part 30

232 6 0
                                    

{طفلة جيون ✨🍷}
البارت الثلاثون....
لنبدأ....
فتحت عينيها ببطئ لتنظر ل جونغكوك كان واقف أمامها لتردف...
يونا '' ك... كوك ان....
وقبل ان تكمل كلامها وقع جونغكوك على الأرض مغمى عليه لينتفض الجميع و يتجهوا نحوه لتنزل يونا لمستوى جونغكوك لتردف بينما تضرب خديه بلطف....
يونا ببكاء '' ك.. كوك استيقظ هيا ارجوك لماذا فعلت ذلك هيا ارجوك افتح عينيك....
يونغي '' جونغكوك هيا افتح عينيك....
يونا بصراخ '' و اللعنة اتصلوا بالاسعاف هيا جونغكوك لن يحصل لك شيء هيا جونغكوك استيقظ هيا.....
اتصلوا بالاسعاف بعد مدة أتت سيارة الإسعاف لينقلوا جونغكوك للمشفى بينما الجميع ركبوا سياراتهم و لحقوهم.... وصلوا لينزلوا ركضت يونا نحو جونغكوك ليضعوه على سرير متحرك ليأتي الطبيب ليفحصة ليردف..
الطبيب '' إلى غرفة العمليات هيا حالته حرجة...
يونا ببكاء '' ارجوك انقذه ارجوك...
الطبيب '' لا تقلقي...
ليدخلوا جونغكوك غرفة العمليات بينما الطبيب دخل ورائهم.... مرت ساعتان وهم داخل الغرفة الجميع متوتر من بينهم السيدة جيون و السيد جيون لقد اتصلوا بهم و اخبروهم بما حصل مع جونغكوك أتوا بسرعة خائفين على ابنهم بينما السيدة جيون و يونا و سومين لم يكفوا عن البكاء السيد جيون يحاول التخفيف عن السيدة جيون بينما يونغي يحاول التخفيف عن يونا و سومين..... خرج الطبيب يتصبب عرقاً... ليتجه الجميع نحوه يريدون معرفة كيف حال جونغكوك...
سيد جيون '' كيف حال ابني ايها الطبيب...
سيدة جيون '' ابني بخير أليس كذلك...
الطبيب '' لا تقلقوا السيد جونغكوك حالته مستقرة وهو بخير سننقله لغرفة أخرى ليرتاح...
ليتنهد الجميع براحة... تم نقل جونغكوك لغرفة خاصة بينما الجميع يريد رؤيته...
سيدة جيون '' ايها الطبيب هل يمكنني أن أدخل له اريد رؤية ابني ...
الطبيب '' ليس الآن انه بحاجة للراحة بعد ساعتان يمكنكم رؤيته...
ليذهب الطبيب بينما الكل ذهبوا لغرفة الانتظار ينتظرون مرور الساعتان بسرعة بينما السيد جونغ و هوبي ذهبوا للمنزل بسبب تعب السيد جونغ اما سومين فهي تريد البقاء لتطمئن على جونغكوك فهي تعتربه اخوها الثاني.... مرت الساعتان كالجحيم على الجميع و بعد انتهاء المدة سمح لهم الطبيب بالدخول.... فور دخولهم اقتربوا ناحيته بينما الفتيات يبكون....
السيدة جيون بينما تمسك يد ابنها '' افتح عينيك عزيزي... لتكمل بكائها
يونغي '' لا تقلقي خالتي جونغكوك سيكون بخير هو قوي....
سيد جيون '' نعم يونغي معه حق جونغكوك قوي سيستعيد صحته....
تاي '' ارجوكم دون بكاء هو سيكون بخير...
بينما يونا تتمسك بسومين وهي تبكي و سومين ايضا تبكي و تمسح على شعر يونا....
فتح عينيه بألم لينظر تاي نحوه ليردف...
تاي بفرح '' لقد استيقظ جونغكوك...
لينظر الجميع نحو جونغكوك وهم فرحين بما قال تاي لتركض يونا نحوه بيننا تبكي و تنادي بأسمه..
يونا '' جونغكوك هل استيقظت....
جونغكوك بألم '' نعم ولكن لما البكاء هاا...
سيدة جيون '' صغيري انت بخير ايؤلمك شيء تاي نادي على الطبيب...
ليومئ تاي و خرج لينادي ليناديه بينما الجميع فرحين أتى الطبيب ليفحصه و يخبرهم انه بخير لكنه سيظل اسبوع تحت المراقبة بسبب الإصابة بكتفه  و خرج بعد أن تمنى له الشفاء....
سيدة جيون '' ولكن من فعل هذا بني...
