part 5

447 11 3
                                    

{ طفلة جيون 🍷✨}

البارت الخامس... *

لنبدأ... ''

نظر لها جونغكوك ليردف ... ''

جونغكوك '' حقاً هل هاذا سبب ازعاجك ... ''

يونا بعبوس '' همم اجل... ''

جونغكوك ببرود '' طفلة... ''

يونا بصوت مرتفع '' يااااا  جيون جونغكوك من تظن  نفسك لتقول عني طفلة ها أخبرني... ''

جونغكوك بأستفزاز ''  ببساطة اعتبر نفسي شخص بالغ و أرشد طفلة إلى الطريق الصحيح..''

يونغي بصراخ '' كفاكم انتم الاثنين يونا اصمتي وتناول طعامك وانت جونغكوك هل تظن نفسك بالغ حتى لو انك حقاً بالغ لما تجادلت مع طفلة والان اصمتوا اريد تناول طعامي بهدوء... ''

يونا بغضب '' طفلة طفلة طفلة بدأت اكره تلك الكلمة ذالك الولد اللذي يجلس أمامي الان يقول عني طفلة وانت اخي تقول عني طفلة ما مشكلتكم معي... ''

جونغكوك  بغضب'' هاااي لقد تجاوزتي حدودك معي  من تقصدين بالولد  الان... ''

يونغي بصراخ '' كفى يكفي شجار لقد مللت منكم حقاً ههه من يظن ان جيون جونغكوك أصغر رجل أعمال بالعالم يتجادل الان ومع من مع طفلة... ''

نظرت يونا إلى جونغكوك بنظرة تحدي بينما بادلها الآخر نفس النظرات ... ''

تنهد يونغي بينما يراقب نظرات يونا و جونكوك بتلك الطريقة لانه ومهما حاول لن يهدأ احدًا منهم لأنهم اعند من بعضهم... *

يونغي بتنهد '' كفاكم شجار و تلك النظرات هيا اكملو تناول طعامكم... *

يونا '' هو من بدأ.... ''

جونغكوك '' بل انتي أيتها الطفلة.. ''

يونا بستهزاء'' ولد مدلل... *

جونغكوك بستهزاء اكثر '' طفلة حمقاء... ''

يونغي بغضب '' اي كلمة منكم سوف اقطع ألسنتكم.... ''

يونا و جونغكوك '' همم... ''

بعد انتهاء العشاء جلسوا جميعا بغرفة الجلوس يونا تعبث بهاتفها بينما جونغكوك و يونغي يتحدثون بمواضيع عشوائية .... ''

يونغي بنفسه '' الوقت جيداً لاناقش الموضوع مع جونغكوك... ''

يونغي '' يونا ما رأيك أن تعدي لنا بعضاً من القهوة... ''

يونا '' حسناً اوبااا... ''

ذهبت يونا إلى المطبخ لصنع القهوة لهما بينما التفت يونغي إلى جونغكوك ليردف... ''

يونغي '' جونغكوك اريد ان اطلب منك طلباً... ''

جونغكوك باستغراب '' بالتأكيد تفضل... ''

يونغي '' اريد منك أن تجعل يونا تعمل في الشركة لديك... ''

جونغكوك بأستغراب '' ولكن لماذا يمكنكَ ان تجعلها تعمل في الشركة لديك.... ''

يونغي '' أريدها ان تعتمد على نفسها لا أريدها ان تعتمد علي بكلِ شيء... ''

جونغكوك بابتسامة '' حسناً... صديقي لا تقلق.... ''

ليقاطع حديثهم  قدوم يونا من المطبخ وهيا تحمل كوبين من القهوة... ''

لتردف يونا... ''

يونا '' تفضلوا القهوة... ''

ولاكن خطرت ببالها فكرة جهنمية خبيثة... لتبتسم بخبث ... ليلاحظ جونغكوك ابتسامتها الخبيثة... ومن دونِ إنذار سكبت القهوة الساخنة على قميص جونغكوك.... لينتفض جونغكوك و يونغي من مكانها... ''.

يونا بتصنع '' اوووه اسفه جونغكوك لم اقصد.. ''

جونغكوك بصراخ '' و

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن