك لرؤيت ما حدث لك لكننا نسينا اختك و عندما التفت لرؤيتها لم أجدها بحثنا عنها كثيرا لكن لم نجد اي أثر لها و منذ ذلك اليوم لم نجد اي خبر عنها...... انهت حديثها لتبدء بالبكاء بقوة بينما جونغكوك مصدوم لديه اخت و هي مفقودة ليقف يذهب لوالدته ليجلس بجانبها يحتضنها بقوة ليردف.... "
جونغكوك '' لا تبكي امي أعدك سوف أجدها أينما كانت...."
سيدة جيون ببكاء '' ارجوك بني اعد لي صغيرتي... "
ليبتعد جونغكوك عنها ليمسح دموعها ليردف.."
جونغكوك '' سأعيدها امي لا تقلقي لاكن اخبريني ما كان اسمها .... "
سيدة جيون '' روزلين ..."
جونغكوك بابتسامة '' اسم اختي جميل اكيد ستكون هي جميلة ايضا همم حسنا امي سأذهب الان و كما قلت لكي سأعيدها لك.... "
سيدة جيون '' حسنا بني اهتم بنفسك.... ليقبل جبينها ليذهب لتلتفت لترى صورة روزلين لتردف '' يا كم انا حمقاء نسيت ان اريه صورتها حسنا المرة القادمة...."
خرج جونغكوك ليتنفس بعمق ليردف '' علي إيجاد روزلين باي طريقة اتمنى ان أجدها
ليذهب للبيت يريح نفسه فهو متعب...."
يتبع...... *