جونغكوك '' لا أعلم..
تاي '' لا تقلقوا الشرطية ليا سوف تقبض عليه ...
سومين '' عندما يتم القبض عليه سوف يتلقى جزاءه  ....
تاي '' بالطبع هو حاول قتل صديقي لن ينجوا ...
جونغكوك ''امي ابي اذهبوا للبيت عليكم أن ترتاحوا الوقت تأخر..
سيدة جيون '' لا لن اذهب و اتركك...
جونغكوك '' ابي اخبرها ارجوك...
سيد جيون '' علينا أن نذهب عزيزتي جونغكوك ايضا يحتاج للراحة...
لتومئ السيدة جيون بغير رضى لتذهب مع السيد جيون للمنزل و ايصا الجميع رحل إلا يونا أصرت على البقاء لتعتني به و جونغكوك بالطبع لن يرفض بقاء معشوقته معه بعدما خرج الجميع بقيت يونا برفقة جونغكوك لتنظر له بغضب عارم...
جونغكوك '' ما سبب ذلك الغضب صغيرتي...
يونا '' و تسئلني ايضا لماذا فعلت ذلك ها كنت انا من سينصاب ليس انت لماذا فعلت ذلك كنت ستموت هيا اجب.... اردفت اخر كلماتها بشبه صراخ...
جونغكوك '' هشش اهدئي ما بك و أيضا يدك مكسورة ان اصبتي كانت  يدك الثانية ستصاب...
يونا ببكاء '' وان كان لست مجبرا ان تدافع عني ايها المغفل كنت ستموت لولا الطبيب... انهارت بعد ذلك لتبدأ بالبكاء بهسترية بينما جونغكوك ينظر لها بحب...
جونغكوك '' هيا تعالي الي هيا...
اردف ليفتح يده بينما يبتسم.. لتذهب له لتعانقه بخفة خوفاً ان تؤذيه فأصابته قوية بينما هو يمسح على شعرها بحب...
جونغكوك '' هشش صغيرتي لا تبكي لا احتمل رؤية دموعك هيا...
ل تبتعد عنه و تمسح دموعها لتردف...
يونا '' لا تفعل ذلك المرة المقبلة وإلا سوف ارميك من الطابق الأخير....
جونغكوك '' يونا ارجوكي سامحني على ما قلته البارحة لقد كنت غاضب و أيضا لم...
لم يكمل كلامه لان يونا وضعت سبابتها على شفاهه لتردف...
يونا '' حسنا سامحتك لذلك لا تعتذر...
جونغكوك بابتسامة '' انا محظوظ بك صغيرتي
يونا بعبوس '' لست صغيرة احد هيا اصمت...
ليقاطع حديثهم مجيئ الممرضة لتفحص جونغكوك بعد أن انتهت اردفت...
الممرضة '' يجب عليك الراحة جيدا و أيضا لا يمكنك استخدام يدك اليمنى .....
يونا '' شكرا لكي ...
الممرضة '' لا داعي...
لتخرج الممرضة بينما يونا تنظر ل جونغكوك بنوع من الغضب..
جونغكوك '' ماسبب هذا الغضب الان ...
يونا  ''ألم ترى كيف كانت تنظر لك تلك الممرضة   ...
جونغكوك '' اووه اتشعرين بالغيرة ...
يونا '' لا ولماذا سأغار انظر انا أجمل منها و أيضا انا صديقتك بينما هي مجرد ممرضة ...
جونغكوك '' اووه حسنا اذا ....
يونا '' إياك أن تنظر لواحدة من الممرضات أو سترى ما لم يعجبك ...
جونغكوك '' حسنا حبي لن انظر لأي واحدة ...
يونا '' جيد.... لحظة هل قلت حبي ...
جونغكوك '' نعم ما المشكلة ...
يونا  '' لا تناديني بذلك مجددا هل تفهم ...
جونغكوك '' حبي.. حبي حبي حبي ....
يونا '' ياا جونغكوك تتصرف وكأنك طفل من يراك لن يصدق انك نفسه رجل الأعمال المشهور والذي يخافه الجميع ...
جونغكوك '' انا اتصرف هكذا فقط أمامك لا أحد سيعلم بهذا ثم أياكي وان تخبري احد ...
لتنظر يونا ناحية جونغكوك بخبث لتردف
يونا بخبث '' أمم حسنا سأفكر بالأمر ...
جونغكوك '' تلك النظرة تبدو كتهديد..
يونا ببراءة '' ماذا تهديد لا لن افعل ذلك بك كوكي..
جونغكوك '' حسنا اذا اريد النوم انا متعب و انتي ايضا هيا...
يونا '' أين سأنام مثلا بالحمام...
جونغكوك بضحك '' لا اكيد ستنامين بجانبي...
يونا '' لا لا انت مصاب و أيضا يدي مكسورة لن نرتاح سوف اطلب من الممرضة ان انام بإحدى الغرف..
جونغكوك '' لا سوف تنامين معي....
يونا '' هيا كوك ايضا اعدك عندما تفتح عيونك سوف أكون اول شخص تراه....
جونغكوك '' حسنا ايضا ان خلفتي بوعدك سوف ترين...
يونا '' حسناً وداعا...
جونغكوك '' انتظري عليكي فعل شيء قبل ذهابك...
يونا '' ماذا..
جونغكوك '' قبليني...
لتتوسع اعينها من الصدمة لتردف...
يونا '' اتمزح معي لست زوجتك أو حبيبتك لافعل ذلك...
جونغكوك بابتسامة '' لكنك صديقتي هيا قبليني...
يونا '' حسنا اذا....
لتذهب عند جونغكوك و تقبله من خده لتخرج بسرعة لا تريد أن تحرج اكثر... خرجت لتضع يدها على ايسرها بينما تتنفس بقوة...
يونا '' ااه قلبي لماذا يخفق هكذا... هيا يونا انسي...
لتذهب لإحدى الممرضات لتردف...
يونا '' عذرا هل يوجد هنا غرفة فارغة اقصد صديقي مصاب هنا اريد البقاء هنا لذلك هل يوجد....
الممرضة بسخرية '' وهل تظنين اننا بفندق لتحجزي غرفة...
يونا بغضب '' اتسخرين مني ام ماذا...
الممرضة '' أسمعي ليس لدي وقت اذهبي...
يونا بغضب '' حسنا اذن انتي من اردتي هذا...
لتذهب يونا لموظفة الاستقبال تسألها عن مكتب المدير لتدلها على مكتبه لتذهب يونا نحوه لتدخل دون طرق الباب....
المدير '' هل جننتي من سمح لكي بالدخول و أيضا كيف تدخلين دون طرق الباب...
يونا ''اسمع اريد غرفة فارغة لانام بها....
المدير '' ماذا انتي بالطبع مجنونة ثم تنظنين نفسك...
يونا '' تريد أن تعرف انا اكون مين يونا شقيقة السيد مين يونغي وان ام تتجهز لي غرفة فارغة اقسم سوف تطرد من هذا المشفى هل تفهم...
المدير '' اعتذر لم أكن أعلم انتظري لحظة سأطلب منهم ان يجهزو لكي غرفة بالسجن...
يونا بصدمة '' م.. ماذا السجن هل تمزح معي....
المدير '' وهل تظنين اني سوف أصدق انكي شقيقة السيد مين يونغي غبية هيا اخرجي قبل ان ادع الحراس يخرجوكي....
يونا '' حسنا اذن سوف ترى ليس فقط مين يونغي و أيضا جيون جونغكوك هو صديقي و هو هنا أن ذهبت له وقلت لو كيف تحدثت معي سوف تطرد...
المدير '' اثبتي صحة كلامك...
يونا '' حسنا اذن اتصل به و اسئله...
المدير '' لا أملك رقمه...
يونا '' لا بأس سوف اعطيك اياه...
لتعطي يونا رقم يونغي للمدير ليتصل به و يتأكد ان يونا فعلا شقيقة يونغي ليعتذر منها و يطلب من حدى الممرضات ان تعطيها غرفة خاصة لتنام بها....  بعدما دخلت يونا للغرفة ارتمت على السرير...
يونا '' افف يوم شاق حقا اريد الراحة لتنام بعد يوم شاق...
في الصباح...
فتح عينيه و اول ما رأه هو يونا تتكلم مع السيدة جيون ليبتسم ليردف...
جونغكوك '' صباح الخير...
لتلتفت يونا ل جونغكوك لتبتسم لتذهب له هيا والسيدة جيون...
سيدة جيون '' صباح الخير صغيري كيف تشعر...
جونغكوك '' انا بخير امي..
يونا '' اذن سوف اذهب للمنزل..
جونغكوك '' شكرا لاعتنائك بي..
يونا '' لا داعي كوكي...
ذهبت يونا اما السيدة جيون ساعدت جونغكوك ليذهب للحمام..
عند يونا.. كانت واقفة لتتذكر انها لا تملك مال و أيضا نسيت هاتفها لتعود مرة أخرى لكن قبل ان تدخل غرفة جونغكوك سمعت شيء صدمها...
يتبع..... *

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن