part 36

181 7 1
                                    

{طفلة جيون ✨🍷}

البارت السادس و الثلاثون {قبل الأخير}

لنبدأ..

الجميع جالس حولها بخوف بينما يونغي الخوف ينهش عظامه حالته ليست اقل من حالة الجميع السيد جونغ يبكي خوفا على ابنته وطبعا حالة السيدة جيون ليست اقل دموعها جفت من كثرة البكاء... فتحت عينيها تحاول استيعاد تركيزها لترى الجميع حولها دمعت عينيها عندما تذكرت ما حصل بالأسفل و أيضا حقيقتها رئتها يونا لتتجه نحوها بسرعة لتعانقها بقوة..

يونا '' هل انتي بخير تكلمي..

يونغي بينما يتفقدها '' صغيرتي تكلمي هل انتي بخير..

سومين فقط صامتة لا تعرف ما تقول فعلا هي ليست بخير لكن حضن السيدة جيون لها حرك مشاعرها جميعا المرآة التي كانت تعتبرها امها هي بالفعل امها جونغكوك ايضا هو اخاها و السيد جيون أباها و نايا ابنة خالتها بادلتها العناق بقوة لتبدء بالبكاء بينما شهقاتها لم تتوقف الجميع مستغرب ولكن جيهوب و سيد جونغ هما الوحيدان يعرفان السبب ابتعدت عنها بينما تنزل رأسها للأسفل و بكائها لم يتوقف...

سيدة جيون '' مابك صغيرتي تكلمي هل انتي بخير..

سومبن ببكاء '' أ.. امي.. انتي.. امي..

استغرب الجميع من قولها ولكن قدوم السيد جونغ نحوها و احتضنها جعلهم يفكروا انها حالة عاطفية ولكن يونا علمت انها عرفت الحقيقة..

سيد جونغ '' ابنتي صغيرتي ارجوكي اسمعيني..

سومين " لماذا اخفيت ذلك عني تكلم..

سيد جونغ ''......

سيدة جيون '' صغيرتي اهدئي و ارتاحي..

سومين '' لا لا أريد أن ارتاح ابي تكلم ارجوك هيا قل الحقيقة هيا..

سيد جونغ ببكاء و صراخ '' وماذا افعل هاا هل اقول لكي لستي ابنتي الحقيقية أو انكي لا تقربينا بشيء كنت خائف ان تتركينا بعد أن تعرفي انكي ابنتهم لا أريد خسارتك اقسم لكي اني فعلت ذلك بسبب حبي لكي..

أنهى كلماته بينما سومين تبكي بقوة وهو انهار لم يعد يستطيع التحمل الجميع مصدوم من تلك الحقيقة..

سيد جيون '' ولكن من أهلك سومين...

يونا و جيهوب '' انتم..

صدمة اعتلت ملامحهم حقا اليوم مليئ ب الصدمات لتردف السيدة جيون" هل حقا انتي ابنتي.... انتي روزلين..

اومئت روزلين بينما دموعها لم تكف عن الهطول لتحتضنها السيدة جيون بقوة و السيد جيون ايضا حضنها لا يصدق بعد انها كانت أمامه طوال الوقت ولم يعرف جونغكوك فقط مصدوم لا يعلم ماذا يفعل أو يقول هو شك بذلك بسبب التشابه بينهما ولكنه نفى ذلك بقوله انه مجرد صدفة لا أكثر ولأن يعلم انها اخته... ابتعدوا عنها بينما بينما دموعهم لم تتوقف ابتعدوا عنها لتردف السيدة جيون ل جونغكوك..

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن