part 27

228 6 0
                                    

{طفلة جيون ✨🍷}
البارت السابع و العشرون....*
لنبدأ....*
سيد جونغ '' يونا اسمعيني قليلاً...."
يونا '' عمي لماذا تفعل هذا عليك اخبار سومين بالحقيقة...."
سيد جونغ '' لا.. لن أخبر احد وايضا انتم لن تخبروا احد..."
يونا '' جيهوب تحدث إلى عمي ارجوك..."
جيهوب بتنهد '' ابي يونا معها حق عليك اخبار الجميع بالحقيقة...."
ل يستقيم السيد جونغ من مكانه ليتجه ليونا ليمسك يديها و يتوسلها..."
سيد جونغ '' يونا ارجوكي اتوسل إليكي لا تخبري احد و اقسم لك اني لن ابعدها عن عائلتها لكن لا تخبريهم الحقيقة...."
يونا '' لا تفعل هذا عمي ارجوك حسنا لن أخبر احد...."
سومين '' لقد عدنا..."
يونغي '' عن ماذا كنتم تتحدثون..."
سيد جونغ '' كنا نتحدث بشأن الخطوبة..."
يونا '' حسنا اذن أتيت لاسأل جيهوب شيء و سأذهب لاجلب القهوة...."
ذهبت يونا ليجلس السيد جونغ و سومين و يونغي دقائق لتنزل السيدة جيون و هي مبتسمة ليأتي جونغكوك ايضا و يجلس...."
سيدة جيون '' جونغكوك لدي خبر سيفرحك..."
جونغكوك '' ماذا هناك امي..."
سيدة جيون '' والدك آتي الان انه في الطريق..."
جونغكوك'' لماذا لم يخبرني كنت سأذهب لاجلبه..."
يونا '' أتيت تفضلوا...."
لتوزع لهم القهوة وصلت عند جونغكوك لتعطيه كأس القهوة ولكنه كان بارد جدا حتى أنه لم ينظر لها غضبت هيا كيف يتجاهلها ومنذ قليل فقط كان يضحك معها هل لديه انفصام الشخصية...."
سيدة جيون '' قال انه كان يريد مفاجئتنا لكني اتصلت عليه منذ قليل و قال انه آتي الان..."
جونغكوك '' هذا جيد..."
رن جرس البيت معلنا عن وصول السيد جيون لتفتح الخادمة و تنحني له ليدخل و يستقبله الجميع بحب..."
سيد جيون '' اشتقت لكي عزيزتي..."
سيدة جيون بخجل '' لا ترى أن الوقت غير مناسب..."
يونا '' ههه امي انتي محظوظة جدا..."
لتغمز لسيدة جيون التي احمرت من الخجل اما الجميع فهم يضحكون على حالها...."
سيد جيون '' اشتقت لك جونغكوك..."
جونغكوك '' انا ايضا ابي كيف كانت الرحلة...."
سيد جيون '' جيدة جدا.. كيف حالك سيد جونغ..."
سيد جونغ بأبتسامة '' بخير سيد جيون وأنت كيف حالك..."
سيد جيون '' بخير أهذا هو ابنك..."
سيد جونغ '' نعم انه ابني هوسوك..."
سيد جيون ''انه وسيم جدا...."
جيهوب '' شكرا لك عمي وايضا يمكنك مناداتي ب جيهوب...."
سيد جيون '' هه حسنا جيهوب...."
ليبتسم الجميع و بدئو بالحديث وهم سعيدين إلا شخص واحد كان فقط صامت ينظر لهم ومن غيره جونغكوك بينما يونا لاحظت صمته و هدوئه الغريب... بعد مدة استأذن جونغكوك منهم ليخرج لحديقة القصر يستنشق بعض الهواء ليريح اعصابه...عندما رأته يونا يخرج للخارج استأذنت منهم و ذهب عند جونغكوك تريد معرفة ما به لماذا يتصرف بهاذا البرود.... خرجت لتجده واقف ينظر للسماء يضع يديه داخل جيوبه بينما يغمض عينيه بينما الهواء يداعب خصلات شعره حقا منظره مثيرا و جميل ايضا..."
يونا '' كوكي اريد التحدث إليك..."
تنهد ليردف وهو مازال على نفس وضعيته ولم يفتح عينيه أو يستدير لها..."
جونغكوك ببرود'' ليس الآن...."
يونا '' بل الان ما بك هل انت مريض لماذا تتصرف بذلك البرود معي منذ أن أتى هوبي وانت تتصرف على غير طبيعتك..."
جونغكوك بأنزعاج '' ايمكنك عدم ذكر اسمه أمامي ...."
يونا '' تقصد جيهوب لماذا ماذا فعل لك..."
جونغكوك '' قلت لكي عدم ذكر اسمه أمامي وها انتي تذكرينه الهاذه  الدرجة يؤثر بك ..."
يونا بغضب '' مالذي تحاول قوله جونغكوك..."
التفت جونغكوك لها ليردف ببرود ينافس الجليد... ''
جونغكوك '' لا شيء يمكنك الذهاب عند هوبي اوه اسف اقصد حبيبك هوبي... اردف الكلمات الأخيرة بسخرية وهو ينظر لغضبها أصبحت كالبركان... "
يونا بغضب '' و اللعنة فقط أخبرني لماذا أصبحت فجأة بذلك البرود.... "
جونغكوك '' لا تريدي الذهاب حسنا انا سأذهب..."
كان سيتخطاها لكن يدها التي أمسكت بمعصمه منعته لتديره لها بعنف بينما الغضب استولى عليها...."
يونا '' فقط أخبرني ما بك و اللعنة لماذا تتجاهلني كأني غير موجودة اتلعب على اعصابي هيا تكلم...."
ليبعد يدها عن معصمه بعنف ليمسك فكها بقوة بينما يردف بغضب..."
جونغكوك '' ماذا هاا هل مللتي من جيهوب والان تأتي الي..."
يونا بألم '' اتركني انت تألمني جونغكوك ابتعد..."
لتدفعه بقوة حتى كاد يسقط لتردف بغضب عارم.. "
يونا '' و اللعنة عليك مالذي فعلته لماذا تتجاهلني... "
جونغكوك بصراخ '' و اللعنة تسأليني منذ أن أتى جيهوب خاصتك اصبحتي مختلفة تماما تقولين له حبيبي وايضا ما تلك الاحضان هاا لم ينقص الا ان تمارسي معه و...."
صفعة قوية قاطعته تزامناً مع قدوم العائلة ليستفسروا عن سبب صراخ جونغكوك لكنهم صدمو عندما صفعت يونا جونغكوك..."
يونا بصراخ و بكاء '' و اللعنة عليك جيون لعنة  كيف تتجرء و تقول هذا الكلام اتعتقدني بتلك الحقارة..."
لينظر جونغكوك ليونا بغضب...."
جونغكوك بصراخ و غضب '' تبا و اللعنة...."
ليذهب لداخل بينما يشتم بجميع كلمات العالم دخل غرفته ليبدء بتحطيم ما يراه امامه فهو غاضب بشدة...."
جونغكوك بصراخ '' اااااااااا و اللعنة و اللعنة كيف تتجرء و تصفعني..."
ليكسر المراءه بيده لتبدء بالنزف لم يحس مطلقا بل الألم  فقط يريد شيء يفرغ غضبه...."
عند يونا... فقط تبكي بينما تضع يديها على عيناها ذهب الجميع عندها ليقفوا أمامها يسئلون عن سبب تلك المشكلة..... "
يونغي بينما يمسح على شعر يونا بحنان'' هشش اهدئي صغيرتي مالذي حدث تكلمي..."
سومين '' يونا تكلمي مالذي حدث لماذا صفعتي جونغكوك وايضا هو لماذا كان غاضب جدا..."
يونا ببكاء '' اوبا اريد الذهاب للمنزل أشعر أني لست بخير ارجوك..."
يونغي '' حسنا صغيرتي هيا لنذهب هيا سومين تعالي وانت عمي و جيهوب هيا...."
ليذهبوا بعد أن ودعوا عائلة جيون وصلوا بعد مدة لتنزل يونا تركض لغرفتها لتدخل أقفلت الباب لترمي بنفسها على السرير تبكي.... أراد جيهوب ان يذهب لها لكن يونغي اوقفه...."
يونغي '' لا تذهب جيهوب اتركها سوف تهدئ غدا... "
جيهوب '' حسنا كما تريد..."
يونغي '' حسنا دعني اوصلك لغرفتك..."
جيهوب '' لاباس سأذهب بمفردي ارتاح آنت.... "
ليذهب جيهوب لغرفته بينما يونغي واقف يفكر حدث ما كان خائف منه هو إلان متأكد ان يونا تحب جونغكوك بشدة و جونغكوك ايضا يحبها.."
يونغي '' علي إيقاف يونا عن ذلك لا يمكنها ان تتعلق ب جونغكوك لا أريد أن يحصل لها كما حصل بالماضي...."
جميعكم تسألون عن سبب رفض يونغي لعلاقة يونا و جونغكوك و لماذا هو لا يريد من يونا ان تتعلق بشخص سأخبركم....عندما كانت يونا تبلغ 16 من عمرها كانت تواعد فتى اسمه مارك هو كان يستغلها فقط لأجل التسلية اما يونا فكانت متعلقة به بشدة وكانت تحبه بجنون و تثق به لم تخبر يونغي بالأمر خوفا ان يرفض علاقتهما لكن يونغي بدء يشك بها خصوصا انها دائما منشغلة بالهاتف و أيضا تذهب لأي احتفال أو سهرة يقومون بها طلاب الثانوية وفي يوم قالت له انها ستذهب لسهرة مع صديقاتها هو لم يرفض طلبها لذلك سعدت كثيرا و اتجهت لتجهز نفسها وبعد أن خرجت من المنزل بعث يونغي إحدى حراسه ليتبعها خفية.... وهي لم تكن تعلم عندها ذهبت لملهى ليلي اتصل الحارس و أخبر يونغي صدم جدا كيف اخته تذهب لهاته الأماكن أمره بأن يدخل و يضل مراقبها حالما يأتي..... نفذ الحارس كلام يونغي و بقي يراقبها الا ان ذهبت هي و مارك لإحدى الغرف لم تكن تعلم انها بتلك الفعلة ستدمر نفسها عندها اكتشفت ان مارك كان يخدعها و يتسلى بها... حاول أن يغتص**ا الا ان قدوم يونغي انقذها من مارك كانت تبكي بشدة و هي لم تصدق بعد أن الشخص الذي أحبته كان يخدعها و أيضا حاول أن يتحرش بها حاولت الانتحار اكثر من مرة ولكن يونغي كان ينقذها من كل مرة و يحاول إخراجها من تلك الصدمة النفسية و بالفعل بدئت تتحسن اما بالنسبه لمارك فهو حكم بالسجن 4 سنوات ومنذ ذلك اليوم يونغي حرص بشأن يونا و خصوصي بشأن المواعدة...."
أما جونغكوك فهو  ذهب للملهى ثمل بشدة لم يعد يتحكم بتصرفاته حتى أنه كسر 4 سيارات و أيضا قام بمعركة مع بعض الفتيان و هاهو الان بمغفر الشرطة أتى السيد جيون لاخذه بعدما اتصل به ضابط الشرطة لا يمكنه القبض عليه وإلا سيتسبب بفقدان عمله..."
جونغكوك بثمل '' ابي انا احبها جدا..."
سيد جيون '' من هي... "
جونغكوك '' ي... يونا احبها بشدة
سيد جيون '' بني اذا كنت تحبها حارب لتحصل حبها و قلبها..."
جونغكوك '' معك حق.. اب.. ابي سأحصل عليها مهما كلف الثمن.... "
سيد جيون '' هذا هو ابني...."
يتبع.....

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن